أخر الاخبار

 

أهرام الجمعة: الزمالك يحارب الشائعات

14 يونيو 2019 الساعة 9:59 صباحا
أهرام الجمعة: الزمالك يحارب الشائعات

 نفى رئيس نادى الزمالك تلقى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الكرة الأول أى عروض رسمية من أجل الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية، مشيراً إلى أن كل ما يقال حول تلقى اللاعب لعروض أمر غير دقيق، بالإضافة إلى أن مسألة رحيل لاعب بحجم فرجانى ساسى مرفوضة من الأساس، خاصة أن موسم الفريق مازال قائما وتتبقى له ثلاث مباريات غاية فى الأهمية لحسم لقب الدورى بالاضافة إلى مشاركة الفريق فى بطولة دورى أبطال إفريقيا فى النسخة المقبلة.

وعبر الجهاز الفنى للفريق عن سعادته بعودة ساسى إلى المباريات من جديد ومشاركته لأول مرة مع منتخب تونس فى اللقاء الودى الذى أقيم مع كرواتيا، وظهر خلاله ساسى لأول مرة منذ تعرضه للإصابة مع الزمالك قبل بضعة أشهر.

ووضع الجهاز الفنى خطة لمراقبة عناصره الدولية سواء الثنائى ساسى وبوطيب أو رباعى الفراعنة، من أجل الوقوف على مستواهم والمردود الذى سيقدمه الجميع فى مباريات الأمم الإفريقية المقبلة، وفى الإطار نفسه سادت حالة من الحزن بعد استبعاد كاسونجو من قائمة منتخب الكونغو، بعد أن وضعه خالد جلال المدير الفنى للفريق على رأس قائمة المطلوبين للفريق فى الموسم الجديد بعد نهاية إعارته فى الدورى السعودي.

وحملت الجلسة التى عقدها رئيس النادى مع المدير الفنى الكثير من التطمينات لخالد جلال بعد أنباء رغبة الإدارة فى التعاقد مع مدير فنى أجنبي، بعد أن حسم رئيس النادى هذا الملف مؤكداً لجلال أنه لا نية لرحيل الجهاز الفنى وأنه سيكون على رأس الجهاز الفنى للموسم الجديد.

وتردد أن هناك رغبة لتعديل فى الجهاز الفنى المعاون لجلال الذى رفض رحيل نبيل محمود وأعلن تمسكه به، إلا أن هذا الملف لم يحسم ومازال عالقاً بعد أن تم طرح اسمى سامى الشيشينى وطارق مصطفى للوجود مع الجهاز الفنى المعاون.

ويضع الجهاز الفنى للفريق اللمسات الأخيرة على شكل فترة إعداد الفريق واللقاءات الودية التى سيخوضها خلال جلسة جلال مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، وخلالها سيتم وضع جميع ترتيبات الفريق حتى نهاية الموسم وبدء الموسم الجديد.

اخبار الزمالك

موعد مباراة ليفربول ضد استون فيلا .. و12 مباراة ملتهبة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد استون فيلا .. و12 مباراة ملتهبة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مهاب ممدوح     يواجه فريق ليفربول نظيره أستون فيلا في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ليفربول كان قد حسم بطولة الدوري الإنجليزي بشكل رسمي قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات. وكان ليفربول قد خسر أمام مانشستر سيتي الجولة الماضية برباعية نظيفة

ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

ترتيب الدوري الاسباني ..ريال مدريد 12 نقطة تفصله عن الليجا ..برشلونة يطارد وازمة ميسي

هانى عصام أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ،  قاب قوسين أو أدنى من تحقيق بطولة الدوري الاسباني ، الليجا،  بعد اتساع فارق النقاط مع الغريم التقليدي برشلونة ،  إلى 4 نقاط عقب الفوز على خيتافي بهدف نظيف عن طريق سيرجيو راموس من ضربة جزاء في الدقيقة

متحرش الجامعة الأمريكية  .. أحمد بسام زكى ...تحركات مكتب النائب العام وجمعية سيدات مصر تكشف المستشار وبيان الجامعة

متحرش الجامعة الأمريكية .. أحمد بسام زكى ...تحركات مكتب النائب العام وجمعية سيدات مصر تكشف المستشار وبيان الجامعة

سارة عبد الباقى شهدت الساعات القليلة الماضية إصدار النيابة العامة بيانا رسمياً تؤكد من خلاله أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيانات التابعة لمكتب النائب العام المستشار حمادة الصاوي، تابعت خلال الأيام الماضية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الأزمة المتعلقة

بيان  وزارة الصحة اليوم  . وكالة رويترز تكشف الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم . وكالة رويترز تكشف الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 19690 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 1412 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 81 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأحمد عادل الشريف أعلنت وزارة الصحة والسكان،

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس   متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

سارة عبد الباقى حرص أهالي مدينة بنها ،بمحافظة القليوبية  ، على تشييع جثمان الفنان محمود جمعة ، إلى مثواه الأخير اليوم الجمعة، وسط غياب تام لحضور الفنانين وذلك بسبب اتخاذ إجراءات سريعة حول الدفن، الأمر الذي أدى إلى عدم إسعافهم للحضور بسبب ضيق الوقت.

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..  كارتيرون يطلب عودة الثنائى  إلى الزمالك
مرتضي منصور يكشف عودة الشيشينى ومفاجأة جديدة عن صفقات الزمالك ويداعب جمعة وحازم إمام
اخبار الزمالك اليوم . يكشف رد مرتضى منصور  على تهديد الأهلي ودور وزير الرياضة
48 ساعة تحسم صفقة الزمالك الحلم ...ومرتضى منصور يتمسك بهذا اللاعب
المزيد