أخر الاخبار

 

الأهرام: أول خلاف بين الزمالك و بيراميدز .. والسجن في انتظار هذا اللاعب

17 سبتمبر 2018 الساعة 6:56 صباحا
الأهرام: أول خلاف بين الزمالك و بيراميدز .. والسجن في انتظار هذا اللاعب



 رئيس النادى للشناوى: رد الملايين العشرة أو السجن

طالب نادى الزمالك بنقل مباريات الفريق المقبلة فى الدورى إلى ملعب إستاد الدفاع الجوى فى التجمع الخامس، بدلاً من ملعب بتروسبورت الذى يستضيف مباريات الفريق فى البطولة حتى الآن، وينتظر مجلس إدارة القلعة البيضاء موافقة اتحاد الكرة والجهات الأمنية ومسئولى بيراميدز للعب على ملعب الدفاع الجوى اعتبارا من مباريات الجولة الثامنة والتى يلتقى فيها فريق المقاولون، خاصة أن لقاء الفريق المقبل سيكون فى برج العرب أمام سموحة باعتبار الأخير صاحب الملعب. وتأتى رغبة إدارة الزمالك لنقل مبارياته بسبب سعة ملعب الدفاع الجوى الأكبر والتى يفضلها الجهاز الفنى خاصة فيما يخص مدرجات ملعب بتروسبورت القريبة من أرض الملعب وتؤثر بالسلب على اللاعبين.

وفنيا يضع اليوم الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس لمساته الأخيرة على شكل وتكتيك الفريق قبل مواجهة سموحة غدا.

ومن المفترض أن يحسم الجهاز الفنى فى مران الليلة حيرة مركز الظهير الأيمن للفريق سواء الدفع بالتونسى حمدى النقاز أو محمد عبد الغني، ليكون أحدهما بديلاً لحازم إمام الذى يغيب عن اللقاء للإصابة، ورغم أن أسهم النقاز هى الأعلى لدى الجهاز الفنى إلا أن الأمر لم يحسم وينهى مران الليلة هذا الجدل، خاصة أن هناك رأيا آخر يطالب بعدم الدفع بالنقاز لتمرده على الفريق وعودته من تونس متأخراً بحجة مرض والدته، لكن جروس لا يلتفت إلى هذه الأمور وسيفكر فقط فى الأفضل من حيث الإمكانات والخبرات.

وفى شأن مختلف شن رئيس نادى الزمالك هجوما حادا على أحمد الشناوى حارس الفريق السابق، بسبب أزمة الإدارة مع الحارس لرفضه إعادة عشرة ملايين جنيه سبق وحصل عليها كمقدم تعاقد قبل أن يتم بيعه لفريق بيراميدز وبالتالى أصبح تعاقده ملغيا وطالب مسئولو الزمالك الحارس برد المبلغ إلا أنه رفض.

وقال رئيس الزمالك: تقدمت ببلاغ رسمى إلى الجهات المسئولة لعمل التحريات اللازمة حول تلك الأزمة وتهرب الشناوى من رد الملايين العشرة وهى أموال عامة ولا يمكن أن يتحمل مسئوليتها مجلس الإدارة الذى يحافظ على ممتلكات وأموال النادي، وسيكون عواقب هذا التهرب غير محمودة بالنسبة للشناوى الذى اضطر النادى للدخول معه فى هذا الأسلوب.

وهدد رئيس الزمالك الحارس بالسجن وأن مصيره سيكون خلف القضبان لو تهرب من رد أموال النادى التى لا يستحقها.
 
 
..وبيراميدز يرد : نرفض طلب البيت الأبيض
أعلن نادى بيراميدز عن عدم موافقته على طلب نادى الزمالك لاستضافة مبارياته القادمة فى الدورى على استاد الدفاع الجوى الخاص بنادى بيراميدز، بعدما أعلن رئيس الزمالك عن تقديمه طلبا لخوض مبارياته على ملعب الدفاع الجوى بدلا من بتروسبورت.

ونفت إدارة النادى فى بيان قصير ما تردد عن موافقتها وذكر البيان: إدارة النادى لم تمنح موافقتها لنادى الزمالك للعب مبارياته فى الدورى المصرى على أرض الملعب الخاص ببيراميدز.

فى الوقت الذى أبدى فيه الجهاز الفنى لفريق بيراميدز عن سعادته بعد التعاقد مع السورى عمر خربين افضل لاعب آسيوى العام الماضى , وانتقل اللاعب الى صفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور من نادى الهلال السعودي.

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد