أخر الاخبار

 

الأهرام: جروس يكشف للاعبيه مفاتيح لعب الجيش ويرفض تعديل التشكيل

12 سبتمبر 2018 الساعة 7:26 صباحا
الأهرام: جروس يكشف للاعبيه مفاتيح لعب الجيش ويرفض تعديل التشكيل


 قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، نقل تدريب الفريق اليوم إلى الملعب الفرعى لاستاد بتروسبورت قبل مواجهة طلائع الجيش مساء غد على نفس الملعب فى إطار مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري، وهو المران الذى يشهد وضع اللمسات الأخيرة على شكل وأسلوب الفريق فى المواجهة المهمة التى تنتظر الفريق غداً، خاصة وأن الفوز خيار وحيد للقلعة البيضاء للاستمرار فى قلب المنافسة على صدارة المسابقة.

ولأهمية المباراة عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق جلسة تحفيزية مع لاعبيه من أجل تخطى لقاء الغد، وحرص خلالها المدير الفنى على الحديث عن أهمية المباراة وقوة المنافس، وفى نفس الوقت سهولة الفوز لو التزم الجميع بالواجبات والأدوار المكلفين بها خلال اللقاء، على ضوء قراءته ودراسته للمنافس.

كما كشف جروس للاعبيه خلال اللقاء، عن أهم مفاتيح لعب الجيش والعناصر المؤثرة به، وكيفية إيقافها، مع تأكيد ثقته المطلقة فى لاعبيه بالقدرة على مواصلة الانتصارات والتقدم نحو صدارة الجدول للمنافسة على اللقب.

وتعاهد اللاعبون مع الجهاز الفنى على بذل أقصى جهد لديهم ومواصلة الأداء القوى والفوز بنقاط اللقاء للحفاظ على حظوظ الفوز بالدوري.

وبعد الجلسة خاض الفريق مرانا قويا بدأ بالجرى الخفيف 10 دقائق، قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى ست مجموعات لمزيد من التركيز وتنويع التدريبات وفق طبيعة وخصائص كل مركز، وشهدت بعض التدريبات كيفية التصويب أو التمرير بالرأس، ثم عمليات تأهيل خفيفة لفك العضلات، قادها شيخ بوزيان مدرب الأحمال.

وقام جروس بعمل تقسيمه لكل مجموعة من الست، فى جزء صغير من الملعب، وتابع جروس الإشراف بنفسه على التقسيمات، ومراجعة أداء اللاعبين، مع تنفيذ بعض الأمور الفنية التى يركز عليها الجهاز الفني.

وشهد مران الفريق وجود الإنجليزى كونلى أودى محلل الأداء وأخصائى تطوير اللاعبين، خلال التقسيمات المصغرة لمتابعة اللاعبين وتدوين الملاحظات بالنسبة لأداء اللاعبين ومدى تطوير الأداء بالنسبة لهم.

ويبدو ان هناك نية شبه أكيدة لدى الجهاز الفنى بعدم تعديل تشكيل الفريق والاعتماد على القوام الذى يلعب به الفريق من بداية الموسم تقريباً.

من ناحية أخري، نجح مجلس إدارة النادى فى إنهاء أزمته مع مصلحة الضرائب بعد تسديد 30 مليون جنيه بعد أن سبق وتم دفع 50 مليون جنيه، ويعقد رئيس النادى مؤتمراً صحفياً مع وزير المالية الدكتور محمد معيط الحادية عشرة والنصف صباح السبت المقبل بمبنى وزارةالمالية للكشف عن تفاصيل انتهاء الأزمة التى شغلت المجلس فى الأشهر الماضية قبل ان ينجح فى حلها بشكل نهائي.

اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد