أخر الاخبار

 

بالصور .. زوجة محمود الخطيب تكشف تفاصيل سرقة منزل رئيس النادي الأهلي

7 اغسطس 2020 الساعة 5:02 مساء
بالصور .. زوجة محمود الخطيب تكشف تفاصيل سرقة منزل رئيس النادي الأهلي

مهاب ممدوح
 
كشفت نيرفين فريد زوجة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن تعرض منزلهما للسرقة وذلك خلال وجودهما في الساحل الشمالي.
 
وكتبت زوجة الخطيب عبر حسابها الرسمي على فيس بوك: "لما نرجع نلاقي البيت اتسرق نحمد ربنا إن مكانش حد في البيت وقتها، الحمد لله على كل شيء، اللهم أجرنا في مصيبتا وأخلفنا خيرا منها".
 
وكانت أسرة الخطيب تتواجد في الساحل الشمالي خلال الأيام الماضية لقضاء إجازة خاصة، لتأتي حالة السرقة بالتزامن مع وجود الأسرة في الساحل.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة إنبي الأحد المقبل وذلك في أول لقاء رسمي للفريق الأحمر بالدوري المصري الممتاز بعد فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
اخبار ذات صلة 
 

مصطفى يونس يقصف جبهة الخطيب بعنف 
 
تفاصيل جديدة في قضية القرن الإفريقي
أعلن محمد بيومي، محامي نادي الزمالك في الساعات الماضية انسحابه بشكل رسمي من قضية القرن الافريقي التي كان مسئول عنها في بادىء الأمر.
 
وجاء قرار محمد بيومي، على خلفية إعلان الزمالك الاعتماد على إثنين من المحامين الأجانب أحدهما برتغالي والآخر إيطالي وعرض ملف قضية القرن عليه قبل حسم القرار بصورة نهائية.
 
وأوضح بيومي، أنه اتفق مع إدارة الزمالك منذ البداية على عدم جلب أي محامين أجانب في القضية وأن يتولى بمفرده الملف من البداية للنهاية وهو ما تمت الموافقة عليه من جانب مسئولي الزمالك.
 
وطالب الزمالك بسحب لقب نادي القرن الافريقي من الأهلي واحتسابه لصالح الزمالك والمطالبة بفتح التحقيق مع مسئولي الكاف الذين كانوا متواجدين في عام 2000.
 
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجآت جديدة في القضية، مشيرًا إلى أن الإيطالي سلفادوري والبرتغالي بريناردو رفضا تولي ملف قضية القرن الافريقي عليهما بعد عرض الأمر من جانب إدارة الزمالك.
 
وواصل المصدر المفاجآت بالتأكيد على أن الثنائي الأجنبي وجهة نظرهما أن الملف ناقص للكثير من المستندات وهو ما دفعهما لعدم تولي الدفاع في القضية وطالبا مسئولي الزمالك بالبحث عن مستندات جديدة في القضية قبل التقدم بأي شكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ومنه إلى الافريقي.
 
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك تبحث عن مخرج للمأزق في الوقت الحالي بعد انسحاب جميع المحاميين، بعدما أعلنت الإدارة في وقت سابق عن التقدم بشكوى رسمية واستعادة لقب نادي القرن الافريقي.
 
وشهدت الفترة الماضية أزمة كبيرة بين ناديي الزمالك والأهلي في قضية القرن الافريقي بسبب الصراع حول أزمة اللافتات ومطالبة كل نادي بوضع لافتة تحمل لقب نادي القرن بالإضافة إلى تسجيل العلامة التجارية.
 
ويحاول الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حل الأمر بصورة ودية في الوقت الحالي بين مسئولي الأهلي والزمالك، وعدم إشعال باب الفتنة والعصبية بين الجماهير في هذا الأمر ليكون متروك فقط للجبلاية والكاف.
 
 
اقرأ أيضًا:
بالصور .. بـ 3 مشاهد مثيرة برعاية الزمالك تعيد الحياة لملعب الجيش
 
 "أخبار الزمالك"يكشف .. الجوهرة الصاعدة يهدد انضمام نجم بيراميدز للزمالك
 
المخرج أهلاوي والهجوم متطور | أخبار الزمالك يستعرض بالأرقام والحقائق تفاصيل مباراة المصري
 
مواجهات دوري الأبطال تشعل لقاءات الجمعة الرياضي .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بشرى سارة قبل موقعة الاتحاد .. كارتيرون يحسم مصير صاروخ الزمالك الجديد .. استبعاد هذا الثنائي .. ووظائف شاغرة بالنادي
 
أوباما يزاحم نجم الأهلي على صفقة الخليج .. اقرأ التفاصيل
 
ترند مصر اليوم | تنسيق الثانوية العامة 2020 .. صلاة الجمعة .. ليندا .. ماكرون .. سقوط طائرة الجونة
 


اخبار الزمالك

مباراة الزمالك ضد طنطا .. الفار يمنع ضربة جزاء لصالح الزمالك  ومحمود علاء يصدم الزمالك

مباراة الزمالك ضد طنطا .. الفار يمنع ضربة جزاء لصالح الزمالك ومحمود علاء يصدم الزمالك

اهدر محمود علاء  ،ضربة جزاء التى احتسبها احمد العدوى حكم لقاء الزمالك وطنطا فى الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف . رغم سيطرة الزمالك على مجريات اللقاء خاصة فى الربع ساعة الاخير من عمر الشوط الاول لكن عاب لاعبيه انهاء الهجمات بشكل

تصدر سيراميكا وغزل المحلة  وسقوط الشواكيش والمنصورة  ودمنهور ومفاجأة السويس وابوقير .. أبرز نتائج مباريات القسم الثاني

تصدر سيراميكا وغزل المحلة وسقوط الشواكيش والمنصورة ودمنهور ومفاجأة السويس وابوقير .. أبرز نتائج مباريات القسم الثاني

مهاب ممدوح   انتهت مباريات الجولة الثامنة عشر بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية واسفرت مباريات اليوم عن مواصلة نادي سيراميكا كليوباترا لصدارة المجموعة الثانية بعدما تغلب علي كوكاكولا بهدف دون رد احرزه احمد غنيم .   ورفع سيراميكا رصيده الي 35 نقطة متربعا علي قمة

عااااجل وخاص كالديرون  الأرجنتيني في الزمالك خلال ساعات .. اقرأ التفاصيل

عااااجل وخاص كالديرون الأرجنتيني في الزمالك خلال ساعات .. اقرأ التفاصيل

  يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك تذاكر الطيران للأرجنتيني جابرييل  كالديرون، لإرسالها إليه من أجل القدوم إلى مصر، للاتفاق معه على قيادة الفريق الأول لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل ودفع الشرط الجزائي لتدريب التعاون السعودي.

حازم إمام: هذا المدرب الوحيد القادر على صناعة الفارق مع الزمالك .. ورحيل حارس الفريق

حازم إمام: هذا المدرب الوحيد القادر على صناعة الفارق مع الزمالك .. ورحيل حارس الفريق

  هاني عصام   أكد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر، السابق، أنه كان يتمنى عودة البرتغالي فيريرا لتدريب القلعة البيضاء، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.   وقال حازم إمام في تصريحاته الإذاعية عبر برنامج وان تو الذي يقدمه في الراديو: "فيريرا كان سيصنع الفارق مع الزمالك،

ساويرس يشترى المقاصة  ..نادي زد يستعين بنجوم الزمالك والأهلي وشراكة مع بورسيا درتموند .. وصدمة محمد ابراهيم مع الاهلي وبيراميدز

ساويرس يشترى المقاصة ..نادي زد يستعين بنجوم الزمالك والأهلي وشراكة مع بورسيا درتموند .. وصدمة محمد ابراهيم مع الاهلي وبيراميدز

  مهاب ممدوح اقتربت مجموعة استثمارية مملوكة إلى آل ساويرس، من الاستحواذ على أسهم نادي مصر المقاصة في الموسم الجديد.   وأعلنت شركة المقاصة سبورت، عن رغبتها في بيع أسهمها بالنادي التي تبلغ 70%، واقتربت مجموعة مملوكة لأنسي نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس من الاستحواذ

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | مفاجأة المدرب الجديد .. عرض البلدوزر الأوروبي .. أفضل صفقات الزمالك .. فضيحة كارتيرون .. الخماسي الخطير .. مدربان أرجنتيني وبرازيلي .. التمسك بفيريرا .. قلق الإمبراطور .. عقوبة جديدة
خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد فيريرا
الزمالك يخطط للتعاقد مع مدرب الفيصلي البرازيلي ...مرتضى منصور يستقبل وفد سيمبا التنزاني
اخبار الزمالك اليوم . عودة الخماسى  الخطير  بقيادة أوباما  قبل لقاء طنطا   ..رضا عبد العال يعلن التحدي
المزيد