أخر الاخبار

 

الجمهورية ...جروس يتحدث عن الفوز واحلامه فى المستقبل مع الزمالك

18 اغسطس 2018 الساعة 3:21 صباحا
الجمهورية  ...جروس يتحدث عن الفوز  واحلامه فى المستقبل مع الزمالك


 

تمسك الزمالك بموقفه تجاه حارس مرماه السابق والحالي لبيراميدز أحمد الشناوي بضرورة رد مقدم عقده المقدر بـ 10 ملايين جنيه بشكل فوري وهو المقدم الذي حصل عليه أثناء التجديد للأبيض خلال الموسم الماضي. وذلك بعد انتقاله من الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية. 
كان اللاعب قد عرض رد 5 ملايين جنيه في الوقت الحالي بعد مفاوضات مع أمير مرتضي المشرف علي الفريق الكروي الأول. ورفض الزمالك فكرة تقسيط المبلغ وطالب اللاعب صاحب الـ 27 عامًا برد المبلغ بشكل كامل. وكان اللاعب قد انتقل لبيراميدز بمقابل 3 ملايين دولار أي ما يقرب من 54 مليون جنيه. 
من ناحية أخري . بدأ الزمالك في البحث عن عرض خليجي للنيجيري معروف يوسف خلال الأيام القليلة المقبلة. من أجل الهروب من دفع مبلغ 3 ملايين ونصف المليون جنيه للاعب وهو ما يعادل 75% من عقده مع النادي بعد حذف 25% هي قيمة المشاركات والمكافآت خاصة أن اللاعب موضوع علي قائمة الانتظار مما يعني أنه سيحصل علي مقابل مادي دون أي مشاركة مما يمثل عبئاً ماليًا علي القلعة البيضاء. 
كان نادي الباطن السعودي عرض ضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الجارية هناك ولكن هناك احتمالية كبيرة للتراجع عن الصفقة في ظل اختلاف ما بين الجهاز الفني للباطن والإدارة حول المركز الذي يحتاج للتدعيم بلاعب أجنبي وهو الأمر الذي دفع الزمالك إلي محاولة الحصول علي عرض آخر سريعًا من أندية الخليج لرحيل اللاعب لتجنب دفع قيمة عقد اللاعب. 
علي صعيد آخر. منح السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لاعبيه راحة من التدريبات 48 ساعة بعد الفوز علي مصر المقاصة أمس الأول بهدف نظيف ضمن الأسبوع الثالث للدوري الممتاز. علي أن يعودوا للتدريبات من جديد غدًا الأحد. 
يخوض الفريق مباراة ودية غدًا الأحد أمام بتروجت استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري بمواجهة نجوم المستقبل يوم الإثنين 27 أغسطس الجاري بالأسبوع الرابع للدوري. 
...وجروس سعيد .. بالمستوي الجديد 
أعرب كريستيان جروس المدير الفني للزمالك عن رضاه بمستوي الفريق مع مرور المباريات والتحسن الملحوظ في ظل استمرار النتائج الإيجابية للمباراة الثانية علي التوالي في الدوري. خاصة أنه أكد علي أن هدفه من كل المباراة هو الفوز فقط ولا بديل عنه. وشدد السويسري أن الدوري الممتاز قوي وصعب وأن هدفه هو التتويج باللقب.. وكان الزمالك فاز علي المقاصة 1/صفر مساء أمس الأول في الدوري الممتاز.
أضاف جروس أن الفترة المقبلة ستشهد الانسجام بين لاعبي الفريق بشكل تدريجي وأكبر عن أول مباريات الفريق في الموسم. وأكد أن الزمالك يحتاج للوقت حتي يصل لأعلي درجات الانسجام خاصة وأنه تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين. 
شدد أنه يسعي لظهور الفريق بشكل جيد وأنه لم يصل للشكل الذي يريده بعد ولكن مع الوقت الفريق قادر علي الفوز وتقديم الكرة الهجومية الجميلة. مشددًا أنه يسعي دائمًا لتسجيل الأهداف. وأنه يضع هدفًا أمام اللاعبين في كل مباراة بضرورة تسجيل هدفين علي الأقل. 
ختم تصريحاته. بأن الفرق في الدوري متقاربة المستويات وأن الجميع الآن يلعب علي الفوز أيًا كانت الطريقة أو الأداء. وشدد أن لكل مباراة طابعها الخاص ولذلك فلكل مباراة طريقة وخطة في لعبها. 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد