أخر الاخبار

 

الجمهورية ..مستحقات الزمالك صداع مزمن والاستعداد لمواجهة الغزلان بمكافات الكاس

29 اكتوبر 2018 الساعة 11:06 مساء
الجمهورية ..مستحقات الزمالك صداع مزمن والاستعداد لمواجهة الغزلان بمكافات ا


ما زالت أزمات المستحقات المالية المتأخرة علي الزمالك مستمرة. وكلما نجحت الإدارة في حل أزمة مستحقات للاعب أو إنهاء خلاف أو الوصول لجدولة زمنية. تظهر مشكلة جديدة.
وقرار جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن شكوي جديدة ضد النادي. 
بعد أزمة الكاميروني موندومو والغانيين كريم الحسن وأجوجو. والتوصل لحل مبدئي معهم وإيقاف أي قرارات ضد النادي بخصم نقاط. جاءت لتظهر أزمة جديدة وهي مستحقات معاوني البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأبرز للفريق الكروي في الفترة الأخيرة والذي توج مع الفريق بالدوري والكأس. والمقدرة بـ 700 ألف يورو. 
بدأت الإدارة في التواصل مع المدربين للوصول إلي اتفاق معهما لإيقاف أي عقوبة متوقعة ضد النادي. ومحاولة جدولة مستحقاتهما في أسرع وقت حتي لا يتم تصعيد الموقف.. أما فيما يخص شكوي الزمالك لفيريرا والشكوي العكسية للمدرب ضد النادي. فإن الفيفا لم يعلن أي إجراء في الشكويين. ولاتزال الأمور معلقة في هذا الصدد. وينتظر الزمالك قرار الفيفا فيها من أجل اتخاذ التدابير اللازمة. 
كما اقترب النادي من التوصل لاتفاق مع نادي ماريتيمو البرتغالي في قيمة صفقة عودة محمد إبراهيم إلي الزمالك من جديد والمقدرة بـ 500 ألف يورو. وتعد صفقة إبراهيم واحدة من الصفقات التي كلفت الزمالك الكثير من الأموال خاصة أن النادي لم يستفد ماديًا من رحيله كما لم يستفد اللاعب من التجربة القصيرة. 
علي صعيد آخر استأنف الفريق تدريباته أمس الاثنين  استعدادًا لخوض مباراة وادي دجلة في الأسبوع الـ 12 للدوري الممتاز المقرر لها بعد غد الخميس والتي يبحث فيها الفريق عن مواصلة الانتصارات للمنافسة علي لقب الدوري. خاصة أن الفريق منتش بالانتصار الأخير علي الاتحاد السكندري في ذهاب دور الـ 16 لكأس زايد للأندية العربية. 
قامت الإدارة بصرف مكافآت الفوز للفريق في مباراتي كأس مصر أمام مركز شباب منية سمنود والإنتاج الحربي علي التوالي قبل مباراة وادي دجلة.
وتأخر الصرف نتيجة توالي المباريات. بعد أن أعلنت الإدارة من قبل صرفها للمستحقات فور انتهاء المباراتين كل علي حدة. 

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد