أخر الاخبار

 

الوطن: قرار جديد من الزمالك قبل مواجهة الترجي .. وقائمة محظورات من كارتيرون .. وهذا اللاعب خارج الحسابات

7 فبراير 2020 الساعة 11:04 صباحا
الوطن: قرار جديد من الزمالك قبل مواجهة الترجي .. وقائمة محظورات من كارتيرون ..


«كارتيرون» يضع قائمة محظورات قبل مواجهة الترجى.. ويكشف كواليس الاستعداد للمرحلة الصعبة.. عودة «جنش».. و«الونش» خارج الحسابات

تواصل مجلس إدارة نادى الزمالك مع المسئولين فى الدولة من أجل سفر الفريق إلى قطر لخوض مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى المقرر له يوم ١٤ فبراير الجارى، بطائرة

خاصة بدون ترانزيت، نظراً للمهمة القومية التى سوف يخوضها الفريق الأبيض فى ظل عدم وجود طيران مباشر بين مصر وقطر فى الوقت الحالى، بسبب توتر العلاقات السياسية بين البلدين.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق الأبيض إلى الدوحة يوم الثلاثاء المقبل، وقبل موعد المباراة بثلاثة أيام من أجل خوض المران هناك والتعود على الأجواء قبل خوض المباراة الهامة، واستقر مجلس الإدارة على الذهاب بطائرة خاصة فى كل الأحوال، سواء بالنزول ترانزيت أو السفر بشكل مباشر، حيث سيخوض الفريق مرانه على الملعب الفرعى للغرافة.
 
الزمالك يخاطب اتحاد الكرة بسبب ضغط المباريات

فى سياقٍ متصل، خاطب مجلس الإدارة، اتحاد الكرة، لمراعاة ضغط المباريات التى سيعانى منه الفريق خلال شهر فبراير الجارى وضرورة تأجيل مواجهة قمة الدورى المقرر لها يوم ٢٤ المقبل والاكتفاء بمواجهة السوبر يوم ٢٠ نظراً لخوض الفريق مواجهة ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى يوم ٢٨، ولا بد من إراحة اللاعبين وتصفية ذهنهم للمواجهة الصعبة.

فى شأنٍ آخر، طلب رئيس نادى الزمالك من الشئون القانونية بالنادى، ومن نجليه أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى، المشرف العام على الكرة ومن هانى زادة، عضو مجلس الإدارة تجهيز ملف كامل عن المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق، من أجل التقدم بشكوى رسمية ضده للاتحاد الدولى «فيفا»، لضمان حق الأبيض بعد فسخ تعاقده مع اللاعب، حيث سيستند الزمالك فى شكواه على تمرد اللاعب، بعد تحديد مسئولى الأبيض لجراحة فى الركبة له، وهو ما لم ينفذه اللاعب، فضلاً عن أن اللاعب رفض الخضوع لفحوصات طبية من خلال النادى بعدما تم إبلاغه أكثر من مرة بضرورة الخضوع لها، حيث خضع لفحوصات طبية خارجية دون معرفة النادى، وعدم احترامه لقواعد ولوائح النادى.

من جانبه، أبدى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، تفاؤله بالمرحلة المقبلة التى ستشهد مواجهات صعبة مع الترجى التونسى والأهلى، مؤكداً أن مواجهة الفريق التونسى فى ثلاث مباريات أمر طبيعى ويحدث فى العالم كله، وأن كل مباراة لها حسابات مختلفة، مشدداً على أن المواجهة الأولى فى السوبر لن تقبل القسمة على اثنين من أجل التتويج باللقب الغائب عن الزمالك منذ سنوات عديدة.

وأوضح الفرنسى أن مواجهتى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا لها حسابات أخرى، حيث تعتمد على نتيجة المباراتين، حيث إن تحقيق نتيجة جيدة فى القاهرة سيسهل المهمة قبل الذهاب إلى ملعب رادس، مشدداً على ثقته فى لاعبيه فى الاختبارات الصعبة.

وفى نفس الإطار، منع «كارتيرون» لاعبيه من الحديث فى وسائل الإعلام نهائياً، كما طالبهم بالابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعى وعدم الانشغال بما يتردد عليها وعدم الدخول فى مناوشات مع الجماهير من خلالها.

على الصعيد الفنى، قرر المدير الفنى استبعاد بعض اللاعبين الأساسيين من المباراة المقبلة أمام الإسماعيلى المقرر لها الأحد المقبل فى الجولة السابعة عشرة للدورى العام، لاستمرار تطبيق سياسة التدوير فى مباريات الدورى العام لإراحة اللاعبين، خاصةً بعد استبعاد ١٠ لاعبين من مواجهة حرس الحدود الماضية التى حقق فيها الفريق الأبيض الفوز بهدفين نظيفين، خشية الإصابات، خاصة أنه يريد الذهاب إلى قطر بالقائمة كاملة.

وتقرر عودة محمود جنش لحراسة مرمى الفريق من أجل تجهيزه لمباراة السوبر المقبلة سواء أمام الترجى التونسى أو الأهلى فى السوبر المصرى، مع عودة الكونغولى كاسونجو للمشاركة مرة أخرى، مع استمرار إراحة مصطفى محمد وفرجانى ساسى ومحمود عبدالرازق «شيكابالا»، كما سيغيب محمود حمدى «الونش»، مدافع الفريق عن مباراة «الدراويش»، للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة حرس الحدود، ويحل محمد عبدالغنى بديلاً له فى المباراة المقبلة بجوار محمود علاء.

وكشف مصدر داخل الفريق أن استبعاد المهاجم الكونغولى كاسونجو من مواجهة الحدود لأمور فنية وليست للإصابة كما تردد، مشدداً على أن المدير الفنى رفض ضم اللاعب بسبب عدم جاهزيته، وفضل أن يخوض التدريب للارتقاء بالجانب البدنى، لتجهيزه للدخول فى قائمة المباريات، فى ظل غضبه من زيادة وزنه، بينما تم استبعاد «شيكابالا» بعد تعرضه لإصابة خفيفة ليفضل إراحته من مواجهة الحدود.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد