أخر الاخبار

 

فايلر يتحدث عن العودة لمصر .. ويكشف كواليس رحيله عن الأهلي

9 اكتوبر 2020 الساعة 2:08 مساء
فايلر يتحدث عن العودة لمصر .. ويكشف كواليس رحيله عن الأهلي


مهاب ممدوح


أجرى السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، حوارا صحفيا، تحدث فيه مجددًا عن رحيله من تدريب القلعة الحمراء.
 
ورحل فايلر في 1 أكتوبر الماضي عن الأهلي، بعد أن تم فسخ العقد بالتراضي، حسب ما تنص عليه أحد البنود في عقد المدرب السويسري، أن يرحل في الفترة من 1 حتى 10 أكتوبر بدون شرط جزائي.
 
المدرب السويسري في موسم واحد مع نادي الأهلي، استطاع التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحصد لقب الدوري المصري الممتاز، ولكن قرر وضع حد لمسيرته مع المارد الأحمر والعودة إلى بلاده مرة أخرى، بسبب عائلته، بحسب ما أكد في كل تصريحاته لوسائل الإعلام مؤخرا.
 
وردا على :"كان يُمكنك الفوز بدوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، كيف قررت الاستغناء عن الأمر؟"، قال: "فترة كورونا ليست سهلة لأحد، لقد رأيت عائلتي مرة واحدة فقط في الأشهر الثمانية الماضية، واضطررت لركوب طائرة خاصة للوصول لهم".
 
وأضاف في تصريحات لصحيفة "سويس نيوز بورتال" السويسرية: "كان لديّ بند في عقدي لجأت إليه واضطررت إلى إعادة تقييم الوضع برمته، الأسرة هي أولويتي، لهذا السبب قررنا معًا أنّ هذه المغامرة ستنتهي للأسف في وقت مُبكر مما هو مُخطط له".
 
وبسؤاله :"هل تتخيل العودة مرة أخرى لمصر؟"، أجاب: "لست مُتأكدًا من ذلك، ولكن أنا نجحت في تدريب أكبر نادٍ في إفريقيا، وهذا يفتح لي الأبواب، الآن سأظل في المنزل قليلًا".
 
وبسؤاله :"ألم يكن بالإمكان أنّ ينتظر هذا القرار لبضعة أسابيع أخرى؟"، أجاب: "لديّ ابن عمره ست سنوات، وهناك مسؤوليات أخرى، بالإضافة إلى أنه كان هناك حالة من عدم اليقين!".
 
وردا على :"لقب دوري الأبطال كان سيجلب لك نصف ميلون فرانك، كيف قررت الرحيل؟، أوضح: "لا أتحدث أبدًا عن المال لوسائل الإعلام، والمال بالنسبة لي أمرا ثانويا، وعائلتي أكثر أهمية من المال بكثير".
 
وأردف: "لقد مررت بالعديد من اللحظات التي كنا نحترم فيها بعضنا البعض مع المسؤولين في الأهلي، كرة القدم مثل العلاقات الإنسانية، إذا لم يعد المرء راضيَا عن شيء، ذلك يؤدي إلى خلافات وانفصال".
 
وأتبع: "ولكن أنت عليك أنّ تقوم بعمل جيد، وبالنسبة لي من المهم أنّ يكون لديّ علاقة جيدة مع الموظفين السابقين، لقد تلقيت الكثير من الشكر على العمل الذي قمت به في مصر، المعظم كانوا راضين للغاية عما تحقق، والأمور انتهت بشكل إيجابي".
 
فايلر: "العقلية أكبر مشكلة تواجه اللاعب المصري، العديد من اللاعبين يضعون المصالح الشخصية فوق مصلحة النادي".
 
واسترسل: "لقد تعلمت العديد من الأشياء في تجربتي مع الأهلي، الحياة مختلفة تمامًا في القاهرة، والثقافة والعقلية، والمناخ مُختلف اختلافًا كبيرًا عن سويسرا، بالنسبة لي كل يوم كان هناك تحد جديد، وعدت بالكثير من الخبرة".
 
وأتم تصريحاته بالحديث عن المفاوضات بينه وبين نادي زيوريخ نافيًا الأمر قائلًا: "لم يحدث أي اتصال من جانبهم".

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد