أخر الاخبار

 

الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 117

24 مارس 2019 الساعة 1:19 مساء
الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 117


رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس راية التحدي استعدادا لمباراة القمة أمام الغريم الأهلي يوم السبت المقبل في الدوري العام.. حيث سيعود الفريق لأداء تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحها لنجوم القلعة البيضاء.
رفض جروس الحديث عن مباراة حسنية أغادير المغربي في ذهاب ربع نهائي البطولة الكونفيدرالية الإفريقية في الوقت الحالي مؤكدا أن التركيز والشغل الشاغل للجميع هو مباراة القمة.
يرغب جروس في توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين وعدم تشتيت ذهنهم في أكثر من جهة وجعل تركيزهم في المواجهه القادمة الهامة أمام الأهلي في الدوري وذلك من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط والاقتراب خطوة من التتويج بلقب الدوري.
كما طلب جروس من الجهاز المعاون تجهيز تقارير مفصله عن لاعبي النادي الأهلي في أسرع وقت لدراسة المنافس جيدا والتعرف علي نقاط القوة والضعف فيه قبل لقاء القمة المرتقبة.
يناور جروس بورقة أيمن حفني قبل مباراة القمة حيث عقد معه أكثر من جلسة مطالبا منه التركيز الشديد والاستعداد ليكون الورقة الرابحة في القمة.
كما يترقب الجهاز الفني التقرير الطبي الخاص بإبراهيم حسن بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا حيث يرغب جروس في تحديد مصير اللاعب بمعرفة امكانية المشاركة في القمة من عدمها.
طلب جروس تقريرا شاملا عن المشاركات الدولية المختلفة للاعبي الفريق المنضمين إلي منتخبات بلادهم وذلك للاطمئنان عليهم قبل لقاء القمة .
انضم الثلاثي محمود علاء ومحمود جنش وطارق حامد الي صفوف منتخبنا الوطني.. بينما انضم فرجاني ساسي لمنتخب تونس وخالد بوطيب لمنتخب المغرب.
من ناحية أخري .. يرغب مجلس إدارة نادي الزمالك في زيادة عدد الجماهير إلي 250 فرداً لكل من الأهلي والزمالك في مباراة القمة القادمة التي ستقام علي ملعب برج العرب بالاسكندرية.
وينتظر مسئولو القلعة البيضاء رد الجبلاية والجهات الأمنية علي الأمر لحسم الموقف بشكل رسمي.
 
كهربا: يثير أزمة داخل البيت الابيض
يحضر محمود كهربا لاعب الزمالك خلال الفترة المقبلة مجموعة من المفاجآت التي تؤكد ابتعاد اللاعب عن فريقه الحالي والانتقال الي احد الاندية الاخري خارج مصر او داخلها وبعد ان وصلت العلاقة بين اللاعب والنادي لمرحلة قد تكون سدا.
ولعل من ابرز الاسباب هو عدم تفعيل الادارة لزيادة عقد اللاعب كما كان متفقا عليه بالاضافة للازمات بين اللاعب وزملائه في بعض المباريات اضافة لتراجع نتائج الفريق في البطولة المحلية.
وكانت آخر الأسباب حضور اللاعب لحفل زفاف باحد الفنادق لمرشح سابق في الرئاسة وهو مايعني بان اللاعب تحدي القرارات الخاصة بعدم الذهاب مما يعد دعما للمرشح السابق.
كما ظهر اللاعب في مجموعة من الصور مع المرشح السابق هاني العتال.
علي العموم كثير من الاقاويل والشائعات انتشرت داخل النادي بعدم مشاركة اللاعب امام الاهلي في القمة المقبلة .

اخبار الزمالك

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد