أخر الاخبار

 

الوطن: الأزمات تضرب الزمالك .. وجروس يرحب بالرحيل .. وفلوس بيراميدز تطارد اللاعبين

20 سبتمبر 2018 الساعة 12:32 مساء
الوطن: الأزمات تضرب الزمالك .. وجروس يرحب بالرحيل .. وفلوس بيراميدز تطارد


«مرتضى» يعلن الحرب على جروس ويصفه بالظالم.. والمدير الفنى يرحب بالرحيل.. ولاعب: إحنا حتى مش زى بيراميدز

 

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى صراع الأزمات من جديد بعد التعادل مع سموحة السكندرى إيجابياً بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدورى على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث شن رئيس النادى هجوماً حاداً على الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى جروس، واتهامه بأنه مدرب ظالم، ولا يجيد التعامل مع اللاعبين.

وهاجم رئيس النادى أيضاً كل اللاعبين الذين شاركوا أمام سموحة، وقرر خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب، مشدداً على أنهم تهاونوا ولم يقدّروا قيمة التيشيرت الأبيض وجماهير الفريق، كما قام بتوقيع عقوبة خاصة على الحارس محمود جنش حارس المرمى، بتغريمه 200 ألف جنيه، بسبب اشتباكه مع مدرب سموحة، والتخاذل -حسب وصفه- خلال المباراة، بجانب خصم راتب نصف شهر من أفراد الجهاز الفنى، ورفضه مشاركة محمد إبراهيم فى التشكيلة الأساسية، قائلاً بالحرف: «اللى مش عاجبه يمشى، وهادخل نفسى تانى فى التشكيل، لأنى أنا المسئول فى النهاية».

وطلب رئيس القلعة البيضاء من جروس تقييم اللاعبين من جديد، ومنح الفرصة لعناصر الفريق أيمن حفنى وحميد أحداد وعمر السعيد وعبدالله جمعة ومصطفى فتحى، مشدداً على رفضه رغبات البعض داخل النادى إقالة جروس وجهازه الفنى، ومنح الثقة للجميع من جديد، على أن ينضم مدرب عام من أبناء النادى إلى الجهاز الفنى خلال الساعات المقبلة وبصلاحيات واسعة، وفى حالة رفض جروس وجود ثنائى مصرى معه ستتم الإطاحة بالمدرب أمير عزمى مجاهد.

من جانبه، هاجم المدير الفنى بعض اللاعبين، وهدّدهم بالخروج من التشكيل الأساسى لتراجع الأداء خلال المباراة، معرباً عن ضيقه وغضبه من أداء بهاء مجدى ظهير أيسر الفريق، ودافع جروس عن نفسه، وأن تغييراته تكون حسب سير المباراة وحسب المتاح معه من لاعبين على دكة البدلاء، وأنه لم ولن يجامل أى لاعب، ورحّب بالرحيل عن الفريق إذا استقر المجلس على ذلك.

وقبل مران أمس، دارت حوارات عديدة بين اللاعبين، وأعربوا عن ضيقهم مما قاله رئيس النادى عنهم وانتقادهم فى الإعلام وتغريمهم 100 ألف جنيه. وقال لاعب الفريق «هما بيحاسبونا على أيه إحنا حتى مش زى فريق بيراميدز فى صرف المستحقات ومفيش عدل مع الفريق».


اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد