أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يكشف مخطط الخطيب لإحداث فتنة في مصر ويهاجم شوبير بسبب فاروق جعفر

29 يوليو 2020 الساعة 5:05 مساء
مرتضى منصور يكشف مخطط الخطيب لإحداث فتنة في مصر ويهاجم شوبير بسبب فاروق جعفر


مهاب ممدوح
 
شبه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق بفؤاد المهندس الفنان الذي حصل على حبوب الشجاعة في فيلم أرض النفاق وذلك بعد تصريحات فاروق الأخيرة.


وكان فاروق جعفر قال إنه كان هناك مجاملات للأندية المصرية في البطولات الإفريقية.



تصريحات فاروق جعلت البعض يهاجمه الأمر الذي جعل مرتضى يخرج ويدافع عن بطولات الزمالك التي جاءت بعرق وتاريخ وجهد أبنائه.


وأشار مرتضى منصور في تصريحاته إلى أن محمود الخطيب استغل تصريحات فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق والذي كان يحكي ذكرياته بشكل تلقائي من أجل إشعال الفتنة في مصر مشددا على أن رئيس الأهلي يستخدم كتائب إلكترونية تهاجمه دوما.


وشن مرتضى هجوما على أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق بسبب هجوم الأخير على فاروق جعفر حيث قال إن شوبير اعترف بالتزوير من قبل وحصل على أموال من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي من أجل تسهيل صفقات الأهلي لذلك كيف يتحدث عن فاروق جعفر نجم الملاعب.


أشار مرتضى إلى أن بطولات الزمالك الإفريقية حلال والتاريخ مسجل ويمكن للجميع مشاهدة المباريات مرة أخرى فالزمالك حصل على لقبي 86 وكذلك 84 من خلال الفوز خارج مصر.


وأكد مرتضى منصور أنه لن يترك حق الزمالك في ملف نادي القرن الإفريقي مشددا على أن مجلس الأهلي يريد إلهاء الرأي العام بتلك القضية وذلك لن يحدث مطلقًا.
 
 
برنامج تدريبي خاص للثنائي المغربي
وضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، برنامجي تأهيلي خاص يخوضه الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي فور عودهما إلى القاهرة خلال الأسبوع الجاري، ومن المقرر أن يكون البرنامج التأهيلي مكثف، على أن يخضعان له فور انضمامهما إلى معسكر برج العرب الحالي، بالإضافة إلى مشاركتهما كذلك في التدريبات الجماعية مع زملائهما، وذلك من أجل استعادة مستواهما البدني والفني، بسبب ابتعادهما عن التدريبات طوال الفترة الماضية، وغيابهما عن المعسكر الأول.
 
وتعذر وصول الثنائي من بلادهما بسبب ظروف الطيران في المغرب، وأكد أحمد زاهر إداري فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن هناك تواصل مستمر مع السفير المصري في المغرب أشرف إبراهيم من أجل عودة الثنائي إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى أن إدارة النادي الأبيض تتابع الأمر بشكل يومي مع مسئولي السفارة المصرية هناك.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على نتيجة وأهداف مباراة الإنتر ضد نابولي .. وإعلان موعد السوبر الإنجليزي
 
اخبار الزمالك يكشف .. 50 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة
 
غرامة جديدة على الزمالك .. وسيسيه يحسم مصيره .. وكارتيرون يوافق على رحيل هذا اللاعب
 
رسميًا .. كاف يعلن مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا
 
لعبة القط والفأر مستمرة .. الإسماعيلي يفجر مفاجأة مدوية عن باهر المحمدي للأهلي
 
 


اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد