هروب جماعي في الأهلي .. اقرأ التفاصيل

11 يناير 2019 الساعة 7:53 مساء
هروب جماعي في الأهلي .. اقرأ التفاصيل

تواجه إدارة النادي الأهلي‏,‏ والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي‏,‏ أزمة حقيقية‏,‏ تتمثل في رفض عدد من اللاعبين البقاء داخل جدران القلعة الحمراء‏,‏ لتتأرجح تحركاتهم في الساعات الأخيرة بين التخطيط السري لمغادرة النادي‏,‏ وبين طلب الرحيل بشكل صريح‏.‏

ونشرت صحيفة الأهرام المسائي تقريرا مطولا قالت فيه أن الساعات الأخيرة شهدت مطالبة المالي ساليف كوليبالي, قلب الدفاع, فسخ تعاقده مع النادي, والرحيل خلال الميركاتو الشتوي الحالي, ولم يكترث المدافع المالي الدولي بتغير موقف أعضاء الجهاز الفني تجاهه, ودراسة استمراره ضمن صفوف الفريق بناء علي رغبة الأورو جواني مارتن لاسارتي المدير الفني, بعد أن تألق في مباراة سموحة الأخيرة ضمن مؤجلات الدوري الممتاز, خاصة أن ساليف تلقي بالفعل عروضا من أكثر من ناد في الفترة الأخيرة مثل رين الفرنسي, وديجوليبا وستاد مالين وسيركل باماكو في مالي.

وجاء موقف كوليبالي, إثر حالته المعنوية المتردية التي مر بها في الفترة الأخيرة, إثر خروجه من حسابات الجهاز الفني, وتلقيه عبارات الانتقاد والاتهامات بالتسبب في ضياع فرصة استعادة بطولة دوري أبطال إفريقيا, بعد عبارات الإشادة التي انهالت علي اللاعب عقب أدائه القوي عقب انضمامه إلي القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الأخير بناء علي طلب الفرنسي باتريس كارتيرون, المدير الفني السابق, ليتحول الموقف إلي النقيض وتتحول الأحلام الوردية لكوليبالي إلي كابوس حقيقي, تصاعدت حدته بمجاهرة مسئولي الأهلي بالاستغناء عنه علي شاشات القنوات الفضائية, بجانب أن المدافع المالي أصبح علي يقين بأن فرصته ستتضاءل بشكل أكبر في الفترة الأخيرة بعد التعاقد مع ياسر إبراهيم مساك سموحة, واقتراب ضم السوري الدولي أحمد الصالح مدافع العهد اللبناني, بعد أن وافقت إدارة العهد علي انتقال اللاعب السوري الدولي للقلعة الحمراء.

ولم يتوقف الأمر عند كوليبالي, بل امتد لمؤمن زكريا, صانع الألعاب, الذي يضغط علي وكيله من أجل توفير عرض له في أحد أندية الوسط بجدول الدوري السعودي, لعدم رغبته في الاستمرار بالنادي, نتيجة انهيار العلاقة بينه وبين مارتن لاسارتي, الذي أخرجه تماما من حساباته, لذلك لم يشارك اللاعب في مواجهات الفريق الأخيرة بالدوري أمام الداخلية وبيراميدز وسموحة, بالإضافة إلي أن مؤمن يصنف حاليا كلاعب متمرد, بعد أن أبدي غضبه بشكل صريح بسبب تعاقد إدارة النادي مع حسين الشحات من العين الإماراتي مقابل ستة ملايين ونصف مليون دولار, ليتقاضي الشحات15 مليون جنيه في السنة في الوقت الذي لم يحصل فيه مؤمن علي مستحقاته المالية المتأخرة لدي الأهلي والتي تبلغ خمسة ملايين جنيه, بعد أن جدد تعاقده بثمانية ملايين جنيه.

الأزمة طالت صالح جمعة, لاعب الوسط المهاجم, الذي قرر عدم الاستمرار في الأهلي حال عدم قيده في القائمة الإفريقية, بعد الوعود التي حصل عليها من محمد يوسف, المدرب العام, بالقيد الإفريقي, عندما كان يوسف مسئولا عن الفريق بشكل مؤقت, واتخذ صالح إجراءات احتياطية تحسبا للإطاحة به من القائمة القارية, مثل التفاوض مع أكثر من ناد برتغالي, وأحد الأندية الفرنسية.

اخبار الزمالك

صدمة جديدة لمهاجم الزمالك في أمم أفريقيا

صدمة جديدة لمهاجم الزمالك في أمم أفريقيا

مهاب ممدوح   تأكد غياب الدولي المغربي خالد بوطيب عن مواجهة منتخب بلاده أمام كوت ديفوار الجمعة المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2019. وتجددت آلام بوطيب على مستوى الركبة خلال تدريبات أسود الأطلس، الأمر الذي جعل الجهاز الطبي للمنتخب المغربي يجهز له برنامجا علاجيا خاصا أملا في التعافي سريعا من تلك الإصابة. وتشير التقارير إلى أن بوطيب سيغيب عن مران اليوم، الأربعاء، وكذلك غدا مما يعني ابتعاده رسميا عن مواجهة المغرب وكوت ديفوار المقرر لها الجمعة. كان منتخب المغرب فاز على نامييبيا بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات.

إنبي يرفض هذا اللاعب ويطلب ثنائي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

إنبي يرفض هذا اللاعب ويطلب ثنائي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   يرغب نادي إنبي في تجديد إعارة كل من أحمد رفعت ومحمد أشرف "روقة" لاعبا فريق الزمالك خلال الموسم المقبل والإبقاء عليهما بعد إنتهاء فترة الإعارة. ورفض مسئولو إنبي التقدم بعرض لتمديد إعارة عماد فتحي بناء على رغبة علي ماهر المدير الفني للفريق بسبب عدم قناعته باللاعب وعدم الحاجة إليه من الأساس. وينتظر مسئولو إنبي رد إدارة الزمالك في الساعات المقبلة لحسم الأمر بشكل رسمي والإبقاء على الثنائي في الموسم المقبل بناء على رغبة علي ماهر لقناعته الكاملة بقدراتهما. وكان فتحي وروقة قد انضما إلى صفوف إنبي على سبيل الإعارة بداية الموسم الجاري في الوقت الذي انتقل رفعت في يناير الماضي. وتتجه النية لدى إدارة الزمالك بعدم إعادة أيًا من الثلاثي في الموسم المقبل لعدم القناعة بهما والأولوية للصفقات الجديدة من خارج النادي لتدعيم صفوف الفريق. ويرغب إيهاب جلال المدير الفني للمصري في إستعارة عماد فتحي من الزمالك حيث يضع ثقة كبيرة على اللاعب وسبق وضمه من صفوف مصر للمقاصة عندما تولى المسئولية الفنية للفريق الأبيض في وقت سابق.

مفاجأة | اخبار  الزمالك يكشف  رفض  عودة البلدوزر الصغير مصطفى محمد

مفاجأة | اخبار الزمالك يكشف رفض عودة البلدوزر الصغير مصطفى محمد

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك اليوم ، عن مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بمصطفى محمد مهاجم الزمالك الشاب الملقب بالبلدوزر ، بعد إنتهاء إعارته لصفوف طلائع الجيش وعودته من جديد إلى الزمالك في الموسم المقبل. وأكد المصدر أن أمير مرتضى ، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك لا يرغب في عودة مصطفى محمد ، خلال الفترة الحالية وأجل الأمر لحين إشعار آخر بسبب الرغبة في تدعيم الصفوف ببعض المهاجمين الآخرين. وأشار إلى أن أمير مرتضى غير مقتنع بمصطفى محمد ، ويرى أنه غير مجدي مع الفريق والأفضل التعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المقبل والأفضل لمصطفى محمد ، البقاء على قائمة الإعارة. ويمتلك مصطفى محمد في جعبته عدد كبير من العروض لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي حتى الآن ويأتي على رأسها من صفوف طلائع الجيش الذي يريد الإبقاء عليه. وتخلف مصطفى محمد  عن الحضور لجلسة الإدارة مع المعارين في الساعات الماضية وبدون تقديم إذن إلى الإدارة وهو ما يعكس نواياه هو الآخر في عدم العودة إلى الفريق. الزمالك يضم بين صفوفه حاليًا على مستوى الهجوم كل من عمر السعيد وكاسونجو ورزاق سيسيه وخالد بوطيب وحميد أحداد وتعتبر أسهم رحيل سيسيه وبوطيب وأحداد كبيرة عن الفريق. وقدم مصطفى محمد ، مستوى مميز مع طلائع الجيش في الموسم الماضي ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير ومن ثم الانضمام إلى المنتخب الوطني في المعسكرات السابقة مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية المشاركة في أمم افريقيا 2019. مصطفى محمد ، يشترط  حال عودته إلى الزمالك المشاركة في التشكيلة الأساسية ويرفض الاستبعاد من المباريات وهو ما يجعله يفكر جيدًا ويعيد الحسابات قبل العودة إلى الفريق خاصة أنه يضمن مكانه في التشكيلة الأساسية بالأندية الأخرى والمشاركة بصورة مستمرة مع الفريق. وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك ، طلب عودة مصطفى محمد مؤكدا حاجة الفريق الى جهوده .

أخبار الزمالك يكشف مطالب  لاعبي الزمالك داخل معسكر أكتوبر وفرمان جديد لجلال

أخبار الزمالك يكشف مطالب لاعبي الزمالك داخل معسكر أكتوبر وفرمان جديد لجلال

سارة عبد الباقي   حرص  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مطالبة الجهاز الفني، بضرورة توفير شاشة عرض كبيرة في معسكر الفريق بمدينة السادس من أكتوبر. ويرغب لاعبو الزمالك في مشاهدة مباراة منتخب مصر أمام الكونغو و المقرر لها في العاشرة مساء اليوم الأربعاء بالجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا. وكان الجهاز الفني للزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لحمدي النقاز ظهير أيمن  الفريق لتنفيذه خلال معسكر أكتوبر من أجل الجاهزية بشكل أكبر للفترة المقبلة بعدما عاد منذ أيام قليلة للتدريبات عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها. ويخوض النقاز تدريبات إضافية بجانب مشاركته بشكل طبيعي في المران من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب. وحرص خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك  ، علي تخصيص تدريبات بدنيه قوية للاعبين علي هامش معسكر الفريق بالسادس من أكتوبر.  وخاض اللاعبون  تدريبات بدنيه صباح اليوم الاربعاء ،  تحت إشراف انطونيس مدرب الأحمال بالفريق ، وباقي أعضاء الجهاز المعاون.  وقام الجهاز الفني برفع  الحمل البدني للاعبين ، من أجل تجهيزيهم ، وذلك ضمن برنامج تم وضعه ينفذ علي مراحل خلال المعسكر. ومن المقرر  أن يؤدي الفريق الجزء التكتيكي والفني خلال المران المسائي اليوم.

اخبار الزمالك اليوم ..يكشف قرار جديد يتعلق جديد بمحمود علاء

اخبار الزمالك اليوم ..يكشف قرار جديد يتعلق جديد بمحمود علاء

هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، حددو  المقابل المادي المطلوب للإستغناء عن محمود علاء مدافع الفريق حال رحيله خلال الموسم المقبل وسط اهتمام أكثر من نادي في ضمه. وتلقى  محمود علاء ، بعض العروض العربية والأوروبية في الفترة الأخيرة لكن علاء ، لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن. وطلب مسئولو الزمالك الحصول على مبلغ 10 مليون دولار نظير التفريط في محمود علاء ، سواء محليًا أو أوروبيًا واستغلال تألقه مع المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا 2019. وحصل علاء ، على لقب أفضل لاعب في مباراة مصر أمام زيمبابوي بالجولة الأولى من دور المجموعات لأمم افريقيا وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية خلال المباريات المقبلة للفريق. واشترط مسئولو الزمالك الحصول على 10 مليون دولار بإعتبار أن اللاعب أحد الأعمدة الأساسية بين صفوف المنتخب الوطني بجانب مواكبة أسعار نجوم العرب في مختلف المنتخبات من وجهة نظرهم.