أخر الاخبار

 

ذئاب الجبل تلتهم زعيم الثغر .. وحمزة يذبح الدراويش ونجم الزمالك السابق ينقذ إنبى فى الوقت القاتل

1 يناير 2020 الساعة 4:58 مساء
ذئاب الجبل تلتهم  زعيم الثغر .. وحمزة يذبح الدراويش ونجم الزمالك السابق ينقذ


هاني عصام واحمد عادل الشريف
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء، على ستاد الاسكندرية، ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري.

وجاء الهدف في الدقيقة 61 عن طريق محمد سمير، وذلك من كرة عرضية من جهة اليمين لعبها سيف الجزيري، قابلها محمد طلعت برأسية أبعدها عماد السيد لترد الكرة إلى محمد سمير والذي سدد الكرة قوية في شباك زعيم الثغر.

وكانت الافضلية للاتحاد طوال المباراة، بفضل تألق حارس الذئاب محمود أبو السعود حيث اهدر لاعبي الاتحاد خالد قمر واحمد رفعت ورزاق سيسيه العديد من الفرص، كما الغى  محمد معروف، حكم المباراة هدف صحيح للاتحاد السكندري في الدقيقة 15 من الشوط الأول، بعدما سدد مروان عطية، كرة قوية لتصل الى خالد قمر، الذي يسددها في شباك المقاولون، قبل ان يلغى معروف، الهدف بداعي التسلل بناء على راية الحكم المساعد.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 25 نقطة، محتلا بهم صدارة الدوري بصفة مؤقتة، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 20 نقطة، في المركز الثالث.
وفي مباراة أخرى، تعادل انبي أمام مضيفه الإسماعيلي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ11 من الدوري الممتاز على ستاد الإسماعيلية.

ورفع انبي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامنة بجدول الترتيب، وفي المقابل أصبح رصيد الإسماعيلي 14 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم الإسماعيلي في النتيجة بالدقيقة 76 عن طريق عماد حمدي، ثم تعادل انبي في الدقيقة 88 عن طريق رامي صبري.


أحداث المباراة شهدت حصول محمد الشامي على فرصة للتقدم للإسماعيلي في الدقيقة 3 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة رائعة وضعته في مواجهة المرمى لكن التصويبة أتت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 8 من عمر المباراة حصل محمد صادق على تمريرة من محمد الشامي وراوغ دفاع انبي ثم سدد كرة تجاه القائم البعيد لكنها خرجت إلى ضربت مرمى.

واستمر لاعبو انبي والإسماعيلي في إهدار الفرص في مواجهة المرمى، وكان من أبرز اللطقات التسديدة التي أبعدها مدافع الإسماعيلي من أمام المرمى.

تقدم الإسماعيلي في النتيجة بالدقيقة 77 عن طريق عماد حمدي بعد ركلة ثابتة من حدود منطقة الجزاء استقبلها بتسديدة بالقدم اليسرى في شباك انبي.

حصل انبي على ركلة جزاء في الدقيقة 86 لصالح عمرو فتحي سافيولا لاعب الزمالك السابق بعدما تعرض للعرقلة من جانب ثنائي الإسماعيلي، ثم قام بطرد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي.

وتعادل رامي صبري في الدقيقة 88 لصالح انبي بعدما تولى تسديد ركلة الجزاء بطريقة بانينكا.

واحتسب الحكم 7 دقائق وقت بدلًا من ضائع لم تشهد الكثير من الأحداث، لكن امتلك الإسماعيلي الكرة وحاول تهديد مرمى انبي دون تهديد حقيقي على مرمى الفريق البترولي.

وطلب لاعبو الإسماعيلي في الدقيقة 90+6 احتساب ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على رامي صبري قائد نادي انبي لكن الحكم أمر باستمرار اللعب.

اخبار الزمالك

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد