أخر الاخبار

 

آرسنال يسقط أمام واتفورد فى الوقت القاتل

15 سبتمبر 2019 الساعة 7:46 مساء
آرسنال يسقط  أمام واتفورد فى الوقت القاتل


سقط أرسنال في فخ التعادل مع مضيفه واتفورد عليه 2-2 مساء الأحد على ملعب "فيكارج رود"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل بيير إيميريك أوباميانج هدفي أرسنال في الدقيقتين 21 و32، فيما أحرز توم كليفرلي (53) وروبرتو بيريرا (81 من ركلة جزاء) هدفي واتفورد.

ورفع أرسنال رصيده بهذا التعادل إلى 8 نقاط في المركز السابع، متخلفا بفارق الأهداف وراء توتنهام ومانشستر يونايتد وليستر سيتي وتشيلسي، فيما بقي واتفورد في المركز الأخير برصيد نقطتين.  

ارتقى أرسنال بهذا الفوز إلى المركز الثالث على سلم الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بفارق الأهداف وراء الثاني مانشستر سيتي، فيما بقي واتفورد في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.  

ولجأ مدرب أرسنال أوناي إيمري إلى طريق اللعب 4-3-3، وغاب عنه مهاجمه الفرنسي المصاب ألكسندر لاكازيت، فعاد مسعود أوزيل للتشكيل الأساسي، ليقف في المثلث الهجومي مع العاجي نيكولاس بيبي وأوباميانج، وتناوب جرانيت تشاكا وماتيو جوندوزي على القيام بدور لاعب الارتكاز، راء لاعب الوسط الهجومي داني سيبايوس، فيما تشكل الخط الدفاعي من الرباعي سياد كولاسيناتش ودافيد لويز وسوكراتيس باباستاثوبولوس وأينسلي مايلاند-نايلز.

في الجهة المقبلة، اعتمد واتفورد بقيادة مدربه القديم – الجديد كيكي سانشيز فلوريس على طريقة اللعب 4-2-3-1، فتكون الخط الخلفي من الرباعي خوسيه هوليباس وكريج داوسون وكريستيان كاباسيلي وكيكو فيمينيا، ووقف إيتيان كابوي وعبدواي دوكوري في وسط الملعب، وراء الثلاثي جيرار ديلوفيو وتوم كليفرلي وويل هيوز، فيما قام أندري جراي بدور رأس الحربة.  

وهدد أرسنال مرمى مضيفه في الدقيقة الرابعة عندما تعاون بيبي مع أوباميانج الذي سدد كرة قوية بعيدة عن المرمى، واخترف ديلوفيو من الناحية اليسرى قبل أن يسدد كرة بيمناه سيطر عليها حارس أرسنال بيرند لينو بسهولة في الدقيقة السابعة.

في الدقيقة 11، وجد كليفرلي الساحة المناسبة أمامه ليطلق تسديدة من حافة منطقة الجزاء، أبعدها لينو إلى ركنية، وعاد اللاعب نفسه بعد دقيقة واحدة ليسدد من جديد إلا أن الحارس الألماني لم يجد صعوبة في التقاط الكرة.   

وتلاعب ديلوفيو بمايتلاند-نايلز، قبل أن يعيد الكرة إلى هوليباس الذي سدد بعنف وعشوائية في الدقيقة 14، وأطلق بيبي تسديدة ضعيفة لم تشكل خطرا على مرمى الحارس بن فوستر في الدقيقة 20.    

وأسفرت أول هجمة حقيقية لأرسنال عن هدف السبق بالدقيقة 21، عندما استلم أوباميانج الكرة من كولاسيناتش ليستدير قبل أن يسدد بينماه من حافة المنطقة على يسار الحارس.

وكاد أوباميانج يصل إلى تمريرة أوزيل المتقنة أمام لولا ارتدادها من كاباسيلي في الدقيقة 26، قبل أن يسجل المهاجم الجابوني هدفه الثاني في المباراة بالدقيقة 26، عندما تلقى مايتلاند-نايلز كرة من أوزيل ليرسلها بدوره أمام المرمى إلى أوباميانج الذي وضعها في الشباك.  

وضغط واتفورد لتقليص النتيجة قبل نهاية الشوط، فخطف ديلوفيو الكرة من أمام جوندوزي ليسددها قوية صدها لينو وارتدت إلى جراي الذي تابعها بجانب المرمى في الدقيقة 36، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، فشل ديلوفيو في السيطرة على الكرة عند اقتحامه من الناحية اليسرى لتذهب محاولته هباء.

بدأ ديلوفيو الشوط الثاني كما أنهاه، وهذه المرة بتسديدة فوق المرمى، وحاول دوكوري بتسديدة يسارية ذهبت إلى جانب المرمى في الدقيقة 52، قبل أن يسجل كليفرلي الهدف الأول لواتفورد في الدقيقة 53، بعدما قطع ديلوفيو الكرة من سوكراتيس، لتذهب إلى لاعب الوسط الإنجليزي الذي سدد في المرمى.

هدد ديلوفيو مرمى أرسنال مجددا لكن محاولته استقرت بجانب المرمى في الدقيقة 58، أتبعه فيمنيا بتسديدة لم تشكل خطرا على مرمى أرسنال الذي قام بتديله الأول بإشراك جو ويلوك مكان سيبايوس.

وشن واتفورد سلسلة من الفرص الخطيرة في نصف الساعة الأخير، أبرزها تسديدة البديل سار التي ابتعدت قليلا عن المرمى في الدقيقة 65، وأخرج إيمري غير الموفق جوندوزي وأشرك مكانه لوكاس تورييرا، وأثمر ضغط واتفورد في النهاية عن هدف التعادل، بعد ركلة جزاء اثر مخالفة من دافيد لويز على البديل روبرتو بيريرا الذي تصدى للركلة بنجاح في الدقيقة 81.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد