أخر الاخبار

 

الجمهورية: الزمالك .. بين نارين

27 فبراير 2019 الساعة 12:00 مساء
الجمهورية: الزمالك .. بين نارين


رفض مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل لقاء الفريق أمام مصر المقاصة بكأس مصر وذلك بعد القرار الصادر من الجبلاية بتأجيل جميع المباريات لأجل غير مسمي لدواع أمنية.
وأكد مجلس الإدارة أن قرار التأجيل لا يعد انتصارا للأهلي كما يردد البعض لأنه لم يكن بقرار من اتحاد الكرة لكنه لدواع واحتياطات أمنية.
جاء ذلك في الوقت الذي سادت فيه حالة من الارتياح علي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني بعد تأجيل مباريات كأس مصر لأجل غير مسمي.
جاء ارتياح جروس للقرار خوفا من تعرض لاعبيه للاجهاد أو الإصابات قبل المباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" يوم الأحد المقبل.
أكد جروس أن القرار ساهم في فك ضغط المباريات الحالي للفريق قبل الاستعداد لمواجهة بطل أنجولا لذا فإنه قرر إعادة ترتيب أوراقه من جديد.
وتلقي محمود عبدالمنعم كهربا صدمة بعد فوجئ باستبعاده من معسكر الفريق الحالي وذلك تنفيذا لعقوبة الإيقاف المفروضة عليه من قبل مجلس الإدارة لأجل غير مسمي لما بدر منه تجاه الجماهير أثناء استبداله في لقاء بترو أتليتكو بالجولة الثالثة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
لذا قرر جروس إعادة ترتيب أوراقه من جديد حيث يسعي لتجهيز حميد أحداد. للمشاركة في مركز الجناح الهجومي بالجهة اليسري في المباريات المقبلة تعويضا للموقوف كهربا.
أما الاقتراح الثاني فيتتمثل في عودة إبراهيم حسن لقيادة الجبهة اليمني هجوميًا بعد استبعاده من مباراة بترو أتلتيكو ويتم الدفع بأحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيسر بدلاً من كهربا.
ورغم ذلك .. علمت "الجمهورية" أن هناك نية لدي مجلس الإدارة لتخفيف العقوبة علي كهربا مع أخذ تعهد عليه بعدم تكرارها والتركيز في اللقاءات في ظل حاجة الفريق الي جهوده.
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس ..ومن المقرر ان يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة بترو أتليتكو الأنجولي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
كما قرر الجهاز الفني للزمالك السفر الي انجولا عصر الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة بترو أتليتكو الأحد المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد