محمد صلاح يخرج عن صمته بعد ضياع كأس الأمم ويؤكد معسكر المنتخب كان سداح مداح

19 اغسطس 2019 الساعة 5:26 مساء
محمد صلاح يخرج عن صمته بعد ضياع كأس الأمم ويؤكد معسكر المنتخب كان سداح مداح

مهاب ممدوح 
كشف النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول أسباب خروج منتخب مصر من دور الستة عشر بكأس الأمم الإفريقية 2019.
قال صلاح  في حواره مع "سي إن إن" إن الضغط الذي تعرض له اللاعبون كان كبيرا للغاية، فعندما يحضر كل مباراة أكثر من 80 ألف متفرج هذا يمثل ضغطا لجميع اللاعبين، لم نقدم أداء جيدا وأنا أعترف بذلك ولا أتبرأ من المسؤولية، ولكن هناك عوامل جعلتنا نودع البطولة مبكرا.
أضاف: "في فندق الإقامة كان الجمهور يتواجد حولنا بسهولة كنت أخرج من غرفتي أجد نحو 200 شخص حولي، والبعض من أعضاء اتحاد الكرة يرون أن ذلك طبيعيا، هذا خطأ ويؤثر دوما على تركيز اللاعبين، أنا أشتكي لكوني إنسان أريد الاستمتاع بحياتي خارج الملعب".
اختتم حديثه قائلا: "اللاعبون لم يكونوا سعداء بما حدث في المعسكر من توتر بالأجواء وكذلك عدم التنظيم، فكل هذه العوامل ساهمت في خروجنا مبكرا".
وأكد محمد صلاح ، أن هدفه دائما يكمن في رغبته بأن يكون قدوة للأطفال الذي يحلمون أن يصبحوا مثله في يوم من الأيام.
قال صلاح في حواره مع "سي إن إن": "حب مصر دائما في ذهني، منذ أول يوم غادرت البلاد، كنت أريد أن أصبح قدوة للأطفال وأكون ملهمهم ليحققوا أحلامهم مثلما حققت حلمي".
 وحول الاعتزال الدولي وإمكانية التفكير فيه قال: "لا هذا صعب جدا، مصر دائما في قلبي ودائما ما أفكر فيها حب مصر يدفعني للأمام ولا يجعلني أعود خطوات للخلف".واختتم حديثه قائلا: "أفتخر جدا بكوني مصري، وأريد أن أحقق المزيد من النجاحات ليصبح اسم مصر عاليا دوما".
ورد  صلاح ،  على الأنباء التي تشير إلى رحيله عن الريدز، في ظل رغبة العديد من الفرق الأوروبية العملاقة بضمه.قال صلاح في تصريحات حواره مع سي إن إن: "لكي أكون صادقا، أرى نفسي محظوظا بالتواجد في فريق عريق مثل ليفربول، عندما أسير في شوارع إنجلترا أشاهد حب الجميع لي".أضاف: "أنا أعشق جماهير ليفربول، سعيد جدا بالتواجد في تلك المدينة، دائما ما كنت أحلم منذ الصغر أن أرى ذلك الحب من الجماهير، ووجدته هنا بينهم".
 واختتم حديثه قائلا: "لدينا أهدافا نريد أن نحققها، تتويجنا بدوري الأبطال أصبح ماضيا نسعى لجعل الحاضر أجمل وأفضل".

اخبار الزمالك

بالصور  رسميًا | اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات الدوري .. وقمة الزمالك والأهلي

بالصور رسميًا | اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات الدوري .. وقمة الزمالك والأهلي

هاني عصام وسارة عبد الباقي   أعلن اتحاد الكرة موعد مباراتي الأهلي والزمالك في الجولة الأولى من الدوري الممتاز والذي ينطلق يوم 21 سبتمبر الجاري بشكل رسمي. ويلتقي الأهلي مع سموحة على استاد الجيش ببرج العرب يوم 23 سبتمبر في الساعة الخامسة والنصف عصرا، كما يلتقي الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري في نفس اليوم على استاد بتروسبورت بالقاهرة عند الساعة الثامنة مساء. ويلتقي الأهلي والزمالك يوم 20 سبتمبر على استاد برج العرب في السوبر المصري المؤجل من العام الماضي.كما حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة موعد مباراة القمة والتي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من النسخة الجديدة من الدوري الممتاز. وأكد الاتحاد في الجدول النهائي المعلن عنه، تحديد استاد القاهرة الدولي لاستضافة مباراة القمة انتظارا للحصول على موافقة الأمن. وستكون المباراة يوم 19 أكتوبر المقبل، في الجولة الرابعة، حيث ستقام في يوم منفصل عن باقي مباريات الجولة.

اتحاد الكرة يستبعد هؤلاء الحكام من إدارة مباراة السوبر .. اقرأ التفاصيل

اتحاد الكرة يستبعد هؤلاء الحكام من إدارة مباراة السوبر .. اقرأ التفاصيل

بدأت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن جمال الغندور اجراء اتصالاتها مع بعض الاتحادات الأوروبية لاختيار طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل بستاد برج العرب. وقال جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بأن الاتصالات التي تجريها اللجنة في هذا الصدد شملت جميع الاتحادات الأوروبية عدا اتحادي صربيا وسويسرا ، حيث يحمل أحد مدربي الفريقين الجنسية الصربية ، بينما يحمل الآخر الجنسية السويسرية. وأضاف رئيس لجنة الحكام بأنه على ضوء ما ستسفر عنه هذه الاتصالات ستقوم اللجنة بالمفاضلة لاختيار الطاقم الأنسب والإعلان عنه في وقت مناسب. وأشار الكابتن جمال الغندور إلى أن الاستعانة بحكام أجانب لإدارة السوبر تأتي انطلاقا من كون طرفي المباراة هما الأهلي والزمالك ، حيث تم الاتفاق بين لجنة الحكام و مجلس إدارة الاتحاد على أن يدير مباريات الدوري حكام مصريون فيما عدا مباريات الأهلي والزمالك معا فسوف يقوم بإدارتها حكام أجانب.

الزمالك يحدد موعد مواجهة جينيراسيون فوت ومواجهة السكندرى  .. والاستعداد للسوبر يبدأ  من السنغال

الزمالك يحدد موعد مواجهة جينيراسيون فوت ومواجهة السكندرى .. والاستعداد للسوبر يبدأ من السنغال

سارة عبد الباقي   حدد مسؤولو نادي الزمالك،  يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر الجاري موعدا للقاء جينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن 24 من شهر سبتمبر الجارى الموعد الأقرب لمباراة الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الأول من بطولة الدورى الممتاز. ويعد هذا الموعد هو الأقرب لمباراة الزمالك مع زعيم الثغر فى ظل ارتباط الفريق الأبيض بمواجهة مع الأهلى يوم الجمعة المقبل 20 من شهر سبتمبر الجارى، حيث يرتبط الأبيض أيضاً بلقاء العودة مع جينيراسيون فوت السنغالى يوم الأحد 29 سبتمبروتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة في الخامسة من مساء غداً الإثنين قادمة من المغرب ، بعد الانتهاء من خوض مباراة جينيراسيون فوت في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. وقرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة الصربى ميتشو، ان يبدأ الاستعداد للقاء الاهلى فى السوبر اعتبارا من اليوم فى السادسة مساءا بالتدريب فى حديقة الفندق.ويستأنف الزمالك، تدريباته فى القاهرة، بعد غداً الثلاثاء قب ل التوجه الى الاسكندرية  ، استعدادا للقاء السوبر المصري أمام الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.وكان الزمالك، خسر أمس السبت أمام بطل السنغال بهدفين مقابل هدف، ليصبح بحاجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء العودة بمصر المحدد له يوم 29 سبتمبر الجاري، من أجل ضمان التأهل إلى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

لاعب الأهلي الجديد يتوعد الزمالك في لقاء السوبر

لاعب الأهلي الجديد يتوعد الزمالك في لقاء السوبر

أعرب محمد مجدي قفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز الأهلي خارج ملعبه على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، على استاد مالابو عاصمة غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.وأوضح قفشة أن الأهلي استحق الفوز في هذه المباراة بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون والقراءة الجيدة للمنافس من قبل للجهاز الفني، مشيرا إلى أن عدم التوفيق حال دون إحراز عدد كبير من الأهداف وترجمة الفرص الكثيرة التي لاحت للأهلي خلال شوطي المباراة.وأضاف الوافد الجديد لصفوف الأهلي أن الفوز على كانو سبورت بثنائية نظيفة على ملعبه يسهل من مهمة الأهلي بشكل كبير في لقاء العودة بالقاهرة، وهو ما نتمناه لتخطي هذا الدور والوصول لدور المجموعات ومواصلة المشوار لإحراز لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.وأكد أفشة أنه سعيد بثقة الجهاز الفني فيه، مشيرا إلى أن «فايلر» المدير الفني للفريق كان حريصا على الحديث معه خلال الأيام الماضية وقدم له العديد من النصائح والتعليمات المحددة، وقال:« أسعى لتنفيذ تعليمات ونصائح المدير الفني فايلر، من خلال تنويع الأداء بين الهجوم والدفاع».وأضاف قفشة: «خضنا اللقاء الأول مع فايلر بطريقة لعب جديدة هي 4-3-3.. وتدربنا خلال الأيام الماضية على أكثر من خطة وكان هناك تنوع في الأداء، ونسعى جميعا كلاعبين لتنفيذ تعليمات المدير الفني داخل الملعب».وأشار الللاعب إلى أن الفوز على كانو سبورت سيساعد الفريق كثيرا فنيا ومعنويا قبل مواجهة الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل، ونتطلع لحصد هذا اللقب وهو اللقب الأول بالنسبة لي مع الأهلي على المستوى الشخصي، في مباراة كبيرة أتمنى التوفيق فيها والظهور بشكل طيب، خاصة أن مباريات الزمالك لها طابع خاص لدى جماهير الأهلي، وهذا ما أعرفه جيدا، وأتمنى أن نكون موفقين جميعا لإسعاد الجماهير.وعن ثقة الجماهير فيه قال قفشة: «ثقة جماهير الأهلي ودعمها أكبر وسام على صدري منذ انضمامي للفريق، وهي في نفس الوقت مسئولية كبيرة يجب أن تنعكس على المستوى والأداء الذي أقدمه في كل مباراة وهذا ما أسعى إليه جاهدا».

نجم الزمالك السابق: الهزيمة من جينيراسيون مفيدة جدًا

نجم الزمالك السابق: الهزيمة من جينيراسيون مفيدة جدًا

مهاب ممدوح   طارق مصطفى نجم الزمالك السابق أكد أن هزيمة الفريق أمام جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف أمس بذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا مفيدة خاصة قبل مواجهة السوبر أمام الأهلي والمقرر لها الجمعة المقبل.قال طارق في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت إن فوز الزمالك بكأس مصر وتغلبه على بيراميدز بثلاثية منح اللاعبين الثقة مما أدى إلى دخول مباراة الفريق السنغالي باستهتار ورعونة.أضاف: "الهزيمة في هذا التوقيت مفيدة وليست سيئة وتعطي تحذيرا للاعبين قبل لقاء الأهلي في السوبر"اختتم: "يجب على ميتشو معالجة الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في مباراة أمس فتلك الأخطاء لن يتم تعويضها إذا تم ارتكابها في المباريات الهامة والحاسمة"

الزمالك في الصحف

آرسنال يسقط  أمام واتفورد فى الوقت القاتل
بالصور اسبانيا بطل العالم لكرة السلة بعد اكتساح راقصى التانجو
مباراة الزمالك والأهلي تتفوق على مواجهات الدروي الإسباني والإنجليزي
ليفربول يستعين بمحمد صلاح للاحتفل بتربعه على صدارة الدوري الإنجليزي
المزيد