أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الأحد | مايوه عارفة عبد الرسول .. عضلات دينا الشربيني .. Google .. عيد الصليب .. مسلسل إلا أنا ضي القمر .. اسعار الذهب اليوم في مصر .. سعر الدولار اليوم .. إصابات كورونا في مصر

27 سبتمبر 2020 الساعة 2:39 مساء
ترند مصر اليوم الأحد | مايوه عارفة عبد الرسول .. عضلات دينا الشربيني .. Google .. ع


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
Google
يحتفل اليوم المحرك العملاق "جوجل" بعيد ميلاده الـ22، وقام المحرك بتغير صورته المعتادة من كلمة "google" إلى صورة حملت شكل اللاب توب ويجلس خلفه حرف الـ"G" الأول من كلمة "Google" وهو يرتدي قبعة ويستعرض صور مختلفة.


 وترجع بداية "جوجل" إلى عام 1995، عندما عرض طالب يدعى سيرجي برين على زميله لاري بيدج من جامعة ستانفورد، إقامة شراكة وبناء محرك يستخدم الروابط لتسهيل عملية إيجاد المعلومات على شبكة الإنترنت العالمية، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.



وتم تنفيذ الفكرة في 1996، ومع ذلك لم يحقق الأمر النجاح المطلوب حتى عام 1998عندما عرضت شركة "Google Inc" على "برين" شيك بمبلغ مائة ألف دولار من رئيس الشركة آندى بيكتولشيم، وبعدها تم إعلان مولد محرك البحث الأشهر فى العالم.


وفي بداية الأمر لم يعرف المحرك باسمه الحالي ولكنه أطلق عليه "Backrub"، وتم تغيير الاسم في عام 1996 إلى "جوجل" الذي يعبر عن الرقم 1 متبوعا بـ100 صفر، واعتقد "لاري" و"برين" أن الاسم الجديد يعكس مهمته في تنظيم المعلومات حول العالم وجعلها في متناول الجميع.


وكان مقر شركة "جوجل" في البداية في غرفة النوم الجامعية في "ستانفورد"، وأصبح مقرها الرئيسي الآن في مدينة "ماونتن فيو" بولاية "كاليفورنيا" الأمريكية، وتمتلك "جوجل" حاليا أكثر من 200 شركة تغطي مختلف المجالات المتنوعة مثل خرائط "Google" و"AdSense" و"YouTube" و"DoubleClick"، وتضم أكثر من 60 ألف موظف في 50 بلدا مختلفة.


وعلى الرغم من أن "جوجل" لا تقدم إحصائيات دقيقة حول عدد مستخدميها ولكن هناك "تريليونات" من عمليات البحث التي يتم إجرائها كل عام، ويمكن البحث بأكثر من 150 لغة تضم أكثر من 190 بلدا حول العالم.
 
 
مايوه عارفة عبد الرسول

تجاهلت الفنانة عارفة عبد الرسول الهجوم الذى تعرضت له بعد نشر صورتها بالمايوه عبر حسابها على فيس بوك، وروجت لمسلسل "الوصية" الذى يعاد عرضه مرة على قناة dmc، بطولة أكرم حسنى وأحمد أمين وريم مصطفى، وتم عرضه فى شهر رمضان 2018 وحقق نجاحا كبيراً وقتها.


 
 
دينا الشربيني
شاركت الفنانة دينا الشربيني جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث استعرض قوتها ولياقتها البدنية الشاقة في صالة ألعاب رياضية بالقرب من البحر، حيث ظهرت وهي تحمل الأثقال معلقة :"العودة إلى المسار الصحيح".


وانتهت الفنانة دينا الشربينى من تصوير نصف مشاهدها فى فيلم "ثانية واحدة"، الذى يخرجه أكرم فريد، ويشارك فى بطولته مصطفى خاطر، ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وعدد من الفناننين الذين يظهرون كضيوف شرف فى الفيلم جار الاستقرار عليهم، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى لايت.
 
 
 
عيد الصليب
احتفلت كنائس الاراضي المقدسة في القدس ، اليوم السبت ، بعيد الصليب المقدس من كنيسة القيامة.
 
ونشرت كنيسة القيامة بمناسبة عيد الصليب المقدس، فيديو مصور رصدت فيه الصلوات الاحتفالية والتي ترأسها البطريرك ثاؤفيلوس الثالث بطريرك الروم الأرثوذكس في القدس ، وشاركه عدد من الكهنة والرهبان وقادة الطوائف المسيحية المختلفة.
 
وفي سياق اخر متصل تحتفل الكنيسة الأرثوذكسية في مصر، غدا الاحد، بعيد الصليب حسب الاعتقاد المسيحي، وهو اليوم الذي وجدت فيه القديسة هيلانة، الصليب المقدس ورفعته على جبل الجلجلة وبنت فوقه كنيسة القيامة.
 
الجدير بالذكر هنأ قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، الشعب المصري خلال عظته الأسبوعية الاربعاء الماضي، بعيد الصليب قائلاً باننا نحتفل بعيد الصليب يومي 17، 18 توت وعيد الصليب نحتفل به يوم 17 مارس -10 برمهات".
 
 
 


مسلسل إلا أنا ضي القمر
مسلسل إلا أنا ضي القمر.. انطلقت أولى حلقاته أمس على شاشة DMC، وبدأ عشاق المسلسل ومتابعيه البحث عن مواعيد وقنوات عرضه ومواعيد الإعادة، خاصةً بعد أن لاقت حكايات المسلسل الأولى نجاحًا جماهيريًا بين متابعيه.


ويعرض مسلسل إلا أنا ضي القمر، من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على شاشة DMC Drama الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.
 
 
 اسعار الذهب اليوم في مصر
عيار 18 سجل 700.25 جنيه للجرام.
 
عيار 21 سجل 817 جنيها للجرام.
 
عيار 24 سجل 933.75 جنيه للجرام.
 
الجنيه الذهب 6536 جنيها.
 
أوقية الذهب 1860 دولار



 
 
سعر الدولار اليوم

استقر سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصرى وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى عند 15.70 جنيه للشراء، و15.80 جنيه للبيع.





إصابات كورونا في مصر
اصابات
    102,736
تعافي
    94,374
وفيات
    5,869




اخبار الزمالك

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد