أخر الاخبار

 

البرازيل تستعيد ذاكرة الانتصارات وفوز الأرجنتين في غياب ميسى وسقوط أوروجواي فى ليلة وداع سواريز

7 سبتمبر 2024 الساعة 5:34 مساء
اخبار الزمالك - البرازيل تستعيد ذاكرة الانتصارات وفوز الأرجنتين في غياب ميسى وسقوط أوروجواي فى ليلة وداع سواريز


 
البرازيل تستحق ذاكرة الانتصارات بالفوز على الإكوادور 
 
إستعاد  منتخب البرازيل ، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز خارج الديار على نظيره الإكوادوري بهدف دون رد، في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «كوتو بيريرا» بالجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا 2026، ليصعد «السيلساو»، للمركز الرابع بالتصفيات.
في الدقيقة 30، افتتح رودريجو، لاعب منتخب البرازيل، ريال مدريد الإسباني التسجيل، في الدقيقة بتسديدة من على بعد 20 ياردة من خارج منطقة الجزاء، من أسيست من زميله لوكاس باكيتا، لتصطد الكرة بالقائم الأيمن، لترتد داخل شباك حارس مرمى الإكوادور.
 
ماجالهايس ينقذ البرازيل من هدف محقق.
وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، إنقاذ جابرييل ماجالهايس، منتخب البرازيل من هدف محقق من على خط المرمى، من تسديدة من كايسيدو لاعب الإكوادور من داخل منطقة الجزاء.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب البرازيل إلى النقطة العاشرة بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد الإكوادور عند النقطة الثامنة بالترتيب السادس.
 
تعادل أوروجواي فى ليلة وداع سواريز 
 
تعادل منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، في ليلة وداع لويس سواريز، سلبيا مع نظيره باراجواي على ملعب «سنتيناريو»، بحضور لويس لاكاجى بو، رئيس البلاد، وأليخاندرو دومينجيز رئيس اتحاد امريكا الجنوبية «كونمبيول» وأوسكار تاباريز المدير الفني الأسبق لمنتخب أوروجواي، في الجولة السابعة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.
وفي الدقيقة 13، حرم القائم الأيسر لحارس مرمى أوروجواي، جوليو إنسيسو لاعب باراجواي من التسجيل بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من أندريس كوباس، فيما حرمت القائم الأيسر، لحارس مرمى باراجواي، سواريز من تسجيل هدفا بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من فاكوندو بيليستري في الدقيقة 19.إصابة أندريس كوباس لاعب باراجوايوشهدت الدقيقة 56، إجراء باراجواي، تبديل اضطراري بنزول ماتياس فيلاسانتي مكان أندريس كوباس بداعي الإصابة، فيما حرم القائم الأيسر لمرمى أوروجواي، دييجو جوميز لاعب باراجواي من التسجيل بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من ماتياس فيلاسانتي في الدقيقة 60.
وقبل نهائية الوقت الأصلي للمباراة بـ13 دقيقة، أجرى منتخب أوروجواي تبديل اضطراري بنزول مارسيلو ساراتشي مكان لوكاس أولازا بداعي الإصابة. 
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد «لا سيليست»، إلى النقطة 14 بالترتيب الثاني بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا 2026، بـ 13 نقطة، فيما احتل «لا ألبيروخا»، المركز السابع بـ  برصيد 6 نقاط.
 
الإكوادور تتعادل مع البيرو 
 
تعادل منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم، إيجابي بهدف لمثله مع نظيره البيروفي، على ملعب «ليما الوطني»، بالجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا 2026، المقرر إقامتها بشكل مشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.
وشهدت الدقيقة 45، إجراء منتحخب كولومبيا تبديل اضطراري بنزول ييري مينا مكان كارلوس كويستا بداعي الإصابة.وفي الدقيقة 68، أحرز ألكسندر كالينز، لاعب بيرو، هدف بلاده الأول، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من أليكس فاليرا لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى كولومبيا.وأجرى منتخب بيرو، تبديل اضطراري، في الدقيقة 82، بنزول لويس أبرام مكان ألكسندر كالينز بداعي الإصابة. 
هدف لويس ديازوشهدت الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني، إحراز لويس دياز لاعب منتخب كولومبيا، وفريق ليفربول الإنجليزي،هدف التعادل لبلاده براسية من داخل منطقة الجزاء، من أسيست جون دوران من لتسكن الكرة منتصف مرمى بيرووقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، أجرى منتخب بيرو، تبديل اضطراري بنزول سنتياجو أورمينيو مكان أليكس فاليرا بسبب الإصابة. 
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد بيرو، إلى النقطة الثالثة، بالمركز العاشر والأخير، كما ارتفع رصيد منتخب كولومبيا، إلى النقطة 13 بالترتيب الثالث.
 
الأرجنتين يكتسح تشيلي فى غياب ميسى 
 
 
عزز منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، صدارته لتصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة والمكسيك وكندا، وذلك عقب فوزه الكبير على تشيلي صباح اليوم الجمعة.
وحقق منتخب الأرجنتين فوزًا ثمينًا ومستحقًا بثلاثية نظيفة على ضيفه منتخب تشيلي، صباح اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات بطولة كأس العالم 2026.وفي غياب الساحر ليونيل ميسي، الذي تم استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين خلال فترة التوقف الدولي الحالي بداعي الإصابة، افتتح أليكسيس ماك أليستر، نجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي، التسجيل لأبطال العالم في الدقيقة 48.

وأضاف جوليان ألفاريز، الذي رحل خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 84.وتكفل باولو ديبالا، نجم فريق روما الإيطالي، بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليمنح «التانجو» ثلاث نقاط جديدة بتصفيات كأس العالم 2026، والتي يحمل منتخب الأرجنتين لقبها.
ترتيب الأرجنتين وتشيلي في تفصيات كأس العالم 2026وبهذا الفوز الثمين، ارتفع رصيد منتخب الأرجنتين، الذي حقق فوزه السادس خلال مشواره بالتصفيات مقابل خسارة وحيدة، إلى 18 نقطة، ليظل متربعا على القمة، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب أوروجواي، الذي يستضيف منتخب باراجواي، في وقت مبكر من صباح غد السبت بنفس الجولة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى لقاء الأهلي..تفاصيل مفاجأة حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل السوبر

الزمالك اليوم ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى لقاء الأهلي..تفاصيل مفاجأة حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل السوبر

  الزمالك ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى السوبر  هاني عصام  كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بالاعتماد على عمر جابر في مركز الظهير الأيسر في لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي. جوميز ،يرفض مشاركة أحمد

اخبار الزمالك - الزمالك يسعى لتسويق هذا اللاعب ومحمد أسامة يكشف موقف شحاتة من لقاء السوبر. والكاف يعلن حكام لقاء العودة أمام الشرطة الكيني

الزمالك يسعى لتسويق هذا اللاعب ومحمد أسامة يكشف موقف شحاتة من لقاء السوبر. والكاف يعلن حكام لقاء العودة أمام الشرطة الكيني

  الزمالك يسعى لإعارة لاعب جديد     يسعى نادي الزمالك حالياً لإيجاد عرض مناسب لإعارة جناحه الشاب حازم أسامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف منحه الفرصة لاكتساب المزيد من الخبرات عبر المشاركة المستمرة في المباريات خلال الموسم

اخبار الزمالك - محكمة مطروح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939

محكمة مطروح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939

    جنايات فتوح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939  قضت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، بإخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، في قضية دهسه أحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد

اخبار الزمالك - أخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسم صفقة كالوشا وجلال ..غياب ثنائي الزمالك عن السوبر..3 عوامل تحول لقاء السوبر الأفريقي إلى مواجهة نارية بين القطبين

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسم صفقة كالوشا وجلال ..غياب ثنائي الزمالك عن السوبر..3 عوامل تحول لقاء السوبر الأفريقي إلى مواجهة نارية بين القطبين

  اليوم السابع تفاصيل مفاوضات الزمالك مع كالوشا    مازالت مفاوضات مسئولى الزمالك مع إنبى مستمرة لضم أحمد كالوشا مدافع الفريق البترولي، لتدعيم صفوف الأبيض خلال الميركاتو الصيفى.ويرغب الزمالك في تدعيم خط الدفاع

اخبار الزمالك - تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك

تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك

  تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك   في ثاني جلسات محاكمة اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك في اتهامات القتل الخطأ وتعاطي الحشيش،  وجه دفاع أحمد فتوح عدة طلبات للمحكمة حيث طالب دفاع أحمد فتوح باستدعاء مدير مصلحة الطب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد