أخر الاخبار

 

حمادة أنور يكشف لأخبار الزمالك ملعب نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد إعتذار الكاميرون

13 يوليو 2020 الساعة 8:54 مساء
حمادة أنور يكشف لأخبار الزمالك ملعب نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد إعتذار


هانى عصام
كشف حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، آخر المستجدات الخاصة بملعب نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا ،  أمام الرجاء المغربي، وذلك بعد اعتذار الكاميرون ، عن احتضان المباراة بسبب فيرس كورونا.
وقال أنور، في تصريحات لأخبار الزمالك ، "الأمر صعب للغاية وحتى الآن الأمور غير واضحة ولا يوجد أي شخص يستطيع أن يعطي رأي بنسبة 100% حول ملعب باقي المشوار الافريقي".
وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك ،  "الأمور كانت محسومة، خاصة أن الكاف ، أعلن منذ فترة وجيزة عن استضافة نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا والنهائي في الكاميرون".
وأشار أنور ، إلى أن كل الاحتمالات واردة في الوقت الحالي ولا يمكن التكهن برأي قاطع سواء بإقامة باقي المباريات في ملعب محايد أو بنظام الذهاب والإياب.
وأكمل "توقعي الشخصي أن الإمارات هي الأقرب ولكن الأمر ليس مؤكد بعد، وأتوقع أن يستمر الكاف بنفس قراره وخوض باقي المشوار في ملعب محايد".
وشدد حمادة أنور ، على أن المغرب، ليست معترضة على خوض باقي مشوار دوري أبطال افريقيا، في الإمارات، ولا توجد مشكلة في هذا الأمر خصوصًا أن الدور نصف النهائي والنهائي سيقاموا بدون حضور جماهير من الأساس بما يعني أن فكرة شعبية الأهلي، والزمالك، الأكبر في الإمارات، لن تؤثر على الفرق المغربية.
ويلتقي الزمالك، مع الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي، فيما يصطدم الأهلي، بنظيره الوداد المغربي، في مواجهتين غاية في القوة والإثارة.
الكاميرون تعتذر عن إستضافة نهائي دوري الأبطال 
و أعلن سايدو مبومبو نجويا، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اعتذار بلاده الكاميرون ،  عن استضافة الادوار النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وعقد مبومبو مؤتمرا صحفيا كشف من خلاله اعتذار بلاده وعدم منحها الموافقة على استضافة نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال والذي كان من المقرر إقامته في مدينة دوالا الكاميرونية.
وأكد مبومبو ،  أن السبب وراء اعتذار الكاميرون هو الخوف من تفشي فيروس كورونا المستجد.
الكاف يتجه إلى تونس وشوبير يرجح العودة للنظام القديم 

 
ويفاضل الكاف حاليا بين المغرب وتونس لاستضافة الأدوار النهائية من المسابقة.
وألمح الإعلامي أحمد شوبير، إلى إمكانية عودة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال افريقيا بالنظام القديم وهو الذهاب والإياب.
 
وكان الكاف قد قرر إقامة الدور نصف النهائي من دوري أبطال افريقيا من مباراة واحدة في الكاميرون، قبل أن يعتذر الأخير بسبب انتشار فيرس كورونا هناك.وكتب شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " بعد اعتذار الكاميرون هل يعود نصف نهائي ابطال افريقيا بنظام الذهاب والعوده؟؟؟".ويرغب الاتحاد المصري لكرة القدم في احتضان الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال افريقيا إلى جانب المباراة النهائية.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد