بين الحياة والموت | تفاصيل خطيرة في الحالة الصحية لتركي آل الشيخ .. ورسالة من حارس الزمالك

1 اغسطس 2020 الساعة 4:40 مساء
بين الحياة والموت | تفاصيل خطيرة في الحالة الصحية لتركي آل الشيخ .. ورسالة من حارس الزمالك

 
مهاب ممدوح وهاني عصام
 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأنباء التي تشير إلى تدهور الحالة الصحية لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي.


الأنباء أشارت إلى أن حالة تركي آل الشيخ الصحية تدهورت بشكل كبير خلال الأيام المادية الأمر الذي جعله يسافر إلى أمريكا ويتلقى العلاج في إحدى المستشفيات بمدينة نيويورك.


 
اقرأ أيضًا:
اخبار الزمالك اليوم ..الزمالك اليوم فى برج العرب ..إعلام المصريين يصدم مرتضى منصور بثلاث قرارات .. بالصور جنش يحتفل بعيد ميلاد تمارا
 
بعد تحديد سعر اللاعب .. أخبار الزمالك يكشف القرار النهائي لمستقبل مصطفى محمد مع الزمالك
 
 
 
نكشف تفاصيل خطيرة في الحالة الصحية لتركي آل الشيخ
 
تفاعل الجمهور المصري في الساعات الماضية مع المستشار تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها في الساعات الماضية وعلى أثرها تم نقله إلى إحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
تعرض المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، لوعكة صحية شديدة في الساعات الماضية، تم على أثرها نقله إلى إحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
وكشف مصدر مقرب من تركي آل الشيخ الوضع الصحي له، مشيرًا إلى أن حالته لم تكن مستقرة في الأيام الماضية وتعرض لأكثر من حالة إغماء حتى تدهورت الحالة الصحية بصورة كبيرة مما أدى لسفره إلى أمريكا.
 
وأشار إلى أنه سيخضع لعملية حاسمة وفاصلة يوم الثلاثاء المقبل سيتحدد على أثرها الكثير من الحالة الصحية للمستشار تركي آل الشيخ.
 
وأوضح أن انشغاله بالكثير من الأعمال في الفترة الماضية أثر على حالته الصحية وعدم الحصول على قسط من الراحة وهو ما جاء بنتيجة سلبية.
 
وشدد على أن المستشار خضع لعملية جراحية منذ فترة طويلة لإزالة "ورم" وكان من المفترض أن يسافر بعد سنة إلى أمريكا للإطمئنان على الجرح والتخلص من الورم بشكل كامل.
 
وأوضح المصدر أن تدهور الحالة الصحية في الساعات الماضية أدى إلى اتخاذ خطوات مسرعة وعدم الإنتهاء لنهاية السنة من أجل الإطمئنان على تركي آل الشيخ بصورة كاملة وخضوعه لفحوصات طبية شاملة.
 


عبد الناصر زيدان يكشف تطورات حالة تركي آل الشيخ
عبد الناصر زيدان الإعلامي المقرب من تركي آل الشيخ نشر صورة لرئيس هيئة الترفيه السعودي خلال وجوده في إحدى المستشفيات بأمريكا وطالب متابعيه بالدعاء له نظرا لتدهور حالته الصحية بشكل كبير خلال الفترة الماضية.


وكان تركي آل الشيخ قرر الانسحاب من الوسط الرياضي المصري، بعد خلافاته مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.


تركي رفع بعض القضايا على مجلس الأهلي من أجل الحصول على ما دفعه للمجلس طوال الفترة الماضية، قبل أن يقرر التنازل عن كافة القضايا، والانسحاب من الوسط الرياضي المصري مطالبا بعدم الزج باسمه.


وكان تركي آل الشيخ تملك نادي بيراميدز في الموسم الماضي قبل أن يقرر بيعه لسالم الشامسي، وذلك بعدما فشل الفريق في حصد لقب الدوري الموسم الماضي والذي حسمه الأهلي عن طريق بعض الطرق الغير شرعية كالمعتاد والتي تكمن في مساعدات خارجية من جانب اتحاد الكرة المصري وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق.


 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | ابنة ريهام حجاج تخطف الأنظار .. واحسب قيمة فاتورة الكهرباء الجديدة
 
آرسنال ضد تشيلسى أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
تعرف على الموعد النهائي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة
 


ورغم منافسة بيراميدز القوية للأهلي والزمالك على مدار الموسم الماضي لم ينجح الفريق في حصد لقب الدوري، ولكنه مع ملكية سالم الشامسي وخلال هذا الموسم تأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة حوريا الغيني.


ولم يكتب تركي  آل الشيخ أي شئ عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي يدعم الأنباء التي تشير إلى تدهور حالته الصحية.
 
 
رسالة من محمد عواد لتركي الشيخ
 
حرص محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تدعيم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي.
يأتي ذلك بعد الأنباء التي ترددت حول تدهور الحالة الصحية لتركي آل الشيخ خلال الأيام الماضية.
 
وكتب عواد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر: "اذهب البأس رب الناس، واشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما".
 
وكان تركي آل الشيخ انسحب من الوسط الرياضي المصري بشكل نهائي بعد خلافاته مع مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.
يستعد الزمالك لعودة الدوري المصري خلال شهر أغسطس الجاري.
 
 
اقرأ أيضًا:
أخبار الزمالك يكشف التفاصيل | صدمة مدوية للأهلي قبل لقاء الوداد المغربي .. وفضيحة جديدة لصالح جمعة في جنوب إفريقيا
 
اخبار الزمالك اليوم | برنامج الزمالك اليوم في برج العرب .. موعد وصول الثنائي المغربي .. ومحاضرة طارق حامد عن الغرور




اخبار الزمالك

هدفان في مباراة الاتحاد والجونة .. والإسماعيلي يصل برج العرب والمصري يتمسك بالانسحاب

هدفان في مباراة الاتحاد والجونة .. والإسماعيلي يصل برج العرب والمصري يتمسك بالانسحاب

  مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مع نظيره الجونة 1-1 خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وكانت المباراة قوية منذ البداية فاحتسب الحكم ركلة جزاء

الموت يخطف نجوم الزمن الجميل

الموت يخطف نجوم الزمن الجميل

رحلت الفنانة شويكار عن عالمنا، اليوم الجمعة، داخل أحد مستشفات الدقى بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 82 عاماً، على أن يشيع جثماتها غدا السبت ودفنها فى مقابر أكتوبر، حيث تعرضت الفنانة الكبيرة قبل أشهر لأزمة صحية على أثر معاناتها من مشاكل فى الحوض أثرت على الحركة وتعالجت من

برشلونة ضد بايرن ميونخ والأهلي يصطدم بالانتاج .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. ونتائج مباريات الخميس

برشلونة ضد بايرن ميونخ والأهلي يصطدم بالانتاج .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. ونتائج مباريات الخميس

  مهاب ممدوح   تقام اليوم الجمعة 14 - 8 - 2020، العديد من المباريات القوية أبرزها المواجهة النارية بين فريقى برشلونة الإسبانى وبايرن ميونخ الألمانى فى الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2019-2020.     مواعيد مباريات

مش هقبل بدور الكومبارس .. نجم أهلاوي ينفجر في وجه إدارة الأهلي

مش هقبل بدور الكومبارس .. نجم أهلاوي ينفجر في وجه إدارة الأهلي

هاني عصاملم تمر ساعات على رحيل رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وانتقاله إلى صفوف بيراميدز حتى تفجرت أزمة جديدة داخل النادي الأهلي من جانب أحد لاعبي الفريق ونجوم الأهلي.   ويستعد الأهلي لملاقاة الإنتاج الحربي اليوم الجمعة، ضمن

كارتيرون حيران قبل مواجهة المقاصة .. والبلدوزر يبدأ خطوات عودة التهديف

كارتيرون حيران قبل مواجهة المقاصة .. والبلدوزر يبدأ خطوات عودة التهديف

سارة عبد الباقي   تسيطر حالة من الحيرة على الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك، نتيجة عدم نجاحه حتى الآن في إيجاد اللاعب الذي يقوم بتعويض الدور الذي كان يلعبه يوسف أوباما مع الفريق الأبيض، وحل محله نتيجة إصابة الأخير في العضلة الأمامية وغيابه عن مباريات الزمالك الأخيرة أمام

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك اليوم يكشف مستقبل فرجاني ساسي مع الزمالك
ننفرد بتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور عن رمضان صبحي .. والصقر يتهم لاعب الأهلي بالخيانة ويؤكد السويشيال صنعت أبطال من ورق
أخبار الزمالك اليوم | أزمة أوباما .. وغياب السافل .. وضياع صفقة الأهلي  .. ومدرب جديد .. ذبح محمد عواد وثلاثي الأهلي .. غياب وظهور مرتضى منصور .. المهاجم الأسطوري والبلدوزر .. 7 وجوده جديدة في الزمالك
اخبار الزمالك ..ميدو يكشف ازمة أوباما وتوقيع دونجا ..فاروق الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي وعودة الشيشينى وتجميد البلدوزر
المزيد