أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك

25 ابريل 2024 الساعة 7:56 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل ق


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جلسة مصيرية في الزمالك
 عقد حسين لبيب رئيس نادى الزمالك جلسة مع لاعبى القلعة البيضاء،قبل مرافقتهم فى رحلة السفر إلى غانا لمواجهة دريمز الغانى فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

وطلب لبيب من اللاعبين خلال الجلسة التركيز خلال مواجهة دريمز من أجل تخطى هذه العقبة والصعود إلى النهائى.

وأكد لبيب للاعبين أنه يثق فى قدراتهم على تحمل المسئولية والعبور إلى النهائى ومن ثم التتويج بلقب الكونفدرالية وإسعاد جماهير القلعة البيضاء،التى تواصل دعمهم باستمرار،وتشجعهم،إيماناً منهم بقدرة فريقهم على تصحيح الأوضاع.

ويستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية بالمباراة المقرر لها الأحد المقبل بملعب بابايارا .
 
 
الوطن: قرار عاجل قبل مواجهة دريمز
أبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك، المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، بقرار عاجل، قبل مباراة دريمز الغاني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر أن تقام علي ملعب بابا يارو عصر الأحد المقبل.

وعلم الوطن سبورت من مصارده:« أن مجلس إدارة نادي الزمالك، أبلغ جوميز برفض مكافأت خاصة للجهاز الفني واللاعبين حال عبور نادي دريمز في مباراة الإياب بمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتأهل إلى المباراة النهائية من المسابقة، ومن ثم المنافسة على حصد اللقب».

وتابع:« مجلس الإدارة أكد لجوزيه جوميز علي ثقته الكاملة في الجهاز الفني واللاعبين، مهما كانت نتيجة الإياب أمام دريمز الغاني، وتم التأكيد من جانب المدرب علي أن الجميع سيبذل قصاري جهده للمساهمة في عبور الفريق إلي المباراة النهائية من المسابقة».

ويطير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي غانا اليوم الأربعاء، وذلك من أجل خوض مباراة الإياب أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية، في اللقاء المقرر إقامته يوم الأحد المقبل.


 
 
المصري اليوم: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك
يرغب نادي بيراميدز في التعاقد مع أحد نجوم فريق الكرة بنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي محمد شبانة عبر قناة «etc»: إن يوسف أوباما من اللاعبين المطلوبين في نادي بيراميدز، خصوصا في ظل تأجيل تجديد عقده، مع وجود أكثر من لاعب في مركزه داخل الزمالك حاليا.

كان أوباما قد عاد لصفوف الزمالك بعد نهاية اعارته لصفوف الحزم السعودي في الصيف الماضي، بعدما ساهم في صعود الفريق إلى دوري المحترفين.
 
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد