أخر الاخبار

 

الكونكورد حسين زكى : فخور بكوني مدربًا لأفضل فريق في العالم

3 يوليو 2020 الساعة 4:45 مساء
الكونكورد حسين زكى : فخور بكوني مدربًا لأفضل فريق في العالم


قال حسين زكي ،  المدير الفني الجديد لفريق كرة اليد بنادي الزمالك و المعروف باسم الكونكورد ، إنه سعيد للغاية بتوليه منصب المدير الفني لفريق هو الأفضل في إفريقيا من وجهة نظره.
 
وكان مجلس الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور  ، أعلن رحيل باسم السبكي والتعاقد مع حسين زكي الذي سيتولى المهمة الفنية لفريق كرة اليد.
 
وقال حسين زكي ،  في تصريحاته إنه لم يتردد لحظة في قبول المهمة، حيث قال إنه من الطبيعي ألا يقول أحد لا للزمالك، مشددا على أنه يتمنى تحقيق كل الألقاب مع الفريق وخاصة الفوز بمونديال الأندية وهذا سيحتاج منه جهد كبير.
 
وأضاف الكونكورد : "معظم عناصر فريق الزمالك تعرف طريقة لعبي جيدا، فمنهم من لحقني بالملعب على رأسهم الأحمر وهتلر، وتعاملوا معي أيضا كثيرا عندما عملت كمدرب مساعد بالمنتخب الأول والناشئين".
 
وأشار حسين زكي ،إلى أن فريق يد الزمالك ،  هو الأفضل عالميا على مستوى الشهرة والشعبية وليس في إفريقيا أو في الوطن العربي فقط.
 
أوضح أنه تلقى العديد من التهاني بعد الحصول على هذا المنصب الجديد، وذلك من دول عديدة مثل البرازيل وإسبانيا وألمانيا.
 
وتابع أن هناك جلسة مع إدارة النادي الأسبوع المقبل من أجل تحديد احتياجات الفريق، حيث من المفترض أن تبدأ تدريبات فريق اليد الأسبوع الثاني من يوليو الجاري.
 
وأضاف أن الفريق في حاجة لأكثر من لاعب ولكن بالشكل الكيفي الذي يفيد الفريق وليس بالعدد.
 
وحول سؤاله عن أصعب بطولة فاز بها مع الزمالك كلاعب قال إنها كأس مصر موسم 2001-2002 حيث فاز الزمالك على الأهلي بعد التأخر بثلاثة أهداف خلال الثواني الأخيرة للقاء.
 

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد