أخر الاخبار

 

الانتر يفوز فى ديربى الغضب بعد مباراة مجنونة ونابولى يعود لسكة الانتصارات

18 مارس 2019 الساعة 2:23 صباحا
الانتر يفوز فى ديربى الغضب بعد مباراة مجنونة ونابولى يعود لسكة الانتصارات



حقق إنتر ميلان فوزًا مثيرًا على غريمه الأزلي ميلان، بنتيجة (3-2)، في ديربي ميلانو، والذي جمع الفريقين بملعب "سان سيرو"، ضمن لقاءات الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف إنتر ميلان كل من ماتياس فيتشينو، ستيفان دي فري ولوتارو مارتينيز، في الدقائق (3 و51 و67) على الترتيب، فيما سجل تيموي باكايوكو وماتيو موساكيو هدفي ميلان بالدقائق (57 و71).

وبذلك الفوز رفع إنتر ميلان رصيده إلى 53 نقطة، ليقتنص المركز الثالث، فيما يتراجع ميلان إلى المركز الرابع ويتجمد رصيده عند 51 نقطة.
عاد نابولي إلى درب الانتصارات في الدوري الإيطالي، بعد أن حقق فوزا عريضا على حساب ضيفه أودينيزي (4-2)، في المباراة المثيرة التي جمعتهما الأحد، على ملعب سان باولو، ضمن الجولة الـ28 من المسابقة.
افتتح الجناح الشاب أمين يونس، الألماني من أصول لبنانية، سجل الأهداف في الدقيقة 17، قبل أن يعزز الإسباني خوسيه كاييخون من تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 26، ليظن الجميع أن لاعبي نابولي في نزهة.
ولكن كان للاعبي أودينيزي رأيا آخر، إذ إنهم قلصوا الفارق أولا في الدقيقة 30، عن طريق المهاجم الشاب كيفين لاسانيا.
ثم بعدها بـ6 دقائق أدرك لاعب الوسط الفرنسي سيكو فوفانا التعادل، لينتهي الشوط بهدفين في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني، عاد فريق الجنوب للتقدم في النتيجة مجددا عن طريق المهاجم البولندي أركاديوز ميليك في الدقيقة 57.
ثم أمن النجم البلجيكي دريس ميرتينز، الانتصار بهدف رابع في الدقيقة 69.
وشهد اللقاء فقدان حارس نابولي، الكولومبي دافيد أوسبينا، للوعي إثر تعرضه لكدمة قوية في الرأس بعد 4 دقائق من انطلاق المباراة، وذلك بعد أن اصطدم بالأرجنتيني إجناسيو بوسيتو، ولكنه أكمل اللقاء بوضع ضمادة طبية على رأسه قبل أن يسقط مغشيا عليه بعد نحو 35 دقيقة.
وانتقلت الخدمات الطبية على الفور للملعب، وسط حالة من الهلع بين اللاعبين، وحملت الحارس صاحب الـ30 عاما على محفة لنقله لإحدى المستشفيات القريبة، حيث استرد وعيه هناك.
ويأتي هذا الانتصار بعد أيام من تأهل "الآتزوري" لربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث سيواجه آرسنال الإنجليزي، بعد تخطي عقب سالزبورج النمساوي بصعوبة.
كما استعاد الفريق نغمة الفوز بعد جولتين شهدتا خسارة وتعادل ليرفع رصيده لـ60 نقطة يؤمن بها موقعه في المركز الثاني وبفارق 15 نقطة كاملة خلف يوفنتوس المتصدر.
بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 25 نقطة، في المركز الـ16، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام لاتسيو.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد