أخر الاخبار

 

رضا عبد العال .يرشح لاعب دجلة لخلافة طارق حامد ويطالب بتوفير بديل للثلاثى وتعرف على سر غضب حازم إمام من كلام نجم الزمالك السابق

29 يونيو 2020 الساعة 12:46 مساء
رضا عبد العال .يرشح لاعب دجلة لخلافة طارق حامد ويطالب بتوفير بديل للثلاثى  و


واصل رضا عبد العال ، لاعب الزمالك والأهلي السابق ، تصريحاته الإعلامية ، المثيرة للجدل بعد التحدث عن ترشيح محمد عبد العاطي ، لاعب خط وسط فريق وادى دجلة ، لخلافة طارق حامد ، فى الزمالك .
وتحدث رضا عبد العال ، عن انتخابات الرئاسة بنادى الزمالك ، مؤكدا رفضه لتولى حازم إمام ، ثعلب الكرة المصرية ، رئاسة نادي الزمالك ، وهو ما اغضب حازم إمام ،وانصاره بشدة فى الوقت الذى اعرب مرتضى منصور ، رئيس الزمالك الحالي ، وانصاره عن سعادتهم بهذه التصريحات ..فاليكم اقوال  رضا عبد العال .
فى البداية أكد رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، ضرورة البحث عن بديل لطارق حامد، لاعب وسط القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.
وقال عبدالعال ،  فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "على مسؤولي الزمالك إيجاد بديل لطارق حامد وفرجاني أيضًا، ومحمود عبدالعزيز إصاباته كثيرة إلى جانب قلة خبرات محمد حسن". 
وأضاف: "تعاقد الزمالك ، مع لاعب وسط يخلق منافسة قوية بين لاعبي فى هذا المركز بالإضافة أن مستوي طارق حامد الفني سيزيد للغاية بسبب روح المنافسة".
وعن اللاعب البديل لطارق حامد: "دونجا أو محمد عبدالعاطي الأنسب لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة".
رضا عبدالعال: حازم إمام لا يصلح رئيسًا لنادي الزمالك
 
شن رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، هجومًا عنيفًا على حازم إمام "الثلعب الصغير"، نجم القلعة البيضاء وعضو اتحاد الكرة السابق.
وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "حازم إمام لا يصلح رئيسًا لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، فهو لا يستطيع إدارة الأمور بشكل جيد، كما أنه ليس له خبرات على الرغم من توليه عضوية الأبيض واتحاد الكرة من قبل". 
وأضاف: "بعد انتهاء فترة تولي مرتضي منصور، رئاسة الزمالك، يجب أن يكون هناك رئيسًا فى مواصفاته وهذا لا يتوافر فى حازم إمام على الإطلاق".
وتابع: "مرتضي منصور أعاد هيبة نادي الزمالك، ومشكلة الأبيض طوال تاريخه رؤسائه، فهو دائمًا رد فعل وليس فعل".
رضا عبدالعال: سأمنح صوتي لمرتضي منصور حال ترشح حازم إمام ضده
كشف رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، منح صوته لمرتضي منصور، رئيس القلعة البيضاء حال ترشح حازم إمام ضده فى الانتخابات المقبلة.
وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "حازم إمام ،  ليس له كلمة على المستوي الإداري وفشل خلال الفترة الماضية، عندما كان فى اتحاد الكرة، فهو ليس صاحب قرار". 
وأضاف: "بكل تأكيد سأمنح صوتي لمرتضي منصور ،  فهو راجل صاحب كلمة وقرار، وله تأثير داخل الزمالك ،  خلال السنوات الماضية".

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد