أخر الاخبار

 

8 مشاهد نارية في كواليس تدريب الزمالك اليوم

1 سبتمبر 2020 الساعة 12:10 مساء
8 مشاهد نارية في كواليس تدريب الزمالك اليوم


 
انطلق منذ قليل مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.


وبدأ المران بفقرات بدنية مختلفة تحت قيادة أحمد عصمت مسؤول الأحمال بالفريق، شملت بعض التمارين القوية بالكرة وبدون الكرة.


وقام المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت إشراف أمير عبد العزيز المدرب العام، والثانية تحت قيادة أحمد عبد الرؤوف المدرب المساعد.
 
وشمل المران التدريب على بعض الأمور التكتيكية والفنية المقرر تنفيذها خلال المباريات المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
 
 
الفريق يخضع لاختبار "رابيد تيست" قبل مواجهة بيراميدز

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى اختبار "الرابيد تيست" قبل انطلاق التدريبات الجماعية، المقرر إقامتها بعد قليل على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة.


وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بالإشراف على إجراء فحص "الرابيد تيست" في وجود لجنة طبية من الاتحاد المصري لكرة القدم.


 


راحة لطارق حامد من التدريبات

حصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين، في ظل غيابه عن مباراة بيراميدز بمسابقة الدوري.


ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق حامد راحة من مران اليوم وغداً في ظل تأكد غيابه عن مواجهة بيراميدز بسبب حصوله على ثلاث إنذارات.


وقد نجح الفريق في الفوز على نظيره إنبي بهدف دون رد أمس الأول ويستعد لمواجهة بيراميدز الخميس المقبل في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.
 
 
حازم إمام ومحمد حسن يواصلان التأهيل

واصل حازم إمام ومحمد حسن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
 
و يخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم بسبب الإصابة، حيث يعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية ويعاني محمد حسن من شد في العضلة  الخلفية.
 
ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز الثنائي بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة.
 
 
جنش وعلاء وزيزو يشاركون في التدريبات الجماعية

انتظم محمود عبدالرحيم جنش ومحمود علاء وأحمد سيد زيزو لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.


وشارك جنش في التدريبات تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى، بينما خضع الثنائي علاء وزيزو لفقرة استشفاء خاصة في صالة الجيمانزيوم قبل الانضمام للمران الجماعي.


وحصل  الثلاثي على  راحة من مران أمس  بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
 
 
جلسة فنية لفرجاني ساسي

حرص أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق بعض التعليمات خلال التدريبات الجماعية للفريق.


وعقد عبدالعزيز جلسة سريعة مع ساسي لمنحه بعض النصائح والتعليمات الفنية الهامة قبل مواجهة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز المقرر لها الخميس المقبل.
 
يذكر أن الفريق سيفقد خدمات طارق حامد في المباراة بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاث إنذارات.
 
 
برنامج خاص لأوناجم

خضع المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى برنامج فني وبدني خاص على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.


 
وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالإشراف على تنفيذ البرنامج بنفسه، حيث حرص على عقد جلسة سريعة مع اللاعب لمنحه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها الفترة القادمة.


 
معسكر مغلق للزمالك استعدادا لمواجهة بيراميدز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غدا الأربعاء معسكرا مغلقا في أحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد الدفاع الجوي بمدينة التجمع الخامس.


ويخوض الزمالك مرانه الأخير صباح غد على ملعب النادي، وذلك قبل الدخول في المعسكر المغلق استعدادا لمواجهة نظيره بيراميدز.




اخبار الزمالك

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا

بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا

  خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد      كشف تقارير صحفية، عن معلومة جديدة، خاصة بأزمة المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، رفقة الفارس الأبيض، والذي تسبب في وقف قيد جديد للنادي.وكان الزمالك قد أعلن عن تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد

شاهد ..وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل ..أول تعليق من يورجن كلوب على مشاد

شاهد ..وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل ..أول تعليق من يورجن كلوب على مشادته مع محمد صلاح

  وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل وتفاصيل صدام محمد صلاح مع يورجن كلوب  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    خطف فريق وست هام يونايتد التعادل من نظيره ليفربول بهدفين لكل فريق في مباراة الجولة 35 لبطولة الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على

مهازل فى تأهل الأهلي على حساب مازيمبي بالظلم. تعليق مدرب مازيمبي .محمد نصر رجل المباراة.. سفالة عبد المنعم .ملعوب الـvar ومؤامرة الكاف

  مهازل فى تأهل الأهلي على حساب مازيمبي بالظلم. محمد نصر رجل المباراة.. سفالة عبد المنعم .ملعوب الـvar ومؤامرة الكاف مهاب ممدوح   كالعادة ساندت المنظومة الرياضية النادي الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي عقب

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد