أخر الاخبار

 

تعرف على اهم قرارات الزمالك قبل السفر للمغرب لمواجهة الرجاء

9 اكتوبر 2020 الساعة 5:39 مساء
تعرف على اهم قرارات  الزمالك قبل السفر للمغرب لمواجهة الرجاء


سارة عبد الباقي
 
أنهى الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، استخراج التاشيرات الخاصة بسفر الفريق إلى المغرب، استعدادا لمواجهة الرجاء في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة في بطولة الدوري أمام حرس الحدود يوم الاثنين المقبل في الجولة 33 من عمر المسابقة المحلية، على أن يتوجه إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل استعدادا للمواجهة الهامة.
 
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء يوم 18 أكتوبر الجاري في المغرب، على أن تقام مباراة العودة يوم 24 من الشهر ذاته في مصر.
 
الجدير بالذكر أن الزمالك تعادل بالأمس مع وادي دجلة في الجولة 32من بطولة الدوري العام، بدون أهداف.
 
 
الزمالك يجهز طائرة خاصة
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المغرب بطائرة خاصة، وذلك استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وجاء قرار مسئولى نادى الزمالك حفاظا على اللاعبين في ظل انتشار فيروس كورونا بدولة المغرب بشكل كبير.
 
ويخوض الزمالك مباراة في بطولة الدوري العام أمام حرس الحدود يوم الاثنين المقبل في الجولة 33 من عمر المسابقة المحلية، على أن يتوجه إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل استعدادا للمواجهة الهامة.
 
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء يوم 18 أكتوبر الجاري في المغرب، على أن تقام مباراة العودة يوم 24 من الشهر ذاته في مصر.
 
ووقع الزمالك في فخ التعادل بالأمس أمام وادي دجلة في الجولة ٣٢ من بطولة الدوري العام، حيث انتهت المباراة بدون أهداف.





الجهاز الطبي يبدأ عمل مسحات مباراة الحدود
يبدأ الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقياده الدكتور محمد أسامة، في إجراء المسحات الطبية الخاصة بلاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني والاداري والطبي وعمال غرف الملابس خلال الساعات المقبلة.
 
ويأتي إجراء  هذه المساحات استعدادا لخوض مباراة حرس الحدود في الجوله 33 من بطولة الدوري، وكذلك استعدادا للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ويخوض الزمالك مباراة حرس الحدود يوم الاثنين المقبل، على أن يتوجه إلى المغرب يوم الثلاثاء استعدادا للمواجهة الهامة.
 
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك ، استقر على سفر بعثة الفريق الأبيض إلى المغرب بطائرة خاصة، حفاظا على اللاعبين في ظل انتشار فيروس كورونا بدولة المغرب بشكل كبير.
 
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء يوم 18 أكتوبر الجاري في المغرب، على أن تقام مباراة العودة يوم 24 من الشهر ذاته في مصر.
 





إصابة مدافع الزمالك بكسر في الانف
أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لهما  محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إصابة اللاعب بكسر فى الأنف.
 
وتعرض  محمد عبدالغني للإصابة  فى مباراة الفريق أمام وادي دجلة في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز  وتحامل اللاعب على نفسه واستكمل  فى المباراة.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد