أخر الاخبار

 

االجمهورية: الزمالك يُعد لاعبيه نفسيًا

23 مارس 2019 الساعة 12:41 مساء
االجمهورية: الزمالك يُعد لاعبيه نفسيًا


يعقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع لاعبيه لإعدادهم نفسيًا قبل موقعة القمة أمام الأهلي السبت المقبل في الدوري الممتاز خاصة أن المباراة المقبلة مهمة للغاية بعيدًا عن كونها مباراة القمة وكلاسيكو الكرة المصرية ولكنها أيضًا ستلعب دورا حاسما في مصير لقب البطولة الأهم محليًا.
كانت الإدارة قد قررت عقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني كل منهما علي حدا للتحدث حول الفترة المقبلة وقدرة الفريق علي المنافسة في جميع البطولات علي المستويين المحلي والإفريقي. وستؤكد الإدارة أنها تثق في اللاعبين مهما كانت النتائج الأخيرة.
ستكون الجلسة مع الجهاز الفني بهدف رسم خارطة للطريق في المرحلة المقبلة مع اقتراب نهاية المسابقات والبطولات التي يشارك فيها الفريق وضرورة المنافسة حتي اللحظات الأخيرة كما ستعطي الإدارة لمباراة القمة أولوية خاصة في الاجتماع حيث إنها مباراة مهمة ومصيرية للفريق هذا الموسم كما أنها بطولة في حد ذاتها للجماهير.
ويستأنف الفريق تدريباته بداية من الغد علي ملعبه استعدادًا للقمة. وتـأكد مشاركة التونسي حمدي لنقاز الظهير الأيمن للفريق في التدريبات خاصة بعد أن أثبتت الأشعة أن إصابته ليست كبيرة وأن الجهاز الفني فضل إخراجه من مباراة المقاولون خوفًا عليه من تفاقم الإصابة.
طلب جروس من جهازه المعاون ملفا كاملا عن الأهلي من أجل مواجهة السبت المقبل للوقوف علي أهم نقاط القوة والضعف لدي المنافس خاصة وأن هذه المباراة مهمة للغاية ويريد المدرب معرفة كل الأمور الخاصة بالمنافس لوضع التكتيك والطريقة المناسبة لمواجهة الشياطين الحمر.
علي جانب آخر تقدم الزمالك بشكوي رسمية لدي اتحاد الكرة ضد الحكم محمد الحنفي الذي أدار مباراة الفريق الأخيرة أمام المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق وشهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا واعتراضات بالجملة من الزمالك.
كما يخشي الزمالك توقيع عقوبات مالية أو إيقافات علي أفراد من الجهاز الفني أو لاعبيه خاصة بعد اعتراضاتهم الكثيرة علي حكم اللقاء بعد جدل حول ضربة جزاء المقاولون العرب.
كما قررت الإدارة السفر للمغرب لخوض مباراة حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية بطائرة خاصة لتوفير الراحة للاعبين علي أن تكون العودة أيضًا علي طائرة خاصة.

اخبار الزمالك

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد