أخر الاخبار

 

ميدو : مرتضى منصور اجبرنى على الاستقالة ويختار ثنائي الأهلى السابق ضمن منتخب القرن فى الزمالك ويؤكد المقاولون ظلم الحاوي

5 اغسطس 2020 الساعة 4:37 صباحا
ميدو : مرتضى  منصور اجبرنى على الاستقالة ويختار ثنائي الأهلى السابق  ضمن منت


 
أبدى أحمد حسام ميدو اندهاشه من قرار إدارة نادي المقاولون العرب بفسخ التعاقد مع أيمن حفني لاعب الزمالك السابق والمعار من مصر للمقاصة لصفوف ذئاب الجبل.
وقال ميدو خلال برنامجه "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة النهار: " أيمن حفني لاعب ملتزم وسبق وقمت بتدريبه وأنا مدير فني للزمالك ولم تصدر أي مشكلة من اللاعب حتى وهو يجلس على دكة البدلاء".
وأضاف ميدو: " قرار إدارة نادي المقاولون عليه علامات استفهام عديدة وفيه ظلم وعدم احترام للاعب أو لناديه الأصلي مصر للمقاصة، وبيان إدارة المقاولون قاسي جدا ولا يليق بالموقف وصور اللاعب كأنه ارتكب جناية، رغم أنه غاب عن تدريب واحد".
واختتم حديثه قائلا: " أتمنى تراجع إدارة المقاولون عن قرارها وعود ايمن حفني لتدريبات الفريق ويكون قرار المشاركة من عدمه للكابتن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون".
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 

بعد أزمته مع الذئاب .. الزمالك يذبح الحاوي بقرار صادم ..والمقاولون العرب يطلب النجم الأسمر

 
 
ميدو يختار التشكيل المثالي في تاريخ الزمالك
اختار أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق التشكيل المثالي للفريق الأبيض على مدار التاريخ من وجهة نظرهُ. 
أشار ميدو عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار إلى أن هؤلاء اللاعبين كانوا مميزين وهو على المستوى الشخصي استمتع بهم. 
ضم التشكيل الذي اختاره ميدو كلا من: نادر السيد -  إبراهيم حسن - إبراهيم يوسف - أشرف قاسم - أحمد رمزي - إسماعيل يوسف - - جمال عبد الحميد - كوارشي - حسن شحاتة - حازم إمام ، حسام حسن .
أكد ميدو أن هذا التشكيل يعبر عن هوية الزمالك وإذا وُجد على أرض الواقع لكان أرهق المنافسين وجعلهم لا ينجحون في الاستحواذ على الكرة طوال المباراة.
 
ميدو يكشف مرتضي منصور اجبرنى على الاستقالة بعد الفوز بكأس مصر 

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو  ، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك ، طلب منه أن يقدم استقالته من مهمته كمدير فني للفريق الأبيض.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو ، على شاشة قناة النهار: "رغم فوزي بكأس مصر مع الزمالك على حساب سموحة في النهائي طلب مني مرتضى منصور تقديم استقالتي بشكل مفاجئ، قلت له لماذا؟ فقالي لي هو كدة يجب أن تقدم استقالتك وكنت أعلم أنه كان أتم اتفاقه مع حسام حسن ليتولى تدريب الزمالك خلفا لي".
أضاف: "مصطفى عبد الخالق عضو مجلس الزمالك السابق قال لي إن النادي يسير بنظام يجعل كل الأجهزة الفنية تستقيل في نهاية الموسم فقلت له هذا يتم إذا كنت ضمن أجهزة الأنشطة الرياضية ولكني مدير فني للفريق الأول وفزت بكأس مصر منذ أيام".
واختتم حديثه قائلا:"أرى أن رحيلي عن الزمالك في هذا التوقيت كأن أرتيتا مدرب أرسنال الحالي رحل عن الجانرز رغم فوزه ببطولة الكأس، ولكن أرتيتا لم يرحل أنا الذي رحلت وتمنيت التوفيق للفريق".

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد