أخر الاخبار

 

حازم إمام خايف على الزمالك . الحضري لن يتأثر برحيل كارتيرون .كشرى يعتذر

21 سبتمبر 2020 الساعة 4:12 مساء
حازم إمام خايف على الزمالك   . الحضري لن يتأثر برحيل كارتيرون .كشرى يعتذر


مهاب ممدوح
أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة السابق، أن مستوى الفرق المصرية الثلاثة المشاركة ببطولتي إفريقيا، الأهلي والزمالك وبيراميدز غير مطمئن قبل المواجهات الحاسمة لهم في البطولتين.
وقال إمام ، خلال تصريحات إذاعية عبر أون تايم إف إم: "بعد العودة من توقف كورونا مستوى الفرق المصرية المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية غير مطمئن على الإطلاق".
وأضاف الثعلب الصغير: "الزمالك واجه أزمة إضافية في الأيام الأخيرة برحيل مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل مفاجئ، وانتقاله لتدريب التعاون السعودي، ويجب أن يتم حسم ملف المدير الفني الأجنبي في أسرع وقت حتى يتعرف على الفريق بشكل جيد قبل مواجهة الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا". 
وأوضح قائد  الزمالك السابق: "الأهلي يمتلك ميزة كبيرة عن الزمالك في مباريات الدوري الستة المتبقية وهي أن حسم الفريق الأحمر لمسابقة الدوري يمنح أفضلية لمديره الفني السويسري رينيه فايلر بالاعتماد على البدلاء والناشئين في المرحلة المقبلة، على عكس الزمالك الذي يحتاج للفوز في مبارياته المتبقية حتى يحسم المركز الثاني، في ظل المنافسة الشرسة مع بيراميدز والمقاولون العرب على هذا المركز، وهو ما يجعل الفريق الأبيض يعتمد على التشكيل الأساسي خلال المباريات المتبقية بمسابقة الدوري الممتاز".
خاااص لأخبار الزمالك - عصام الحضري: كارتيرون مش هيأثر في الزمالك
مهاب ممدوح
أكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أن رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني عن الزمالك لن يؤثر على الفريق خلال الفترة المقبلة.
وقال الحضري في تصريحات خاصة إن رحيل كارتيرون في هذا التوقيت بالطبع سيحدث ارتباكا ولكن الزمالك لن يقف على أحد وبمجرد التعاقد مع مدير فني جديد الأمور سوف تسير بشكلها الطبيعي.
أضاف: "كارتيرون لم يحترم جماهير الزمالك وكان لابد أن يستمر حتى نهاية بطولة إفريقيا ولكن الأجانب لا يعترفون سوى بالأموال".
وختم حديثه قائلا: "بالطبع الزمالك سيكون مرشحا قويا لحصد دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم الفريق يمتلك العديد من اللاعبين القادرين على حصد اللقب خاصة أنهم يمتلكون الخبرات اللازمة".
 
كشري: ليس من المنطقي أن أهاجم الزمالك

أبدى أحمد كشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، اندهاشه من التصريحات المنسوبة له وتحمل هجوما ضد نادي الزمالك، بعد الفوز على الفريق الأبيض بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ28 لمسابقة الدوري الممتاز.
وقال كشري خلال تصريحات إذاعية: "مفيش حد عاقل يغلط بنادي بحجم الزمالك، خاصة أنني حققت الفوز لفريقي وليس من المنطقي أن أخرج بتصريحات تهاجم النادي الأبيض".
وأضاف المدير الفني لأسوان: "سعيد بتتويج الأهلي بيتي بلقب الدوري للمرة 42 في تاريخه، ولكن هذا لا يعني أن أخرج بتصريحات مسيئة ضد نادي الزمالك الذي أحترمه كثيرا كونه أحد أقطاب الرياضة المصرية".
وواصل المدير الفني لأسوان تصريحاته قائلا: "لم نضمن البقاء بدوري الأضواء والشهرة رغم الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة، على حساب الإنتاج الحربي وطنطا والزمالك، ومازالت الأمور تحتاج للاجتهاد حتى نحصد مزيد من النقاط في المباريات المتبقية وضمان الاستمرار بالدوري الممتاز".

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد