أخر الاخبار

 

الاهرام ..جروس يرفض التنازل عن قمة الدوري وازمة النقاز ومشكلة الشناوى تتفاقم

18 اغسطس 2018 الساعة 8:40 صباحا
الاهرام  ..جروس  يرفض التنازل عن قمة الدوري وازمة النقاز ومشكلة الشناوى


فوز مهم وثلاث نقاط غالية خرج بها فريق الكرة الأول بنادى الزمالك من مواجهة المقاصة، نجح من خلالها فى اعتلاء قمة الدوري، وتأكدت قدرة الفريق على المنافسة فى الموسم الحالى الذى لن يكون سهلا بأى حال من الأحوال، رغم أن الأداء لم يكن على القدر نفسه الذى تتمناه الجماهير وغابت الجمل الفنية التى تعجب الجماهير، واستفاد الفريق من «حمى البداية» التى منحته هدفا مبكرا ولكنه مازال يعانى غياب التوفيق وإهدار الفرص السهلة التى لابد وان يبحث الجهاز الفنى لها عن حل سريع، لأنها لحسن حظ الفريق تظهر خلال تقدم الفريق، وتأثيرها سيكون أكثر سلبية لو كان الفريق متعادلا أو متأخرا فى أى مباراة.
وقال جروس: الفوز كان مهما والأداء كان جيدا وأنا راض عن جميع اللاعبين بعد أن قدموا ما لديهم والتزموا بالتعليمات، والانسجام الذى ينتظره الجمهور سيأتى بشكل تدريجي، ومن مباراة لأخرى وهذا واضح فى أداء الفريق، الذى يتحسن بشكل ملحوظ.
وأضاف رغم صعوبة الفوز على المقاصة فإن الأداء كان مقنعا والنقاط الثلاث هى الأهم، فى ظل مشوار صعب وطويل ينتظر الفريق، وكل مباراة لها طريقتها وخطتها المناسبة.
وأعلن جروس التحدى لجميع الفريق بأن الزمالك لن يتنازل عن الفوز بالدورى هذا الموسم كاشفا عن أن المشوار لا يزال طويلا ويسعى للظهور بالفريق بشكل جيد ومواصلة الانتصارات، خاصة أن الفريق يمتلك حاليا مرونة كبيرة فى التشكيل واللعب قبل اى مواجهة حسب احتياجات كل مواجهة، من خلال العناصر الجيدة المتعددة بالفريق.
ورغم حالة الاستقرار التى يعيشها الفريق بفضل النتائج الإيجابية والأداء الذى يرضى الجهاز الفني، فإن حمدى النقاز ظهير أيمن الفريق التونسي، يعيش ازمة حقيقية مع الجهاز الفنى بقيادة جروس، بعد استبعاده المتتالى من المباريات وعدم مشاركته سوى فى لقاء بتروجت الأول بالدورى فقط، ويبدو أن جروس غير مقتنع بإمكانات اللاعب بسبب بطئه الشديد وعدم قدرته على الارتداد السريع للدفاع، على عكس حازم إمام الذى يمتاز بالسرعات العالية.
وبدأ النقاز فى البحث له عن فرصة للرحيل عن القلعة البيضاء، وتحديدا إلى فريق الترجى التونسي، للانتقال إليه يناير المقبل.
ورغم خروج اللاعب بتصريحات يؤكد فيها أنه غير غاضب من استبعاده المتكرر من المباريات أو أنه اعترض على قرارات الجهاز الفني، فإن الواقع يؤكد عكس ذلك وسبق أن طلب اللاعب من جروس المشاركة الأساسية وأنه غير راض عن جلوسه على دكة البدلاء بعد ان كان عنصرا أساسيا بالفريق.
وفى شأن متصل وفيما يخص أزمة أحمد الشناوى حارس الفريق السابق، بشأن الملايين العشرة التى تقاضاها مقدم عقد قبل ان يرحل إلى بيراميدز، فقد عرض اللاعب رد نصف المبلغ للنادي، لكن هذا الاقتراح تم رفضه من رئيس النادى الذى اشترط رد المبلغ كاملاً وإلا بدأ إجراءات شكوى اللاعب وإيقافه عن اللعب.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد