أخر الاخبار

 

الأهرام: قلق فى الزمالك قبل القمة .. واحتواء أزمة كهربا .. والمسابقات تذبح الزمالك

28 مارس 2019 الساعة 10:38 صباحا
الأهرام: قلق فى الزمالك قبل القمة .. واحتواء أزمة كهربا .. والمسابقات تذبح


 تسرب بعض القلق الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بعد تعرض قلب الدفاع محمود علاء إلى جرح قطعى فى الوجه خلال مواجهة منتخب مصر الودية أمام نيجيريا، وتخوف السويسرى جروس من عدم قدرة اللاعب على اللحاق بمواجهة الأهلى مساء السبت، فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

وبرغم الاتصال باللاعب والاطمئنان من الجهاز الفنى للزمالك على أن الإصابة بسيطة ولن تعوق اللاعب عن خوض مواجهة الأهلي، إلا أن جروس لم يستطع منع نفسه من القلق لحين خضوع علاء للكشف من قبل الجهاز الطبى بالنادي، لا سيما بعد تعرض طارق حامد قلب الوسط إلى شد خفيف فى عضلة «السمانة» وإن كان الأقرب وتواجد اللاعب فى القمة.

ويكتمل مران الفريق اليوم بعد عودة الخماسى الدولي، وسوف يخضع جميعهم لبرنامج خاص حتى لا يتعرض أى منهم إلى الإجهاد.

ومع العد التنازلى للقاء بدأ التركيز يزداد لدى الجهاز الفنى واللاعبين خاصة فى ظل غلق التدريبات ومنع مراقبة التفاصيل الفنية التى ينوى تطبيقها فى اللقاء حتى لا تنكشف أفكاره أو خططه.

وشهد مران الزمالك حضور رئيس النادى الذى عقد اجتماعا سريعا مع اللاعبين طالبهم خلاله بضرورة الفوز، وأكد للاعبيه دعم الإدارة المطلق لهم ومساندتهم ووعد بصرف مكافآت مجزية فى حال تحقيق الفوز وتقديم عرض مشرف أمام الأهلي.

وتجرى إدارة النادى محاولات مكثفة مع الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير فى المباراة، خاصة بعد حالة الغضب التى سيطرت على الجميع بعد تحديد 15 فردا فقط من كل نادٍ لحضور اللقاء، ويسعى رئيس الزمالك إلى زيادتها إلى 500 أو 1000 فرد لكل نادٍ حتى لو تم الفصل بينهم فى المدرجات ببرج العرب.

وفى شأن مختلف، حدد الإتحاد الإفريقى لكرة القدم ملعب بتروسبورت لإقامة مباراة الزمالك أمام حسنية أغادير فى إياب دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية يوم 14 إبريل القادم، وأعلن عن طاقم تحكيم أنجولى لهذا اللقاء بقيادة هيلدر مارتنيز، وجيرسون سانتوس مساعدا أول، وايفانيالدو لوبيز مساعدا ثانيا، وجواو أمادو حكما رابعا، بعد أن سبق وأعلن اختيار الحكم التونسى صادق السالمى لإدارة مباراة الذهاب فى المغرب يوم 7 أبريل المقبل.
 
الزمالك يحتوى أزمة محمود كهربا
 احتوت إدارة الزمالك الأزمة الطارئة بين محمود كهربا ورئيس النادى , بعدما أعلن مجلس الإدارة فى بيان رسمى ان الأمور لم تصل للدرجة المبالغ فيها, وكان هناك سوء تفاهم نتج عنه ما حدث.

وطالبت الإدارة اللاعبين بالتركيز فى مباراة القمة, وعلى ذلك قام مهاجم الزمالك بالاعتذار لرئيس النادى من أجل لم الشمل ومواصلة الاستعداد للقاء القمة.

وكانت قد نشبت مشادة كلامية فى نهاية مران الفريق أمس، وبدأت الأزمة عندما حضر العديد من قدامى الزمالك المران بهدف مؤازرة الفريق قبل لقاء القمة بعد غد.

وقالت مصادر إن بعض قدامى الزمالك  تحدثوا بصوت عال داخل الملعب عن حضور كهربا عقد قران ابنة أحمد سليمان، الأمر الذى أثار حفيظة  رئيس النادي، مما جعله يهاجم اللاعب بصوت عال، وهو ما جعل كهربا يذهب إليه ليوضح موقفه بشكل انفعالي، متهما أحد اللاعبين القدامى يدير الملف الإعلامى  بإشعال الموقف دون داع، مما أدى الى توتر الأجواء، وإثر ذلك غادر رئيس النادى الملعب غاضبا.
 
المسابقات تغرم الزمالك قبل القمة
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين خلال اجتماعها أمس، توقيع عقوبة مالية ضد الزمالك قيمتها 40 ألف جنيه، لتكرار السباب الجماعى من الجماهير وإلقاء الزجاجات على حكام مباراته امام المقاولون، التى انتهت بالتعادل 2/2 بالدوري. كما قررت اللجنة تغريم السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك 15ألف جنيه، لعدم حضور المؤتمر الصحفى عقب المباراة نفسها، وكذلك توقيع غرامة مالية على مدرب الفريق أيمن عبدالعزيز قيمتها 20 الف جنيه، لما بدر منه تجاه الحكام عقب نهاية المباراة نفسها.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد