أخر الاخبار

 

معروف : ابوتريكة عامل فيها "احمد عرابى" و"سعد زغلول" و"مصطفى كامل"

19 فبراير 2012 الساعة 3:58 مساء
اخبار الزمالك - معروف : ابوتريكة عامل فيها "احمد عرابى" و"سعد زغلول" و"مصطفى كامل"


شن محمود معروف الكاتب الصحفى هجوما حادا على محمد ابوتريكة لاعب النادى الاهلى ومنتخب مصر الاول بسبب مساندته لاهالى شهداء مجزرة بورسعيد وتحديه لادارة نادي.
 
حيث قال معروف فى مقالة بالجمهورية " محمد ابوتريكة عمل فيها احمد عرابى وسعد زغلول ومصطفى كامل ومصطفى النحاس ومحمد فريد.. أعلن التمرد والعصيان ورفض التدريب..
 
وهذا نص المقال :
 
عندنا مقولة شهيرة تقول: "الأمر إذا زاد عن حده انقلب إلى ضده".. ومحمد محمد محمد أبوتريكة زاد الامور عن حدها وتحول إلى زعيم ومناضل وطنى وزايد على زملائه ومجلس إدارة النادى الاهلى واعضائه..
 
بل وزايد على شعب مصر كله الذى مازال يغلفه الحزن على ابنائنا شهداء مذبحة بورسعيد.. فكل شهيد هو ابن لكل مواطن مصرى .
 
دماؤه الذكية الطاهرة لم تبرد ونطالب بتوقيع اقصى عقوبة على الجناة ولن نقبل بأقل من اعدامهم فى ميدان الشهداء امام مبنى محافظة بورسعيد..
 
الاحزان فى كل بيت لكن هذا لم يمنعنا من ان نؤدى اعمالنا.. الجلوس والبكاء والنواح والعويل ولطم الخدود لن يعيد من ماتوا وهذه ارادة الله عز وجل ولا راد لقضاء الله ما نملكه حيالهم أن ندعو الله ان يسكنهم فسيح جناته وان يلهم ذويهم صبرا من عنده ليخفف عنهم آلامهم واحزانهم مع تمسكنا بأخذ القصاص الشديد من الجناة.
 
أما اللاعب محمد ابوتريكة فعمل فيها احمد عرابى وسعد زغلول ومصطفى كامل ومصطفى النحاس ومحمد فريد.. أعلن التمرد والعصيان ورفض التدريب..
 
بل وحرض زملاءه على التمرد ايضا ورفضوا الانصياع لكلام المدرب مانويل جوزيه الذى تنازل عن مرتب شهرين لصالح اسر ضحايا الشهداء فهو ايضا مكلوم وحزين لكن واجبه حتم عليه العودة من بلاده ليقود تدريبات الفريق انتظارا لمواجهة البن الاثيوبى فى دور ال32 لكأس أفريقيا..
 
وهذا الفريق تحديدا سبق واخرج الاهلى من البطولة الافريقية من الدور الاول وكان فريقا مغمورا وكان الاهلى بطلا لأندية أفريقيا واسمه زى الطبل فى كل أنحاء القارة الافريقية والعالم العربى
 
لكن الزعيم أحمد باشا عرابى ابوتريكة قاد جبهة المعارضة وحرض زملاءه على عدم العودة للتدريبات وقرر التوقف نهائيا عن التدريبات لحين القصاص لأسر الشهداء وحدد الزعيم محمد باشا عرابى موعد التدريب يوم الاثنين القادم وبكل أسف رضخ جوزيه والجهاز الفنى مع ان ابوتريكة وشلة الزعماء المناضلين يوقعون عقودا بالملايين من النادى ومن الاعلانات واحد بنودها ينص على التزام اللاعب بمواعيد الحضور للنادى ومواعيد التدريب واطاعة اوامر الادارة والجهاز الفنى وإلا توقع عليهم عقوبات قاسية وخصم من المرتبات وحتى فسخ العقد والتسريح.
 
لكن المزايد الاكبر الذى منحته الجماهير القابا لم تمنح لصالح سليم رئيس النادى وحسن حمدى ومحمود الخطيب وزيزو قالوا عنه القديس وامير القلوب.. لم تمنح هذه الالقاب لأحسن من لعبوا كرة القدم فى تاريخ مصر.. وكانت النتيجة ان تزعم حركة التمرد بدلا من احترام التعليمات واللوائح وترك ادارة النادى والجماهير واولى الامر والنيابة العامة والقضاء التى تطالب وتتمسك بالقصاص لأرواح الشهداء وليعرف كل واحد دوره وعمله فقط!!

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد