أخر الاخبار

 

ابو يحصد جوائز ميوزيك اووردز العالمية. هنا الزاهد ترند جوجل .. تحذير الأرصاد

23 ابريل 2024 الساعة 10:09 صباحا
ابو يحصد جوائز ميوزيك اووردز العالمية.   هنا الزاهد ترند جوجل .. تحذير الأرصاد


 
 
أبو يفوز بجوائز أفضل مطرب وأغنية ولحن في جلوبال ميوزيك اووردز العالمية

كتب: 
حصد الفنان أبو جوائز أفضل مطرب وأغنية لعام 2024 ضمن جوائز جلوبال ميوزيك اووردز Global Music Awards العالمية.

وتمكن أبو من اقتناص ثلاث جوائز دفعة واحدة عن أغنية "العالم أعمى The World is Blind" ضمن تصنيفات هذا العام في جوائز جلوبال ميوزيك، بداية من جائزة أفضل مطرب وجائزة أفضل أغنية للسنة بجانب أفضل لحن.ويحقق أبو بهذه التكريمات سابقة فنية، حيث يعد الفنان المصري والعربي الوحيد الذي يتوج بأكثر من جائزة في نفس العام في جوائز جلوبال ميوزيك لعام 2024، كما حضد بها الميدالية البرونزية ضمن التكريمات الرسمية التي تقدمها الجوائز للفنانين الفائزين كل عام.وخطف أبو قلوب الجماهير العربية والعالمية عبر أغنية "العالم أعمى"، أولى أغنياته باللغة الإنجليزية، التي اختيرت الأغنية الرسمية لمهرجان السينمائي في نسخته الأخيرة، وتم عرضها في حفل الافتتاح الرسمي، ووجه خلالها رسالة تعاطف إنسانية للعالم أجمع مع الشعب الفلسطيني تزامنا مع الإبادة الجماعية التي يتعرض لها منذ أكتوبر الماضي، والأغنية من كلمات وألحان الدكتور طارق نديم.
وتأتي ترشيحات جوائز جلوبال ميوزيك كمسك ختام الانتعاشة الموسيقية التي عاشها أبو مؤخرا، وشهدت إطلاقه عدة أعمال غنائية، بداية من أغنية مهرجان الجونة وأغنية مهرجان أسبوع القاهرة للتصميم، بجانب أغنية "كدابين"، إضافة إلى مشاركته الاستثنائية في النسخة الغنائية الجديدة من رائعة الحلم العربي التي جمعت نخبة من النجوم العرب منهم أصالة وإيهاب توفيق وبلقيس وماجد المهندس وصابر الرباعي وعاصي الحلاني.
هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي
 
تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من العام الماضي 2023.

وقامت هنا الزاهد بإلغاء متابعة أحمد فهمي، من على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، بينما ظل فهمي يتابع صفحتها ولم يلغ المتابعة حتى الآن.

وأعلنت هنا الزاهد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمى رسميًا بعد 4 سنوات زواجا، في ديسمبر الماضي 2023، وكتبت على استورى حسابها بموقع إنستجرام: «الحمد لله، تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواجا، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

وتزوج أحمد فهمى وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنيًا في أعمال «الواد سيد الشحات» الذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن «توتا»، ومسرحية «جوازة معفرته» التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم «مستر إكس» الذي عرض مؤخرًا في السينمات، وكذلك مسلسل إذاعى.
 
الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس
 كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى ارتفاع  فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 5: 7 درجات على كافة الأنحاء .

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن البلاد تشهد طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء ، حار على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل ليلا على كافة الأنحاء .

وكشفت هيئة الأرصاد أن أعلى درجات حرارة متوقع تسجيلها على القاهرة الكبرى 38 درجة وعلى جنوب الصعيد 42 درجة .

ومتوقع اليوم نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة وتؤدى إلى تدهور الرؤية الأفقية غربا .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 37 والصغرى 25، ومطروح العظمى 38 درجة والصغرى 24، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 25، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 26.
 
اقرأ المزيد من الأخبار 
تعرف على اخبار مصر من هذا الرابط 
 

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد