أخر الاخبار

 

عاجل..إصابة باسم مرسي بفيرس كورونا

28 يونيو 2020 الساعة 12:28 صباحا
عاجل..إصابة باسم مرسي بفيرس كورونا


أعلن طارق يحيي ، نجم الزمالك السابق عن إصابة باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي بفيرس كورونا.
وقال طارق يحيي ، في تصريحات عبر قناة الزمالك "باسم مرسي أثبتت التحاليل والفحوصات والمسحة إصابته بفيرس كورونا".
وأكمل "لا توجد أعراض على باسم مرسي ، مثلما الأمر على محمد عواد حارس مرمى الزمالك".
وأضاف طارق  يحيى ، "نحن لا نحارب لعدم عودة بطولة الدوري والأمر ليس مسألة شخصية لكننا نتحدث عن حياة اللاعبين قبل أي شيء".
وكان محمد عواد ، حارس مرمى الزمالك قد أثبتت التحاليل في الساعات الماضية إصابته بفيرس كورونا ولم يكن يعاني هو الآخر من أي أعراض على الإطلاق حيث خضع للفحوصات الطبية بالصدفة من الأساس خلال قيامه بعمل المسحة عند شرائه بعض المستلزمات لمنزله.
كورونا يضرب فرق الدوري المصري 



يبدو أن اتحاد الكرة المصري يريد مجاملة النادي الأهلي تحت أي ظرف من الظروف الراهنة والتي تمثل خطرا كبيرا على حياة البشرية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة وتزايد عدد المصابين.
اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لا تزال مصرة على عودة الدوري المصري لإنقاذ موسم الأهلي الذي لم يحصد أي لقب وخسر السوبر المصري أمام الزمالك في الإمارات.
وبعد إجراء فرق الدوري المصري لمسحات طبية، وقبل العودة للمباريات والتدريبات، ظهرت الإصابات التي تمثل رسالة قوية بضرورة إلغاء الدوري ولكن يبدو أن الأهلي بالنسبة لمسؤولي اتحاد الكرة أهم من حياة أي فرد في المنظومة الرياضية.
البداية كانت مع إعلان اتحاد الكرة المصري وجود 6 إصابات بفيروس كورونا أي 6 حالات إيجابية بعد اليوم الثاني من المسحة الطبية التي تم إجراءها على فرق الدوري المصري الممتاز.
الاتحاد السكندري والمقاولون وإنبي تلك الفرق يوجد بها حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، والاتحاد السكندري أعلن بالفعل عبر موقعه الرسمي وفي بيان رسمي إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.
وزادت الإصابات بعدما أعلن نادي طنطا عن وجود 5 حالات بين الفريق الأول مصابة بفيروس كورونا، الأمر الذي يعكس مدى خطورة عودة الدوري المصري الممتاز لتظهر بعد حالة فى فريق الجونة وخلال الساعات الأخيرة اعلن عن إصابة باسم مرسى مهاجم الإنتاج الحربى وقبله محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك .
وكشف وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد المصرى لكرة القدم، ظهور 5 حالات ايجابية بفريق طنطا عقب إجراء المسحة الاولى للكشف عن فيروس كورونا المستجد استعدادا لاستئناف التدريبات الجماعية و مباريات بطولة الدورى المصرى و يجرى الان عزل المصابين.
وأجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا وجميع أفراد الجهاز الفني المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية من أجل استئناف النشاط الرياضي من جديد.
عقد أيمن المزين المدير الفنى لفريق طنطا جلسة مع لاعبى الفريق خلال الساعات الماضية بمقر النادى قبل إجراء مسحات العينة الاولى من فيروس كيورونا المستجد استعدادا لاستئناف النشاط الرياضى و التدريبات الجماعية و مباريات بطولة الدورى المصرى، وطالب أيمن المزين لاعبى طنطا بالانتظام فى التدريبات المنزلية و وجه مجلس الإدارة إلى حل بعض المشاكل التى تواجه اللاعبين والمستحقات المتاخرة لديهم وذلك فى ظل الاستعدادات لاستئناف التدريبات الجماعية.
وترفض معظم أندية الدوري عودة المسابقة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وتزايد عدد المصابين خاصة في الوسط الرياضي، أو المنظومة الرياضية.
جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى استحالة عودة الدوري وخطورة ذلك في ظل وجود عدد كبير من الإصابات بين فرق الدوري المصري الممتاز.
وأشارت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن اتحاد الكرة يجامل الأهلي إذا عاد الدوري في ظل تلك الإصابات الخطيرة، والتي من الممكن أن تزداد خلال الأيام المقبلة.

اخبار الزمالك

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد