محمد صلاح يخرج عن صمته بعد ضياع كأس الأمم ويؤكد معسكر المنتخب كان سداح مداح

19 اغسطس 2019 الساعة 5:26 مساء
محمد صلاح يخرج عن صمته بعد ضياع كأس الأمم ويؤكد معسكر المنتخب كان سداح مداح

مهاب ممدوح 
كشف النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول أسباب خروج منتخب مصر من دور الستة عشر بكأس الأمم الإفريقية 2019.
قال صلاح  في حواره مع "سي إن إن" إن الضغط الذي تعرض له اللاعبون كان كبيرا للغاية، فعندما يحضر كل مباراة أكثر من 80 ألف متفرج هذا يمثل ضغطا لجميع اللاعبين، لم نقدم أداء جيدا وأنا أعترف بذلك ولا أتبرأ من المسؤولية، ولكن هناك عوامل جعلتنا نودع البطولة مبكرا.
أضاف: "في فندق الإقامة كان الجمهور يتواجد حولنا بسهولة كنت أخرج من غرفتي أجد نحو 200 شخص حولي، والبعض من أعضاء اتحاد الكرة يرون أن ذلك طبيعيا، هذا خطأ ويؤثر دوما على تركيز اللاعبين، أنا أشتكي لكوني إنسان أريد الاستمتاع بحياتي خارج الملعب".
اختتم حديثه قائلا: "اللاعبون لم يكونوا سعداء بما حدث في المعسكر من توتر بالأجواء وكذلك عدم التنظيم، فكل هذه العوامل ساهمت في خروجنا مبكرا".
وأكد محمد صلاح ، أن هدفه دائما يكمن في رغبته بأن يكون قدوة للأطفال الذي يحلمون أن يصبحوا مثله في يوم من الأيام.
قال صلاح في حواره مع "سي إن إن": "حب مصر دائما في ذهني، منذ أول يوم غادرت البلاد، كنت أريد أن أصبح قدوة للأطفال وأكون ملهمهم ليحققوا أحلامهم مثلما حققت حلمي".
 وحول الاعتزال الدولي وإمكانية التفكير فيه قال: "لا هذا صعب جدا، مصر دائما في قلبي ودائما ما أفكر فيها حب مصر يدفعني للأمام ولا يجعلني أعود خطوات للخلف".واختتم حديثه قائلا: "أفتخر جدا بكوني مصري، وأريد أن أحقق المزيد من النجاحات ليصبح اسم مصر عاليا دوما".
ورد  صلاح ،  على الأنباء التي تشير إلى رحيله عن الريدز، في ظل رغبة العديد من الفرق الأوروبية العملاقة بضمه.قال صلاح في تصريحات حواره مع سي إن إن: "لكي أكون صادقا، أرى نفسي محظوظا بالتواجد في فريق عريق مثل ليفربول، عندما أسير في شوارع إنجلترا أشاهد حب الجميع لي".أضاف: "أنا أعشق جماهير ليفربول، سعيد جدا بالتواجد في تلك المدينة، دائما ما كنت أحلم منذ الصغر أن أرى ذلك الحب من الجماهير، ووجدته هنا بينهم".
 واختتم حديثه قائلا: "لدينا أهدافا نريد أن نحققها، تتويجنا بدوري الأبطال أصبح ماضيا نسعى لجعل الحاضر أجمل وأفضل".

اخبار الزمالك

 بالصور . .تتويج الزمالك بكأس السوبر على حساب الأهلي    وهدية لسعد محمد ناشئى السرطان ولروح أدهم الكيكى

بالصور . .تتويج الزمالك بكأس السوبر على حساب الأهلي وهدية لسعد محمد ناشئى السرطان ولروح أدهم الكيكى

هانى عصام و سارة عبد الباقى  شهد تتويج الزمالك بكأس السوبر المصري بالإمارات للمرة الرابعة في تاريخ الزمالك على حساب الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة تواجد سعد محمد ، ناشئى الزمالك الذي يعاني من مرض السرطان ، حيث تسلم الميدالية الذهبية من عمرو

 بيومي: كارتيرون تفوق على فايلر وميدو لاعبى الزمالك رجالة  وغالى يهاجم كهربا

بيومي: كارتيرون تفوق على فايلر وميدو لاعبى الزمالك رجالة وغالى يهاجم كهربا

هانى عصام ومهاب ممدوح  أكد خالد بيومي أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أنه كان واقعي بشكل كبير في إدارته لمواجهة السوبر المصري.وتوج الزمالك ببطولة السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.وأوضح بيومي في تصريحات

الزمالك العريس سوبر ليلة الخميس

الزمالك العريس سوبر ليلة الخميس

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبد الباقى واعداد احمد عادل الشريف  توج الزمالك  اليوم الخميس بطلا لكاس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه عقب فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 ليحصد الزمالك ثاني ألقابه في أقل من أسبوع بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي

الزمالك سوبر الخير فتح على الرابع قتل الأهلي بضربات الجزاء

الزمالك سوبر الخير فتح على الرابع قتل الأهلي بضربات الجزاء

مهاب ممدوح توج الزمالك ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في  تاريخه الذى جاء على حساب الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي بالسوبر المصري المقام بالإمارات.

كارتيرون يستبعد 10 لاعبين ويعلن تشكيل الزمالك في السوبر .. والأهلي يتحدى

كارتيرون يستبعد 10 لاعبين ويعلن تشكيل الزمالك في السوبر .. والأهلي يتحدى

سارة عبد الباقي   أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، تشكيل الفريق لمواجهة الأهلي في السابعة مساء، ببطولة السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.وجاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبو جبل.الدفاع: محمد عبدالشافي

الزمالك في الصحف

صدمة لمالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفى
فوز لايبزج فى إنجلترا واتلانتا يكتسح فالنسيا الإسباني
صدمة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلي
ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
المزيد