أخر الاخبار

 

بالأسماء| الزمالك يعلن 6 أسماء مرشحة للعودة والغندور يكشف رغبة عمر جابر و مصير ساسى وكاسونجو

7 مايو 2020 الساعة 12:48 صباحا
بالأسماء| الزمالك يعلن 6 أسماء مرشحة للعودة والغندور يكشف رغبة عمر جابر و مص


 
 
هانى عصام 
أعلن الإعلامي خالد الغندور ، عن بعض اللاعبين المرشحين للعودة إلى صفوف الزمالك ، في الموسم المقبل بين قائمة المعارينوتضم قائمة المعارين بين صفوف الزمالك  ، والتي تصل إلى ما يزيد عن 10 لاعبين.
 
وقال الغندور ، في تصريحات عبر قناة الزمالك  ،"رزاق سيسيه وأحمد رفعت وأحمد كابوريا وروقة وأحمد أبو الفتوح ومعروف يوسف أبرز الأسماء المرشحة للعودة إلى الزمالك".
 
وتابع "تلك الأسماء بالتحديد هي المرشحة للعودة إلى الزمالك والقرار في النهاية للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق".
ويكشف الصفقة التبادلية مع الوداد المغربي 
كشف الإعلامي خالد الغندور عن إمكانية إجراء صفقة تبادلية بين الزمالك والوداد المغربي خلال الموسم المقبل.
وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك "هناك كلام ولكن لم يتم الحسم حتى الآن بإجراء صفقة تبادلية بانضمام أحد لاعبي الوداد إلى الزمالك مقابل رحيل حميد أحداد لصفوف الفريق المغربي".وتابع "الأمر لم يتم حسمه بشكل نهائي حتى الآن وهناك أكثر من لاعب بين صفوف الوداد مرشح للعودة إلى الزمالك".د
الزمالك يعلن مستقبل كابونجو كاسونجو
أكد الإعلامي خالد الغندور أن مستقبل الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غير واضح حتى الآن سواء بالاستمرار أو الرحيل.
وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك "كاسونجو موقفه متعلق بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وهو صاحب القرار الأول والأخير في ذلك".
وأكمل "الأجانب الجدد الموسم المقبل سيكونوا إما لاعب واحد أو إثنين وعلى الأرجح سيكون لاعب واحد حال قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بقيد 4 لاعبين أجانب فقط".
وأضاف "صفقات الزمالك للموسم الجديد لن تزيد عن 4 لاعبين".
 
الغندور  يكشف موقف ساسى 
 
كشف الإعلامي خالد الغندور عن الموقف النهائي بشأن مستقبل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الموسم المقبل.
وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك "فرجاني ساسي لن يرحل عن الزمالك بشكل نهائي وسيجدد تعاقده أو يستمر لنهاية عقده".
وتابع "لكي نحسم الجدل في هذا الأمر، فرجاني ساسي لن يرحل وكلام لا غبار عليه".
وأضاف "أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم مستمران مع الزمالك أيضًا ولا نية لرحيل أيًا منهما".
الغندور: أقسم بالله عمر جابر يريد العودة للزمالك
أقسم الإعلامي خالد الغندور على رغبة عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك خلال الموسم المقبل.
وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك "ما يتردد عن رفض عمر جابر الانضمام للزمالك غير صحيح بالمرة".وأكمل "أنا تحدثت مع عمر جابر وأقسم بالله هو يرغب في العودة إلى الزمالك وهناك مفاوضات معه حاليًا".
وأضاف "عمر جابر قوة ضاربة للزمالك وإضافة بكل المقاييس وعودته مهمة للغاية والأمور المالية لن تكون خلاف".

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد