أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | بيان وزارة الصحة .. أسرار جديدة عن كمال الشناوي .. طرح هاتف Realme 7 المذهل

4 سبتمبر 2020 الساعة 3:07 مساء
ترند مصر اليوم | بيان وزارة الصحة .. أسرار جديدة عن كمال الشناوي .. طرح هاتف Realm


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:
 
حازم إمام :كارتيرون استاذ ورئيس قسم الماتشات الكبيرة . الفيلسوف ضربة جزاء بيراميدز كوميدية وهذا النجم لاعب مزاجي
 
أخبار الزمالك يكشف رد فعل غير متوقع لبيراميدز بعد الخسارة أمام الزمالك
 
 
كمال الشناوي
قال الفنان عمر كمال الشناوى حفيد الفنان الراحل كمال الشناوى: "جدى تزوج أكثر من مرة وكانت جدتى هى الزوجة الثالثة له، وكان من ضمن زيجاته أخت الفنانة الراحلة شادية والفنانة ناهد الشريف.


وأضاف عمر، دخلت مجال التمثيل بالصدفة وكان أول عمل لى مسلسل الأب الروحى ثم جاء بعد ذلك مسلسل كلبش وكارمن وبلا دليل وفرصة تانية وليه لأ، ولكن يعتبر مسلسل كلبش هو الفرصة الحقيقية بالنسبة لى وإنطلاقتى .


وكشف الفنان عمر كمال الشناوى خلال لقائه ببرنامج معكم الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة CBC، والذى ضم أيضًا أبناء أبطال فيلم سكر هانم، عن عمله كمهندس معمارى حيث قال درست الهندسة ولدى مكتب كمهندس معمارى وهذه هى وظيفتى الأساسية وقد جاء التمثيل بالصدفة، وفى بداية الأمر لم يكن أحد يعرف إننى حفيد كمال الشناوى وقد عرف الأمر بالصدفة عندما أكتشفوا أن إحدى الفنانات الشباب هى إبنة فنان شهير وسألوا هل هناك أحد آخر له صلة قرابة بفنانين فهنا أفصحت أننى حفيد كمال الشناوى، وأنتاب الجميع شعور بالدهشة أننى لم أفصح عن ذلك من قبل، ولكننى أردت أن أعرف سأنجح فى هذا المجال بمفردى أم لا .


وقالت سمية عبد المنعم إبراهيم إبنة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم، إن هناك جمعية أنشأت لأبناء الفنانين ورئيس الجمعية هو ماضى توفيق الدقن ابن الفنان الراحل توفيق الدقن، والأمين العام للجمعية هى ميريت عمرو الحريرى، والعلاقات العامة هى إيمان محمد شوقى، وعن والدها قالت عبد المنعم إبراهيم كان إنسانا جميلا ودمه خفيفا وأبا عصريا لم يفرض علينا شيئًا أو رأى ولكن تجد نفسك تعمل مايريد هو ، وكان دائما حريص على الوجود فى جميع المناسبات.
 
 
اقرأ أيضًا:
عرض زيزو وتضحية كارتيرون وحقيقة المفاوضات مع عمر السومة
 
الأهلي يواجه دجلة والاسماعيلي يصطدم بالمقاصة و7 مواجهات أوروبية .. تعرف على مواعيد المباريات اليوم والقنوات الناقلة
 


Realme 7
قامت شركة Realme بإطلاق الهاتفين Realme 6 و Realme 6 Pro قبل ستة أشهر، واليوم قررت الشركة الصينية إزاحة الستار رسميًا عن خلفيهما واللذان يحملان الأسماء Realme 7 و Realme 7 Pro. هذين الهاتفين يأتيان مع عدة تحسينات على مستوى الكاميرا، والبطارية، والشحن السريع.



بالنسبة للهاتف Realme 7 Pro، فهو يضم شاشة Super AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD تدعم معدل التحديث 90Hz، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 720G، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4500mAh تدعم الشحن السريع بقوة 65W مما يسمح بشحن البطارية بالكامل في غضون 34 دقيقة فقط.


الهاتف Realme 7 Pro الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.5، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 64 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبغض النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي كذلك مع مكبرات صوتية مزدوجة تدعم تقنية Dolby Atmos، ويضم أيضًا مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، كما أنه يأتي مسبقًا مع نظام Android 10 ومع واجهة Realme UI.


الهاتف Realme 7 Pro متاح باللونين الأزرق والفضي، وسيُكلف 270 دولار أمريكي لنسخة 6GB/128GB، وما يُعادل 300 دولار أمريكي لنسخة 8GB/128GB عندما يتم عرضه للبيع رسميًا يوم 14 سبتمبر.



أما بخصوص الهاتف Realme 7، فهو يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.5 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio G95، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 30W مما يسمح بشحن البطارية بالكامل في غضون 65 دقيقة فقط.


الهاتف Realme 7 الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 64 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبغض النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الجانب، ويأتي مسبقًا مع نظام Android 10 ومع واجهة Realme UI.


الهاتف Realme 7 سيُعرض للبيع باللونين الأبيض والأزرق مقابل 205 دولارات أمريكية لنسخة 6GB/64GB، ومقابل 230 دولار أمريكي لنسخة 8GB/128GB علمًا أنه سيكون متاحًا للشراء إبتداءً من 10 سبتمبر، على الأقل في الهند.
 
 
اقرأ أيضًا:
اجتماع عاجل لمجلس الزمالك .. وزوجة مصطفى محمد تشعل تويتر
 
رضا عبد العال ..نجم الزمالك معلم .. وابوجبل احسن حارس مرمى في مصر وهذه مشكلته مع المنتخب




بيان وزارة الصحة

 أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، عن خروج 789 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 75415 حالة حتى اليوم.
 

وأوضحت وزارة أنه تم تسجيل 145 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 18 حالة جديدة.
 

وقالت إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.
 

وذكرت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الخميس، هو 99425 حالة من ضمنهم 75415 حالة تم شفاؤها، و 5479 حالة وفاة.
 

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.
 
اقرأ أيضًا:
شوبير يكشف اختفاء نسخة كأس الأمم الإفريقية من خزينة الجبلاية . ..تجميد كهربا
 
عاجل..نكشف الموعد الجديد لمباراة الزمالك والرجاء المغربي


اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد