أخر الاخبار

 

حسام حسن لأخبار الزمالك : العميد علمنى الشراسة ومصيرى فى يد سموحة ونفسى اكون زى مصطفى محمد

6 مايو 2020 الساعة 9:36 مساء
حسام حسن  لأخبار الزمالك : العميد علمنى الشراسة ومصيرى فى يد سموحة ونفسى اكو


حسام حسن مهاجم فريق سموحة في حوار صريح لـ"أخبار الزمالم" :
الإعلام مش واقف في صفي..ولو كنت في الأهلي أو الزمالك لشاركت أساسيًا مع المنتخب
اللعب في الزمالك غير نظرة الإعلام والجمهور لمصطفى محمد..
وأرفض إلغاء الدوري
حسام حسن علمني الشراسة وأن سقفي يكون بلا حدود..وفرج عامر وعدني بالرحيل
أجرى الحوار - هاني عصام



أكد أن وجود حسام حسن على رأس المسئولية الفنية للفريق من قبل كان له دور مهم معه من الناحية الفنية والاستفادة على كافة المستويات والنصائح التي كان يوجهها له، مشيرًا إلى أن عدم لعبه في الأهلي أو الزمالك كان سبب في عدم مشاركته بصورة أساسية مع المنتخب الوطني.
 

"أخبار الزمالك" يحاورحسام حسن مهاجم فريق سموحة ونكشف معه وجهته المقبلة وسط وجود بعض العروض له بالإضافة إلى حقيقة تلقيه عروض خارجية ورأيه في استكمال بطولة الدوري من عدمه خلال الموسم الجاري بعد توقف المسابقة لفترة طويلة لأزمة كورونا


#احكي لنا في البداية كيف تقضي أيامك في أزمة كورونا؟
 
الأمر صعب للغاية ولم نتعود عليه، حياتنا هي كرة القدم والتدريبات والمباريات، لا أخرج من المنزل إلا نادرًا وأقضي معظم الوقت في المنزل ولا أغادر نهائيًا، أتمنى أن ينتهي الأمر سريعًا ونعود لما كنا عليه، الجميع متعطش للمباريات.
#برأيك هل الأفضل إلغاء بطولة الدوري في الموسم الجاري؟
 
 أرفض إلغاء بطولة الدوري، من الممكن استكمال المسابقة بشكل طبيعي وضغط اللقاءات وتأخير موعد إنتهاء المسابقة، بمجرد هدوء الأوضاع والتخلص من المرض يمكن استكمال البطولة بشكل طبيعي، وجهة نظري أن إلغاء المسابقة سيؤثر بشكل كبير على بعض الأمور المادية وحقوق الرعاية وغيرها للأندية وسط تواجد تعاقدات عديدة لذلك يجب عدم الاستعجال في إلغاء المسابقة.
#سمعت أنك كنت مرشح للانضمام للمنتخب في المعسكر الذي تم إلغائه، هل هذا  صحيح؟
بالفعل وصلني نفس الكلام أنني كنت سأنضم إلى المنتخب الوطني لكن في النهاية قدر الله وما شاء فعل، وأتمنى الحصول على فرصتي في الفترة المقبلة.
#برأيك ما السبب وراء عدم وجودك بشكل أساسي مع المنتخب الوطني؟
طموحي ليس فقط الانضمام للمنتخب لكني اجتهد وإلتزم لذلك أرغب في المشاركة أساسيًا، عدم تواجدي في الأهلي أو الزمالك سبب وراء عدم مشاركتي أساسيًا وإذا كنت ألعب في أيًامن القطبين لكنت أشارك أساسيًا.

#سجلت هدف هو الأروع في بطولة الدوري حتى الآن أمام إنبي، احكي لنا عنه؟
كانت بداية الكرة ضربة ركنية لإنبي وسددها الحارس قبل أن تصل الكرة لي ونظرت بشكل سريع ورأيت الحارس متقدم للأمام وقررت تسديدها مباشرة، والحقيقة أنني كنت موفق فيها بشكل كبير.

#لماذا تعثر انضمامك للأهلي بداية الموسم الجاري؟
كنت قريب جدا من الأهلي بداية الموسم الجاري لكن الصفقة توقفت في اللحظات الأخيرة بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية بين الأهلي وسموحة مما أدى إلى تعطل الصفقة.
#هل جدد الأهلي المفاوضات معك في الوقت الحالي؟
هناك مفاوضات ولكن بشكل غير مباشر معي من جانب الأهلي والرغبة في ضمي خلال الموسم المقبل.
#وماذا عن الزمالك؟
الأمر كذلك من الزمالك بوجود مفاوضات ولكن بشكل غير مباشر.
#وما هو قرارك؟
في النهاية أنا مرتبط بعقد مع سموحة لمدة موسمين قادميين ولا يمكن أن اتخذ قرارًا أو أو التوقيع لأي نادي بدون موافقة إدارة سموحة والاتفاق على المقابل المادي بين النادي الذي يرغب في ضمي معهم.
#ماذا سيكون موقفك حال رفض إدارة سموحة لرحيلك؟
حصلت على وعد من المهندس محمد فرج عامر رئيس سموحة بالموافقة على رحيلي نهاية الموسم الجاري وحال وجود عرض مناسب.
#هل الإعلام والجمهور يكون له دور في نجومية بعض اللاعبين؟
طبعًا، ضغط الإعلام والجماهير يكون كبير ويساعد في تسليط الضوء على بعض اللاعبين،وأكبر مثال على ذلك مصطفى محمد مهاجم الزمالك حيث كان يقدم مستويات رائعة مع طنطا  وطلائع الجيش من قبل لكن الوضع اختلف بالنسبة له تمامًا في الزمالك وزادت نجوميته بشكل كبير.
#هل ترى نفسك مظلوم إعلاميًأ؟
نعم، لان كما قولت لك يكون الاهتمام أكبر على اللاعبين في الأهلي والزمالك والإعلام لا يكون في صفك بعكس الوضع عن لاعبي القطبين
#كيف كانت العلاقة بينك وبين حسام حسن المدير الفني السابق لسموحة؟
العلاقة كانت رائعة، والاستفادة متبادلة بيننا، استفدت منه في العديد من النصائح والتوجيهات والجانب الفني أيضًا، كان يطالبني بشكل مستمر في رفع سقف طموحي ولابد أن أكون شرس هجوميًا.
#حال تلقيك عرض من القطبين وعرض آخر للاحتراف ، ماذا سيكون موقفك؟
إذا كان العرض بنفس القيمة المالية سيكون قراري بالبقاء في مصر ولكن الوضع سيختلف إذا كانت القيمة المالية أعلى.


#ما الحل من وجهة نظرك حال إلغاء بطولة الدوري؟
الحل الوحيد من وجهة نظري هو بدء الموسم الجديد مبكرًا حتى لا يتأثر اللاعبين بشكل سلبي من طول فترة التوقف خاصة أن الجميع متعطش للعودة والمشاركة من جديد.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد