أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | انتظام 7 لاعبين ومدرب .. وغياب هذا الثنائي واحتفال خاص بـ «سجدة الونش»

8 نوفمبر 2018 الساعة 5:50 مساء
تدريب الزمالك اليوم | انتظام 7 لاعبين ومدرب .. وغياب هذا الثنائي واحتفال خاص ب


سارة عبد الباقي
 
استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، استعدادًا لمواجهة الانتاج الحربي في الدوري السبت المقبل.
 
وشهد المران حصول الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك علي اذن من الجهاز الفني بالسفر الي  بلادهم تونس بشكل مبكر بسبب اختيارهم ضمن قائمه منتخب بلادهم.

ويغيب الثنائي عن لقاء الفريق القادم أمام الإنتاج الحربي بسبب حصولهم علي الانذار الثالث في لقاء حرس الحدود بالدوري الاخير.


بينما حرص كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك على تخصيص فقره تاهيليه وبدنيه قويه علي هامش المران المقام حالياً بملعب النادي.

حيث انطلقت الفقره بتدريبات بدنيه عباره عن اطالات وسرعات نفذها اللاعبين تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال ، عقب ذلك خاضوا فقره تاهيليه بالكره قويه.

ويسعي الجهاز الفني للفريق الأول إلى رفع معدل اللياقة لديه الجميع بشكل قوي وخاصه في ظل ضغط المباريات.


وانتظم سداسي الزمالك محمد إبراهيم ومحمود دونجا ومصطفى فتحي ومحمد عبد السلام ومحمد أحمد كماتشو ومحمود عبد المنصف في تدريبات الفريق بعدما حصلوا على راحة من تدريب الأمس بسب مشاركتهم في مباراة فريق الشباب  أمام بيراميدز التي اقيمت يوم السبت الماضي على ملعب النادي، ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الجمعة استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق العسكري والتي ستقام على ملعب السلام.
فيما شارك محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمباراة الانتاج الحربي المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري.
وكان الحارس أدى تدريبات في الجيم خلال مران الأمس ولم يشارك في التدريبات الجماعية قبل أن يعود اليوم، في حين أدى بهاء مجدي تدريبات تأهيلية في النادي.
كما أدي ثلاثي الحراس بالفريق محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح تدريبات قويه تحت اشراف جورتز مدرب الحراس بالفريق ، حيث قام الحراس بتنفيذ بعض التدريبات والمران علي أمور معينه.
وعاد  السويسري توماس جروتز مدرب حراس مرمي الزمالك  لقيادة  مران  حراس الفريق اليوم بعد تغيبه بالامس عن التدريبات، بسب تعرضه لنزلة معوية، و تم الاطمئنان عليه وأصبح في صحة جيدة.
 
من ناحية أخرى، أحتفل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك واللاعبين بالمدافع بمحمود حمدي الونش، حيث رزق بمولوده جديده أطلق عليها اسم سجدة.


وخلال المران حرص الجميع علي تهنئه اللاعب ومباركته علي المولوده الجديده.
 

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد