أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | طلبات فيريرا .. 4 أزمات .. ومهلة أخيرة لصفقة الزمالك الجديدة

20 سبتمبر 2020 الساعة 11:59 صباحا
اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | طلبات فيريرا .. 4 أزمات .. ومهلة أخيرة لصفقة الزمالك الجديدة


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: طلبات فيريرا
أكد الإعلامى أحمد شوبير أن البرتغالى فيريرا طلب من مسئولى الزمالك إرسال أسماء كل اللاعبين بالفريق تمهيداً لدراستهم ثم الرد على عرض توليه تدريب الفارس الأبيض، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "آخر حوار بين الزمالك وفيريرا طلب المدرب البرتغالى إرسال أسماء كل اللاعبين تمهيداً لدراستهم ثم الرد على عرض تدريب القلعة البيضاء مرة أخرى، أمير مرتضى منصور هو الأكثر إصراراً داخل الزمالك على التعاقد مع فيريرا".


وأضاف شوبير، "فيريرا مكسب كبير للزمالك بمنتهى الأمانة، والزمالك مركز فى التعاقد معه حتى لو هيضحى بأموال كثيرة، ولو محصلش هتسمعوا كلام كتير عن مدربين زى باتشيكو".


وتأكد بصفة نهائية استمرار طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للزمالك فى منصبه فى مباراة طنطا المقبلة بالدورى والمقرر لها الثلاثاء المقبل بسبب عدم التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد حتى الآن، وسيتم الإعلان عن المدير الفنى الجديد الاثنين المقبل.


فيما كشف مصدر داخل إدارة الكرة بنادى الزمالك عن موعد الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد الذى يتولى تدريب الفريق خلفا للفرنسى كارتيرون، وأكد المصدر أن إدارة الزمالك ستعلن عن المدير الفنى خلال أيام ولكن لن يكون قبل الاثنين المقبل وذلك انتظارا لرد المدربين الذين يتفاوض معهم.


وقال المصدر، إن فكرة التعاقد مع مدير فنى مصري، سواء مؤقت أو دائم، مستبعدة تماماً من عقل إدارة النادى، حيث سيكون إسناد المهمة لمدير فنى أجنبى خلال أيام ولن يتم التعاقد مع مدير فنى مصرى نهائيا.





الوطن: 4 أزمات تهدد الزمالك
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، العديد من الأزمات قبل مواجهة طنطا، المحدد لها في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.



بعد خسارة الزمالك أمام أسوان بهدف دون رد، بالجولة 28 لمسابقة الدوري وتأكد فوز الأهلي بلقب المسابقة للمرة 42 في تاريخه، يسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني المؤقت طارق يحيى، لتجاوز آثار هذه الخسارة واستعادة نغمة الانتصارات في مباراة طنطا من جل حسم التواجد بالمركز الثاني والمشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.


وبعد هروب الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب الفريق وانتقاله لتدريب التعاون السعودي، ما زالت إدارة النادي الأبيض تسابق الزمن للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، وتسعى لحسم هذا الملف في أسرع وقت ممكن حتى يقود المدير الفني الجديد استعدادات الفريق لمواجهة الرجاء المغربي المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها الشهر المقبل.



أيضًا الأنجولي آري بابل، لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي، والصفقة المنتظرة للزمالك تواجه شبح الإلغاء، بعد أن أبدى اللاعب استياءه من إدارة النادي الأبيض، بعد إهمالها له عقب الاتفاق مع إدارة الأبيض على الانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل، وتوقيعه للقلعة البيضاء وفقا لما ذكره.



فيما يحيط الغموض بمستقبل التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي، في ظل العروض المغرية التي يتلقاها الثنائي مؤخرا، وتسعى إدارة النادي الأبيض لحسم ملف استمرار الثنائي الموسم المقبل، من أجل الحفاظ على قوة الفريق.
 
 
 
المصري اليوم: مهلة أخيرة لصفقة الزمالك الجديدة

قال نونو ميجيل، وكيل أعمال الأنجولي أري بابل، جناح فريق أول أغسطس الأنجولي السابق، إن هناك مهلة أخيرة لمسؤولي نادي الزمالك من أجل تحديد موقفهم بشكل نهائي بشأن اللاعب، مشيراً إلى أن ما حدث لا يمت للاحتراف أو الاحترام.


وأكد وكيل اللاعب، في تصريحات تليفزيونية: «هناك عقد بالفعل بين بابل والزمالك، لن أفصح عن أي تفاصيل وإذا كان به أي شروط جزائية، لكن الأمر لم يتم التعامل معه بشكل لائق من جانب الزمالك، لقد وافقنا على كل الشروط ووقعنا العقد، لكن لم نجد أي رد فعل بعد ذلك».


وتابع: «لا يوجد أي تواصل، لا يتم الرد علينا، نتحدث هنا عن الأمور الأساسية، حتى لم يتم تحديد موعد لرحلة اللاعب للقاهرة للانضمام للفريق، لا يوجد أي تحويل لراتب أو مستحقات اللاعب، نحاول التواصل مع مسؤولي الزمالك ولا يرد علينا أحد».


وأختتم: «لقد وقع على عقود بالفعل، هو لاعب في نادي الزمالك، يجب أن يكون هناك تواصل معه ومنحه راتبه، يجب أن يتم احترامه كإنسان قبل أن يتم احترامه كلاعب محترف، عقده انتهى مع ناديه ولا يتقاضى أي راتب منذ 3 أشهر ولديه عائلة».
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 

مرتضى منصور يعلن الموقف النهائي لمدرب الزمالك . مدرب محبوب يقترب ..اخبار الزمالك يكشف اسم الثنائى



اخبار الزمالك

شاهد ...ريال مدريد يعود امام فالنسيا فى الوقت القاتل...ريمونتادا باريس سان جيرمان فى ليلة غضب ميسي ..تشيلسي يشارك ليفربول الصدارة بفرم توتنهام .  . صدمة يوفنتوس

شاهد ...ريال مدريد يعود امام فالنسيا فى الوقت القاتل...ريمونتادا باريس سان جيرمان فى ليلة غضب ميسي ..تشيلسي يشارك ليفربول الصدارة بفرم توتنهام . . صدمة يوفنتوس

  ريال مدريد يفلت من فخ فالنسيا في الدوري الإسباني  حول فريق ريال مدريد، تأخره بهدف أمام مضيفه فالنسيا لفوز بهدفين، في المباراة التي جمعتهما  اليوم الأحد، على ملعب "ميستايا" في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.انتهى الشوط الأول

بالصور .. نجاح ساحق لحملة الـ 100 جنيه لدعم الزمالك  واستمرار اختفاء النجوم والرموز والجماهير تقول رجال الأعمال" ايديهم في الجبس"

بالصور .. نجاح ساحق لحملة الـ 100 جنيه لدعم الزمالك واستمرار اختفاء النجوم والرموز والجماهير تقول رجال الأعمال" ايديهم في الجبس"

هاني عصام   قدمت جماهير نادي الزمالك نموذج رائع للوفاء والإخلاص بعد الحملة التي ظهرت في الساعات الماضية بالتبرع للنادي للخروج من الأزمة المالية التي يعيشها النادي، وبمجرد خروج حسين لبيب رئيس الزمالك بتصريحاته مع أحمد حسام ميدو "لو في مليون زملكاوي وكل واحد اتبرع بـ100

طلعت يوسف يطرد صفقات إيهاب جلال من الإسماعيلي .. صفقتين جديدتين في الاتحاد السكندري .. فاركو يتعاقد مع 14 صفقة .. سموحة في ورطة قبل مواجهة بيراميدز .. المصري يواجه سلطات الموارد الأوغندي في الكونفدرالية

طلعت يوسف يطرد صفقات إيهاب جلال من الإسماعيلي .. صفقتين جديدتين في الاتحاد السكندري .. فاركو يتعاقد مع 14 صفقة .. سموحة في ورطة قبل مواجهة بيراميدز .. المصري يواجه سلطات الموارد الأوغندي في الكونفدرالية

مهاب ممدوح أعلن نادي فاركو ضم عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش والأهلي السابق لمدة ثلاثة مواسم.وبات عمرو جمال الصفقة رقم 14 لنادي فاركو الذي يقوده مجدي عبد العاطي.وكان فاركو تعاقد مع كل من: الجزائري رزقي حمرون من شبيبة القبائل، محمد فؤاد من العين السعودي،

نكشف حقيقة استبعاد الزمالك من دوري أبطال إفريقيا .. وشيكابالا يحاول إعادة الذئب

نكشف حقيقة استبعاد الزمالك من دوري أبطال إفريقيا .. وشيكابالا يحاول إعادة الذئب

هاني عصام   كشف نصر عزام المستشار القانوني للزمالك في شئون الفيفا حقيقة ما تردد بشأن استبعاد الفريق من المشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا في النسخة المقبلة.   وكان الزمالك قد تعرض لعقوبة الإيقاف من جانب الفيفا بعدم القيد لمدة فترتين بسبب قضية حسام أشرف لاعب

زمالكاوى واهلاوى فى لجنة الأندية .. كارلوس كيروش يستعين بالحرس القديم من المحترفين قبل مواجهة ليبيا

زمالكاوى واهلاوى فى لجنة الأندية .. كارلوس كيروش يستعين بالحرس القديم من المحترفين قبل مواجهة ليبيا

هاني عصام أسفر اجتماع ممثلي الأندية المشاركة في القسم الأول للدوري العام عن تزكية المرشحين الخمسة لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة الأندية بعد اعتذار عضوين عن عدم الترشح، والأعضاء الذين تم تزكيتهم هم: عامر حسين بركات، شريف صالح محمد ، خالد أحمد رفعت ، أحمد إحسان دياب،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

فاروق جعفر: لا يوجد رمز زملكاوي قادر على رئاسة النادي  ..ويتحدث عن صفقة السعيد
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسام اشرف يخرج عن صمته وجعفر يحسم ملف رحيل عبد الغنى وشوبير يكشف سر ازمة مدافع الزمالك وشروط كارتيرون للبقاء والتحرك فى قضية شيكابالا
حسين لبيب يكشف المتورطين فى ازمة الزمالك والحديث عن دعم تركي ال الشيخ ..بشرة خير من عمرو ادهم عن ازمة قيد الصفقات الجديدة
اخبار الزمالك في الصحف | صفقتين في الزمالك .. الزمالك مهدد بإيقاف القيد  .. بديل أسامة نبيه
المزيد