أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .. عودة النجم فرجاني ساسي .. وجولة لمرتضى منصور

8 يوليو 2020 الساعة 5:24 مساء
اخبار الزمالك اليوم .. عودة النجم فرجاني ساسي .. وجولة لمرتضى منصور


وصل اليوم الأربعاء، التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة، قادما من بلاده بعد استئناف رحلات الطيران من جديدن والتي توقفت لفترة طويلة منذ منتصف مارس الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.
 
ومن المقرر ان يخضع اللاعب لمسحتين للاطمئنان عليه قبل الانضمام إلى تدريبات الفريق ومعسكر برج العرب.
 
وكان لاعبو الزمالك قد خضوعوا لإجراء المسحات الطبية لاكتشاف فيروس كورونا المستجد، ضمن خطة الدولة لعودة النشاط الرياضي في مصر، بشكل تدريجين عقب اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للحد من انتشار الفيروس.
  
    
    
    
جولة للمستشار مرتضى منصور داخل الزمالك

على الجانب الآخر، حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على القيام بجولة داخل مقر النادي لمتابعة كافة الأمور الإدارية بالنادي.
 
وتابع مرتضى منصور أيضًا، عملية تجديد الاشتراكات والتأكيد على الإجراءات الاحترازية بالنادي لمواجهة فيروس كورونا وتطبيق مبدأ التباعد بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم.
 
وكان مرتضى منصور قد اعلن رفضه القاطع لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، وتمسك بإلغاء المسابقة حرصًا على أرواح وحياة اللاعبين وكل افراد المنظومة الرياضية، بسبب استمرار خطر الإصابة بفيروس كورونا التاجين والذي مازال يواصل الانتشار داخل البلاد، وسط إجراءات احترازية مشددة من قبل أجهزة الدولة.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي نجح فيه الدكتور أشرف صبحي، وزير الدولة للشباب والرياضة في اقناع رئيس الزمالك بضرورة الموافقة والترحيب بقرار استئناف النشاط، خاصة وأنه قرار دولة ويهدف إلى دعم الاقتصاد المصري والذي تلعب فيه كرة القدم دورًا كبير، خاصة وأن الفترة التي شهدت تطبيق حظر جزئي في البلاد انعكست بالسلب على كافة المجالات وبالتالي التأثير على الأوضاع الاقتصادية بشكل واضح وكبير.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد