أخر الاخبار

 

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

23 ابريل 2024 الساعة 12:32 مساء
فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد


مهاب ممدوح
 
قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003.
وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة المصري لصالحه بسبب تزوير أوراق لاعب ويتم التحقيق في الأمر حاليا.
ومن المنتظر أن يخضع مسؤولو نادي إنبي وكذلك لاعب المصري للتحقيق أمام محمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003.
اتحاد الكرة كان قد أصدر بيانا رسميا أعلن من خلاله تتويج الأهلي بالدوري لحين الانتهاء من التحقيق في الشكوى المقدمة من جانب نادي إنبي.
 
 
تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر


كشف مصدر داخل نادي مودرن فيوتشر، تفاصيل الحالة الصحية للاعب الفريق أحمد رفعت، عقب مغادرته المستشفى خلال الأيام الماضية، وعودته لمنزله.

قال المصدر في تصريحات خاصة إن أحمد رفعت يتواجد في منزله بالوقت الحالي، ويخضع لفترة نقاهة قبل العودة، لكن حالته الصحية مستقرة بنسبة كبيرة ولا يوجد ما يدعي للقلق الآن.

أوضح المصدر خلال تصريحاته، أن الأطباء يتابعون حالة أحمد رفعت الصحية وهو في منزله إلى وقتنا الحالي، ويتم زيارته من المسؤولين وزملائه في فيوتشر من حين إلى آخر.

أتم المصدر تصريحاته مؤكدًا، أنه لم يتم تحديد موعد مشاركة أحمد رفعت في التدريبات الجماعية إلى وقتنا الحالي، وحالته الصحية مستقرة، لكنه يحتاج ‘إلى قسط من الراحة.

كان أحمد رفعت غادر المستشفى خلال الأيام الماضية، على إثر استقرار حالته الصحية، وإفاقته من حالة الغيبوبة التي لحقت به خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

اخبار الزمالك

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد