أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مواعيد صرف مرتب شهر نوفمبر ..ميدان التحرير .. بوسي تشعل اليوتيوب .. ذكرى رحيل محمود عبد العزيز

13 نوفمبر 2020 الساعة 11:10 صباحا
ترند مصر اليوم | مواعيد صرف مرتب شهر نوفمبر ..ميدان التحرير .. بوسي تشعل اليوت


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه الأعزاء من أجل الاطلاع على كل ما هو جديد، بعيدًا عن كرة القدم، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

خاص وعاجل ..اخبار الزمالك يكشف أمير عادل على الرادار ..الصفقة التى تحدث عنها تيجانا


تونس والمغرب ونيجيريا في مواجهات شرسة بتصفيات أمم إفريقيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
 
ميدان التحرير
 ذكرت مصادر أمنية في مصر أن رجلا أشعل النار في نفسه في ميدان التحرير بالقاهرة أمس الخميس وأنه يعالج من حروق أصيب بها في مستشفى بالعاصمة.


وأفاد مصدر بمديرية أمن القاهرة أن الرجل خاضع للحراسة في مستشفى محلي، حيث أبلغ مسؤولون أنه يعمل في الجهاز المركزي للمحاسبات.


وأفادت وكالة "رويترز" بأنه لم يرد بعد تعليق رسمي على الواقعة.


وفي تسجيلات مصورة متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر الرجل وهو يشعل النار في نفسه بينما يسير على امتداد شارع ثم في الميدان، لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


وبدأ الرجل، الذي كان يرتدي سترة وربطة عنق، الصياح قبل أن يشعل النار في ملابسه.


وظهر في تسجيل مصور آخر التقط من شرفة مطلة على الميدان حراس أمن ومارة يهرعون لإطفاء النار بالمياه والملابس.




 
اقرأ أيضًا:

تيجانا يكشف حكاية تمرد أوباما وبشرة خير لعبد الشافي وشائعة رحيل ساسي متوقعة


إسماعيل يوسف يكشف حسم 4 صفقات سوبر من بينهم لاعب مفاجأة والاحتفاظ بهذا الثنائى
 
 
 
بوسي
 طرحت المطربة بوسى أحدث أعمالها الغنائية ممثلة فى أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "أنا الدنيا"، وذلك على يوتيوب،.. والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان مصطفى حجاج، وتوزيع أحمد عادل وماستر هاني محروس، ومن إنتاج حمدي بدر.
 
 
 
وكان آخر أعمال بوسي فيلم "أنت حبيبى وبس"، والذى عرض فى موسم الصيف الماضى بالسينمات، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم هالة فاخر، ومحمد محمود، ونيرمين ماهر، وأحمد حلاوة، والليثي، وصوفينار، وإيمان السيد.
 

 
من ناحية أخرى لقد أجرى محمد شعبان والد المطربة بوسى، جراحة فى عينه اليمنى، على أن يجرى جراحة أخرى فى عينيه اليسرى وذلك بعد أن تكفل برنامج "واحد من الناس"، بمصاريف الجراحتين، وبعض المصاريف الأخرى، حيث تدهورت الحالة الصحية له، وهو ما دفعه للجوء إلى الإعلام، وأعلن عن تهرب ابنته منه.
 

وكان عمرو الليثى قد استضاف محمد شعبان  فى حلقة خاصة على قناة الحياة، وقال: "أنا وبنتى بوسى كانت علاقتنا جيدة، وكنت حينها أعمل فى الديكورات وكانت ظروفى المادية جيدة إلى أن أصيبت عينى، وتوقفت عن العمل، وكانت بوسى ترسل لى كل شهر مبلغا ماليا إلى أن حدثت مشاكل بينها وبين زوجها وبعدت عنى لمدة سنين، وعندما حاولت الاتصال بها كانت قد وضعت رقمى على قائمة المحظورات ولم أتمكن من الاتصال بها".
 

وأضاف والد الفنانة بوسى: "لم أقم بتربية بوسى فقد قمت بتطليق والدتها منذ أن كانت طفلة وأمها هى من قامت بتربيتها، وعندما تقابلنا لم تقم بمعاتبنى على تلك الفترة، وأنا معترف أننى قصرت معها فى فترة طفولتها"، وتابع: "حاولت الاتصال بها مرة أخرى إلى أن أخبرنى أحد الأشخاص أن معه رقم آخر لها فاتصل هو عليها وقال لها والدك مريض ويريد أن يراكى، فقالت له سوف أتصل به ولكنها لم تتصل، وحاولت أنا الاتصال بها لكن دون جدوى إلى أن اتصلت بها من رقم بنت أختها وطلبت منها نقود للعملية ووعدتنى أنها سترسل لى ما أريد".
 

وتابع والد بوسى: "على هذا الأساس قمت باقتراض بعض النقود من الأقارب ولكنها لم ترسل لى أى نقود مما دفعني ان أطلب من جريدة من خلال وسائل الإعلام وهنا اتصلت بى بوسى وقالت لى يا محمد يا شعبان انسى إن ليك بنت اسمها بوسى.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف هل يمنح باتشيكو باسم مرسي ومعروف يوسف فرصة ارتداء قميص الزمالك من جديد


افيال كوت ديفوار تفوز ونجم المقاصة يسجل ..الحكم يعتدي على مدرب السودان فى فوز غانا
مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 
 
اعلنت وزارة المالية، مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر للعاملين بالدولة، إذ يبدأ الصرف يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر لمدة 3 أيام، بعد تقسيم الوزارات إلى 3 مجموعات، وتبدأ المجموعة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر، ثم المجموعة الثانية يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر، ثم المجموعة الثالثة الخميس 26 نوفمبر، أما باقي الوزارات فتصرف على مدار يومي 29 و30 نوفمبر الحالي.
وجاءت مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر بالوزارات والجهات والهيئات المختلفة، حسبما نشر الموقع الرسمي لوزارة المالية، كالتالي:
الثلاثاء 24 نوفمبريتم صرف مرتبات شهر نوفمبر يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر للجهات التالية:
وزارات: الإنتاج الحربي، التموين، الصحة، القوى العاملة، التضامن الاجتماعي، النقل، الاتصالات، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، شؤون مجلس النواب، والجهات التابعة لها من مصالح وهيئات عامة واقتصادية.
 

وزارة الداخلية، الثقافة، الآثار، الأوقاف، الإسكان، التجارة، الصناعة، الطيران المدني، البيئة، السياحة، البترول، والجهات التابعة لها ومديريات الإسكان والمرافق.
مديريات الخدمات بالمحافظات: الشؤون الصحية، التضامن الاجتماعي، التموين والتجارة، الطرق والنقل، والقوى العاملة.
الأربعاء 25 نوفمبروزارات: التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار والتعاون الدولي.
دواوين عموم المحافظات ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات.


 
 
 
محمود عبد العزيز
تحل اليوم الخميس الذكرى الرابعة لوفاة الفنان محمود عبد العزيز، الذي بدأ حياته الفنية في التلفزيون في مسلسل "الدوامة" من إخراج نور الدمرداش، وبدأت علاقته الحقيقية بالسينما عام 1974 في فيلم "الحفيد"، وقدم عدد من الأفلام الرومانسية خلال فترة السبعينيات منها: حتى آخر العمر، مع حبي وأشواقي، كفاني يا قلب"، وفي فترة الثمانينيات والتسعينيات بدأ في تقديم الأفلام:"الكيت كات، البحر بيضحك ليه، العار، الصعاليك، البريء، الكيف، جري الوحوش، وفي التليفزيون حقق نجاحًا كبيرا عندما قام ببطولة الأجزاء الثلاثة من مسلسل "رأفت الهجان".
 
وفيما يلي أبرز الأغاني التي قدمها محمود عبد العزيز بصوته في أفلامه وهو جانب من مواهبه التي قدمها لجمهوره:


أغنية "الكيمي كيمي كا" وقدمها محمود في فيلم "الكيف" وهي من كلمات محمود أبو زيد، ألحان حسن أبو السعود، توزيع أشرف عبده، هندسة صوت أمير محروس.

وفي فيلم "الكيف" أيضا قدم محمود عبد العزيز أغنية "آه يا قفا" من كلمات محمود أبو زيد، وألحان حسن أبو السعود.

وقدم محمود عبد العزيز خلال أحداث فيلم "الكيف" أغنية "تعالى تاني" من كلمات محمود أبو زيد، ألحان حسن أبو السعود، توزيع أشرف عبده.

أغنية "يلا بينا تعالوا" من فيلم "الكيت كات" وهو بطولة شريف منير، أمينة رزق، عايدة رياض، إخراج داود عبد السيد.

أغنية "الهاشا باشا تاكا" من فيلم "سوق المتعة" وهو بطولة إلهام شاهين ومحمود عبد العزيز، وهي مونولوج للفنان الراحل شكوكو.


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة جديدة .. صفقة النص مليون .. خسارة الأهلي .. سيناريو فايلر في الزمالك .. شاهندة الحضري عاشقة الزمالك .. البيع مرفوض .. صدمة كاف .. 7 مشاهد جديدة
 
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم أخطر الملفات وباتشيكو يجهز مفاجأة للأهلي .. وتفاصيل الصفقة المدوية
 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد