أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم ..رضا عبد العال ينصح أوباما وازمة عقد عبد الغنى والتجديد لفرجانى ساسى بعد عودته إلى القاهرة

9 يوليو 2020 الساعة 10:54 صباحا
اخبار الزمالك اليوم  ..رضا عبد العال ينصح أوباما وازمة عقد عبد الغنى والتجدي


 
وجه رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، نصيحة ليوسف إبراهيم "أوباما"، لاعب القلعة البيضاء، مشددا على ضرورة بقائه داخل صفوف الفارس الأبيض".
وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "أوباما فى نعمة داخل الزمالك، ويجب أن يستمر خلال الفترة المقبلة، وألا يطلب الحصول على مقابل مادي مثل لاعب أخر زميله فى الفريق". 
وأضاف: "أوباما صنع شعبية ونجومية داخل نادي الزمالك، وإذا رحل إلى الأهلي سيهدم كل ذلك وسيبدأ من جديد للوصول إلى النجومية مرة أخري".
عفت نصار: أوباما سيستمر مع الزمالك وسيجدد عقده خلال أسبوعين
أكد عفت نصار، نجم الزمالك السابق، أن الإعلام هو من يضخم الأمور والأزمات داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.
وقال نصار فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "أوباما سيستمر مع الزمالك وسيجدد عقده خلال أسبوعين ولن ينتقل للأهلي وهو ابن القلعة البيضاء". 
وأضاف: "الإعلام سبب إثارة الأزمات والمشاكل حول نادي الزمالك، العهد الجديد فى القلعة البيضاء هو أن هناك جماهير وصوت إعلامي قادر على الرد".
إسلام صادق يفجر مفاجآة فى تجديد عقد "عبدالغني" للزمالك
كشف الإعلامي إسلام صادق، أن محمد عبدالغني، وعقد على عقود التجديد مع نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية.
وقال صادق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "عبدالغني وقع على عقد التجديد للقلعة البيضاء، ولكنه يشعر بحالة استياء شديدة من مسئولي الزمالك بعدما اتفق على مبلغ ووجد مبلغ أخر فى العقد". وأضاف: "مسئولي الزمالك يرغبون فى احتواء أزمة اللاعب، ويسعي أمير مرتضي لعقد جلسة مع عبدالغني خلال الساعات الماضية".
جلسة تفاوض بين الزمالك وفرجاني بعد عودته من تونس 
أكد محمد فاروق مُقدم فريق البريمو أن مسئوولو الزمالك في مفاوضات جادة مع التونسى فرجانى ساسى لاعب الفريق بعد عودته إلى القاهرة ، لحسم تمديد عقدة الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
وينتظر أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي عودة اللاعب من تونس والانتظام فى استعدادات الفريق لعودة المنافسات المحلية والإفريقية ، للحديث معه حول المقابل المادي الذى يريده من أجل تجديد تعاقده مع الفريق ، لحسم التجديد للاعب ، كونه أحد العناصر الأساسية في الفريق ، ولدي الجهاز الفني بقيادة كارتيرون.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد