أخر الاخبار

 

المساء ..الزمالك يقترب من ضم زيزو وازمة مع الاتحاد السكندري بسبب كابوريا

18 يونيو 2018 الساعة 12:43 مساء


اجري خالد جلال المدير الفني للزمالك اتصالاً تليفونياً بطارق حامد لاعب وسط الفريق والمنتخب الوطني للاطمئنان عليه بعد اصابته أمام أوروجواي وكشف التشخيص المبدئي إصابته بكدمة في الظهر وسيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف لتجهيزه للمشاركة أمام روسيا الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لكأس العالم. 
في الوقت نفسه حذر جلال طارق حامد من السماسرة المنتشرين في المونديال وقد أصبح طارق حامد قريباً من الانتقال للدوري السعودي بعدما دخل في دائرة اهتمام بعض الأندية هناك. 
ويعد طارق حامد أحد أفضل لاعبي خط الوسط في مصر ليصبح عنصراً أساسياً في تشكيلة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ويطمح طارق حامد في الاحتراف بعد خوض المونديال مع منتخب الفراعنة. 
علي الجانب الآخر رشح خالد جلال المدير الفني أحمد عبدالعزيز "زيزو" الظهير الأيسر لإنبي لتدعيم الجبهة اليسري للفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الجارية كما تجري المفاوضات مع بهاء مجدي الظهير الأيسر للإسماعيلي للانضمام لصفوف القلعة البيضاء وقد حصل الزمالك علي توقيعه علي رغبة للانضمام للزمالك ويتم الاتفاق مع ناديه بشكل رسمي. 
في الوقت نفسه تمسك خالد جلال المدير الفني للزمالك ببقاء مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق خلال المرحلة المقبلة للحاجة لجهوده الفنية وصعوبة التعاقد مع لاعب آخر بنفس الإمكانيات. 
ويري خالد جلال ان استمرار مصطفي فتحي مع الزمالك سيمثل إضافة قوية للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة لذلك يفضل عدم احترافه مرة أخري مع إمكانية حدوث ذلك بعد انتهاء الموسم المقبل ومن المنتظر ان يشارك مصطفي فتحي في تدريبات الزمالك الجماعية خلال الفترة المقبلة بعد شفائه. 

عودة كاسونجو 
من ناحية أخري يعود إلي القاهرة الكونغولي كاسونجو مهاجم الفريق قادماً من بلاده بعد قضاء اجازته عقب انتهاء الموسم بخوض نهائي كأس مصر منتصف شهر مايو الماضي. 
كان الجهاز الفني قد منح اللاعبين الأفارقة اجازة اضافية قبل العودة للتدريبات الجماعية اليوم  الاثنين استعداداً للموسم الجديد رغم انطلاق فترة الإعداد . 
ويصل كاسونجو إلي القاهرة  لينتظم في تدريبات الزمالك غداً الاثنين بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك. 

فشل صفقة كابوريا 
عبر الجانب الآخر فشلت صفقة انتقال أحمد كابوريا للاتحاد السكندري الذي سيسترد مليوناً و500 ألف جنيه من الزمالك بعد التراجع عن إتمام التعاقد مع أحمد كابوريا لاعب الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 
واتفق نادي الزمالك مع الاتحاد السكندري علي انتقال 4 لاعبين من صفوفه لزعيم الثغر هم أحمد كابوريا ورزاق سيسيه وأحمد داودا علي سبيل الإعارة بالإضافة إلي خالد قمر علي سبيل البيع النهائي وقرر مسئولو زعيم الثغر التراجع عن ضم كابوريا لتقتصر الصفقة علي 3 لاعبين فقط هم سيسيه وداودا وقمر. 
وقد حصل نادي الزمالك علي 6 ملايين جنيه نظير انتقال 4 لاعبين لصفوف الاتحاد السكندري وبعد تراجع الأخير عن صفقة كابوريا سيقوم النادي الأبيض برد مليون و500 ألف جنيه لزعيم الثغر.

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد