أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك

رزاق يواصل ضغوطه على الزمالك بالنصر السعودي

رزاق يواصل ضغوطه على الزمالك بالنصر السعودي

واصل وكيل البينينى رزاق أوتمويسى، لاعب الزمالك ضغوطه على إدارة النادى بعدما روج وصول خطاب جديد بشأن أزمة اللاعب مع نادى النصر السعودى الذى شكاه للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».

13 مايو 2012 الساعة 11:32 صباحا
إنذار قانوني من الزمالك الى الشركة الراعية لسداد 10 مليون جنيه

إنذار قانوني من الزمالك الى الشركة الراعية لسداد 10 مليون جنيه

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على الدخول فى صراع قانونى مع الشركة الراعية للنادى بسبب تأخر صرف مستحقات القلعة البيضاء عن الموسم الحالى وقدرها 10 ملايين جنيه.

13 مايو 2012 الساعة 11:27 صباحا
إحباط محاولة سرقة كأس الأمم الأوروبية في أوكرانيا

إحباط محاولة سرقة كأس الأمم الأوروبية في أوكرانيا

حاول شابان سرقة كأس بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2012" المعروض في ميدان بوسط العاصمة الأوكرانية كييف بعد التقاط صور بالقرب منه .

13 مايو 2012 الساعة 11:20 صباحا
كيتا ينقذ برشلونة من الهزيمة

كيتا ينقذ برشلونة من الهزيمة

أنقذ سيدو كيتا النجم المالي فريقه برشلونة من التعرض للخسارة أمام ريال بيتيس في آخر لقاءات الدوري الإسباني هذا الموسم والمباراة قبل الأخيرة التي يتولى فيها بيب جوارديولا قيادة برشلونة.

13 مايو 2012 الساعة 11:19 صباحا
"كلوب" سعيد بوضع "بروسيا" على منصة التتويج

"كلوب" سعيد بوضع "بروسيا" على منصة التتويج

انتظرت جماهير بروسيا دورتموند تصريحات مدربها المحبوب يورجن كلوب والذي استطاع وضع الفريق على منصة التتويج وحقق يورجن انجازا غير مسبوق في تاريخ النادي وهو جمع لقبي الدوري و الكأس.

13 مايو 2012 الساعة 11:17 صباحا
راؤول الأسباني في السد القطري

راؤول الأسباني في السد القطري

أنهى النجم الإسباني راؤول حالة الترقب والتكهن حول وجهته عقب رفضه تجديد عقده من نادي شالكه الألمانى، حيث أعلن نادي السد القطري مساء السبت عن إتمام التعاقد لمدة عام.

13 مايو 2012 الساعة 11:16 صباحا
العشري يعود لقيادة الحدود بعد اجتماع مع شخصية مهمة

العشري يعود لقيادة الحدود بعد اجتماع مع شخصية مهمة

قرر طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود العودة إلى قيادة فريقه مرة أخرى بعد أسبوع من إعلان استقالته.

13 مايو 2012 الساعة 11:12 صباحا
فريق "الملعب" المالي يصل القاهرة للقاء "الأهلي" ببطولة أفريقيا

فريق "الملعب" المالي يصل القاهرة للقاء "الأهلي" ببطولة أفريقيا

وصلت إلي القاهرة بعثة فريق الملعب المالي لكرة القدم قادمة من تونس لملاقاة النادي الأهلي الاثنين 14 مايو في مباراة الإياب للدور الـ "16" بدوري أبطال أفريقيا .

13 مايو 2012 الساعة 11:10 صباحا
المريخ يودع أبطال أفريقيا .. ومازيمبي يصعد لدور الثمانية

المريخ يودع أبطال أفريقيا .. ومازيمبي يصعد لدور الثمانية

ودع فريق "المريخ" السوداني لكرة القدم ، بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري وخرج من البطولة رغم تعادله مع فريق "مازيمبي" الكونغولي (1 - 1).

13 مايو 2012 الساعة 11:07 صباحا
الشناوي يقترب من الانضمام للزمالك بعد فشله في اسبانيا

الشناوي يقترب من الانضمام للزمالك بعد فشله في اسبانيا

اقترب أحمد الشناوى حارس مرمى النادى المصرى من الانتقال لصفوف الزمالك بعد فترة الاختبارات التى قضاها اللاعب مع نادى ريال بيتيس الإسبانى منذ الاثنين الماضي.

13 مايو 2012 الساعة 11:04 صباحا
جعفر لبوكير: انا معرفش عنك غير انك مدرب فاشل .. وهذا هو الدليل!!

جعفر لبوكير: انا معرفش عنك غير انك مدرب فاشل .. وهذا هو الدليل!!

أبدى فاروق جعفر المدير الفنى لطلائع الجيش اندهاشه من التصريحات الواردة من لبنان على لسان مدير منتخبا الألماني ثيوبوكير، والتى اتهمه فيها بأنه كان سببا فى رحيله عن الزمالك.

13 مايو 2012 الساعة 10:58 صباحا
فيديو .. الغندور لشلبى : إنت آخر واحد يتكلم على الوقت .. وبطل "تلسين" !!

فيديو .. الغندور لشلبى : إنت آخر واحد يتكلم على الوقت .. وبطل "تلسين" !!

فتح خالد الغندور فى برنامجه الرياضة اليوم النار على مدحت شلبى الذى هاجم قناتى" دريم و اون تى فى"بسبب مناظرة الرئاسة حيث انتقد بشدة استغراقها حوالى سبع ساعات.

13 مايو 2012 الساعة 10:57 صباحا
الشناوى رابع لاعب بورسعيدى فى الزمالك .. وابوعلى: الحارس سعره 8 مليون يورو .. الفريق يواجه المغرب الفاسي‏ باصرار الأبطال .. بوكير تعرض لخيانة من فاروق جعفر وجمال عبدالحميد ومرتضى

الشناوى رابع لاعب بورسعيدى فى الزمالك .. وابوعلى: الحارس سعره 8 مليون يورو .. الفريق يواجه المغرب الفاسي‏ باصرار الأبطال .. بوكير تعرض لخيانة من فاروق جعفر وجمال عبدالحميد ومرتضى

تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأحد وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :

13 مايو 2012 الساعة 10:55 صباحا
فيديو .. شلبى لـ قناتى "دريم و اون تى فى": مناظرة موسى وابو الفتوح ترهل إعلامي!!

فيديو .. شلبى لـ قناتى "دريم و اون تى فى": مناظرة موسى وابو الفتوح ترهل إعلامي!!

هاجم مدحت شلبى فى برنامجه مساء الانوار قناتى "دريم و اون تى فى" بسبب المناظرة الرئاسية التى جمعت بين عمرو موسى وعبد المنعم ابو الفتوح.

13 مايو 2012 الساعة 10:51 صباحا
فيديو.. الغندور يهاجم الـ "وايت نايتس" بسبب كوبري المطار!!

فيديو.. الغندور يهاجم الـ "وايت نايتس" بسبب كوبري المطار!!

هاجم خالد الغندور فى برنامجه الرياضة اليوم ما تردد عن ان رابطة الوايت نايتس سوف تؤازر فريق الزمالك من فوق كوبرى المطار والذى يطل على ملعب الكلية الحربية الذى يستضيف مباراة العودة امام المغرب الفاسى مساء اليوم.

13 مايو 2012 الساعة 10:48 صباحا
فيديو .. الزمالك يقيم حفل تكريم للبلدوزر .. واللاعب يؤكد : التنازل عن مستحقاتى اقل ما اقدمه للقلعة البيضاء

فيديو .. الزمالك يقيم حفل تكريم للبلدوزر .. واللاعب يؤكد : التنازل عن مستحقاتى اقل ما اقدمه للقلعة البيضاء

عرض برنامج كورة كل يوم تقريرا مصورا لحفل تكريم مجلس ادارة الزمالك عمرو زكى لاعب الفريق يعد قيامه بالتنازل عن نصف مستحقاته