أخر الاخبار

 

اليوم السابع: استبعاد هذا اللاعب من معسكر ألمانيا .. ورئيس الزمالك يكشف عن 3 صفقات نارية

22 يونيو 2018 الساعة 8:50 صباحا
اليوم السابع: استبعاد هذا اللاعب من معسكر ألمانيا .. ورئيس الزمالك يكشف عن 3 ص


 استقر مسئولو نادى الزمالك على استبعاد السورى مؤيد العجان من قائمة اللاعبين المسافرة إلى ألمانيا للدخول فى معسكر مغلق هناك استعدادا للموسم الكروى الجديد .

واستقر جهاز الزمالك بقيادة خالد جلال على الانتظام فى معسكر مغلق خارجى فى ألمانيا ينطلق يوم 4 يوليو المقبل ويستمر لمدة 10 أيام حتى 14 من الشهر نفسه.

ولن يتمكن مؤيد العجان من العودة للملاعب مرة أخرى قبل شهر أغسطس الجارى وبالتالى وجوده فى معسكر ألمانيا لن يمثل إضافة للفريق أو اللاعب وتقرر استبعاده بشكل رسمى .

واقترب مؤيد العجان من الرحيل عن الزمالك فى الميركاتو الصيفى الجارى حال التعاقد بشكل رسمى مع ظهير أيسر جديد ويعد بهاء مجدى ظهير الإسماعيلى الأقرب للانضمام للقلعة البيضاء بالموسم الجديد .

 
 أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن التعاقد مع حميد أحداد، مهاجم الدفاع المغربى، وكذلك عمر السعيد وإبراهيم حسن وعماد السيد، مشددًا على أن الاستغناء الرسمى للاعب الإسماعيلى بهاء مجدى، سيصل للأبيض الأحد المقبل.
 
أضاف منصور خلال تصريحات تلفزيونية أن إدارة ناديه تتوصل مع أيوب الكعبى، لاعب منتخب المغرب، للتفاوض معه لضمه للزمالك فى الموسم المقبل، كذلك خاما بيليات، لاعب صن داونز الجنوب أفريقى، مشددًا على أنه سيستغنى عن نانا بوكو، بعد تمرده على الأبيض ورفضه الحضور للقلعة البيضاء منذ أسبوعين، مشيرًا أن كابونجو كاسونجو، تلقى عرضا للتعاقد معه مقابل 6 مليون يورو أي مقابل 132 مليون جنيه.
 
وواصل رئيس الزمالك أنه تلقى عروض لبيع طارق حامد وأحمد الشناوى وعلى جبر، قائلاً: "لن استطيع دفع 10 مليون جنيه للاعب فى الموسم، مشددًا على أن هناك سقف للتعاقدات لن يسمح بزيادته، مشددًا على أن ينتظر وصول عرض رسمى من أحد الأندية الإيطالية للتعاقد مع مصطفى فتحى.
 
حذر مرتضى منصور، محمود عبدالرازق شيكابالا، من التصريحات التى أدلى بها برغبته للعب فى الإسماعيلى، قائلاً: "شيكابالا سيلعب فى الزمالك لأننا لا نأتى بلوى الذراع"، متابعًا: "شيكابالا ومصطفى فتحى رفضا إمضاء على موسم زيادة قبل إعارتهما فى الدورى السعودى، على الرغم من أنهم أبناء النادى وهو عكس ما فعله كهربا الذى وافق على التجديد مرتين حرصًا على مصلحة النادى"، قائلاً: "مفيش لاعب هيلعب غصب عن مرتضى منصور".
 
كشف رئيس الزمالك عن اتصالات عدد من لاعبى الزمالك الذين تواصلوا مع المستشار تركي آل الشيخ، قائلاً: "عقب أى اتصال لهم يبلغنى المستشار تركي آل الشيخ بتواصله معه واقول لهم عيب".
 
وبسؤاله من جانب الإعلامي كريم حسن شحاتة الذي حل ضيفا في البرنامج عن تعاقد الزمالك مع المدير فنى أجنبى لقيادة الفريق الموسم الماضى، قال مرتضى منصور: "خالد جلال يتواجد الآن، ولكن قولي لو هناك مدير فنى أجنبي قوى كزملكاوى ستفرح لهذا أم لا".
 
و أكد رئيس نادى الزمالك أن عبدالله السعيد، لن يلعب للأبيض الموسم المقبل، وقال "من يبيع الزمالك فى عهدى لن نشتريه"، مشددًا على أن السعيد حصل على 40 مليون جنيه من القلعة البيضاء، ثم 60 مليون جنيه، ليبقى فى الأهلى، مضيفا أن عبدالله السعيد أصبح ملياردير بعدما حصل على 30 مليون جنيه فى فنلندا، ثم 90 مليون جنيه من أهلى جدة، مشددًا على أنه تقدم ببلاغ لنيابة الأموال العامة.

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد