أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حادث المترو اللواء ياسر عسر .. اعتذار بسمة بوسيل .. زوجة تامر عاشور .. الضحية الثالثة لسفاح الجيزة

17 نوفمبر 2020 الساعة 10:45 صباحا
ترند مصر اليوم | حادث المترو اللواء ياسر عسر .. اعتذار بسمة بوسيل .. زوجة تامر


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه الأعزاء من أجل الاطلاع على كل ما هو جديد، بعيدًا عن كرة القدم، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

حيلة جهنمية من الأهلي لمنع انتقال هذا اللاعب للزمالك


مصر وتوجو والمنتخب الاوليمبي يواجه البرازيل ومواجهات نارية بالتصفيات .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
 
بسمة بوسيل
اعتذرت بسمة بوسيل لزوجها النجم تامر حسنى بعد الأزمة التى مر بها الثنائى خلال اليومين الماضيين، حيث علقت بسمة من خلال "ستورى" حسابها على إنستجرام قائلة: "فعلا اتهورت بس علشان بحبك.. آسفة"، وكان تامر حسنى كتب عبر حسابه بموقع إنستجرام: "بسمة حببتي للأسف إنتي مفكرتيش كويس وسلمتى ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كان تعليق كلامهم فارغ، نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني عليها وحبتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة.. المهم أنا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك إنتي حبيبتي وأم ولادي.. أنا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللى عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير".

 

وتابع تامر حسنى: "ليه لما أي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميديا طب حتى يكلمه الأول إيه علاقة الناس بعلاقة شخصية بين اتنين ممكن تتحل في التليفون أو في زيارة رحيمة ما بينهم وياريتها مشكلة أصلا.. ربنا جعل ما بينا مودة ورحمة عشان كدة للأسف إنتي عارفة إن في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم بس إنتي اللي هتخلصي من فكرة إنك تسمعيهم".


وأضاف حسنى: "ياريتك تركزي مع طاقة الناس اللي دعولنا ودعوا لولادنا وفعلا أنا بشكر كل الناس والفنانين اللى سعوا في الخير لينا.. وأنا واثق إنك دلوقتي زعلانة انك كتبتي كدة.. هو تصرف متهور منك بس ولا يهمك مش عيب إن الإنسان يغلط ويتعلم وأنا ياما علمتك ولسه هعلمك كان نفسي الكلام ده يكون بينا لكن انتي أشركتي الجمهور الكريم فكام لازم أرد هنا.. وبينا حب عالي وحياة كريمة وأولادنا و بيتنا أغلى ما فيها ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يا رب..  متهورة بس بحبك".


صورا مفبركة للنجم تامر حسنى وراء غضب زوجته بسمة بوسيل، وبدأ الخلاف القائم، وسط سعى عدد كبير من أصدقاء الزوجين لإنهائه الآن، حيث يتواجد أصدقاء مشتركون بين تامر وبسمة فى منزل كلاهما، لإنهاء الاختلاف القائم بين الزوجين، والأمور الآن فى طريقها للحل النهائي.


 
 
اقرأ أيضًا:

حقيقة نقل مرتضى منصور الى المستشفي


بعد أسبوع حزين..حدث سعيد لمرتضى منصور يقلب أوجاعه إلى أفراح. وقبلة الحياة من أشرف صبحي
 
 
 
زوجة تامر عاشور
بعد مرور عام ونصف على إعلان انفصال تامر عاشور انفصاله عن زوجته سمر أبوشقة، أعلنت الأخيرة عن رغبتها في الطلاق بشكل رسمي من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور انستجرام.


وكشفت «أبوشقة» عن رغبتها في الطلاق رسميًا من خلال الرد على مجموعة من الأسئلة التي طرحها متابعيها حول علاقتها بزوجها مستخدمة خاصية القصص القصيرة.


بدأت القصة حين سألها أحد متابعيها دون الكشف عن هويته عن ما إذا كانت تفكر في الزواج مرة أخرى، حيث أكدت أنها لا تستطيع التفكير في هذا الأمر «مقدرش أفكر إلا لما يتم الطلاق الأول بيني وبين تامر».


ثم تلقت بعد ذلك عددًا من الأسئلة التي تدور في نفس الإطار، لتجيب مؤكدة أنها كثيرًا ما طلبت الطلاق وأنها متمسكة بقرارها، وأنه سيحدث قريبًا، كما أجابت عن سبب إنهائها لأي علاقة قائلة: «النكران والخيانة».


وكان تامر عاشور قد أعلن عن انفصاله عن سمر أبوشقة عام 2018 وبعد مرور شهر واحد فقط من زواجهما، الذي أثمر عن ابنتهما أيام.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

قلق في الزمالك بسبب مصطفى محمد بعد إيجابية مسحة النني وتعليق حازم امام بعد الإصابة بفيروس كورونا


تعرف على موعد عودة فرجاني وبن شرقى وباتشيكو يشيد بالثلاثي ويستدعي عيد
 
 
 
سفاح الجيزة
سيظل عام 2020 استثنائيًا في كل شيء. حتى عالم الجريمة لم يسلم من تلك الاستثناءات. طل علينا من نافذته القبيحة بإحدى أكثر الجرائم تعقيدًا. رجل استباح دماء أبرياء خاصة نساء جمعته وإياهن علاقات عاطفية أو رسمية "زواج".


"مزق دفاترك القديمة كلها".. لم يفطن "قذافي" لما قاله الشاعر هشام الجخ في قصيدته الشهيرة. فشل الأربعيني في أن يخبئ قصائده الحمراء بلون الدم. ظلت جرائمه تلاحقه طيلة 5 سنوات حتى تكشفت. انفرط العقد؛ لتسقط حباته إحداها تلو الأخرى؛ ليصل عدد ضحايا "سفاح الجيزة" أو "العراف" لـ3 جرائم (رجل-3 سيدات).


بعد أن كشفت إدارة البحث الجنائي بالجيزة برئاسة اللواء محمود السبيلي لغز اختفاء مهندس وسيدة في شهري أبريل ويوليو من عام 2015. جاء الدور لكشف النقاب عن لغز اختفاء ثلاثينية في ظروف غامضة.


في غضون شهر فبراير عام 2015 التحقت "نادين" بالعمل بمكتبة ملك "قذافي"، في ذلك التوقيت، كان "قذافي" على علاقة بشقيقة نادين "فاطمة" لكنه لم يكتفِ بذلك، وعمد إلى الإيقاع بشقيقتها أيضًا.


نصب مالك المكتبة شباك الحب والغرام على الفتاة الثلاثينية؛ لتنضم إلى قائمته الغرامية.


بمرور الوقت أخذت العلاقة منعطفا خطيرًا. تجاوز الأمر تبادل الكلام المعسول والقبلات بعد وعد قطعه "قذافي" على نفسه بإتمام زواجه من "نادين".


مع اقتراب موعد عقد قران "قذافي" على "فاطمة" هددته "نادين" بفضح أمره فعقد العزم على التخلص منها وقتلها.


مطلع عام 2016، استدرج صاحب الـ45 سنة - آنذاك- الفتاة الثلاثينية إلى شقة بشارع العشرين بدعوى قضاء وقت ممتع معًا لكن الغدر كان يلوح في الأفق.


اختار "قذافي" مسرحًا جديدًا لجريمته الثالثة بعد قتله لصديقه المهندس "رضا" في شهر أبريل 2015، وزوجته الأولى "فاطمة" في يوليو من نفس العام. فاختار شقة مقابلة لتلك التي دفن فيها الجثين.


ما إن أغلق "قذافي" باب الشقة وباتت الظروف مناسبة. شرع في تنفيذ خطته الشيطانية. خنق "نادين" ودفنها بملابسها بإحدى الغرف.


أوهم "قذافي" أهل "نادين" بهروبها مع أحد الأشخاص للعمل بمجال التمثيل والإعلانات خارج البلاد.


4 سنوات ظلت جريمة "قذافي" طي الكتمان حتى كشفت الصدفة جريمتي قتله لصديقه وزوجته؛ ليتحول إلى مادة خصبة للبحث والفحص من قبل رجال المباحث.


أثناء فحص رجال المباحث للأوراق التي تخص "قذافي" ومطابقتها ببلاغات التغيب التي ارتبطت به، تم الكشف عن جريمته في حق "نادين".


واجه ضباط الشرطة المتهم بالتحريات فما كان منه إلا أن أقر بفعلته الشنعاء وأدلى باعترافات تفصيلية بجريمته.


مفارقة غريبة كشفتها تحريات العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الهرم، والرائد أحمد عصام، إذ تبين أن المتهم "قذافي" تزوج من سيدتين تحملان نفس الاسم "فاطمة".


جهود البحث والتحري التي قادها الرائد هاني عجلان والنقيبان محمد سعودي وكريم عليان معاونا مباحث الهرم، توصلت إلى أن "نادين" هي شقيقة زوجته "فاطمة" بخلاف الأخرى التي قتلها ودفنها بكامل مصوغاتها الذهبية.


مساء اليوم، اصطحبت مأمورية المتهم إلى سرايا النيابة لسماع أقواله، ومن بعدها إلى مسرح الجريمة الثالثة؛ لاستخراج جثة القتيلة "نادين" ونقلها إلى مصلحة الطب الشرعي.


المحطة التالية لسفاح الجيزة ستكون منطقة العصافرة بمحافظة الإسكندرية؛ لاستخراج جثة فتاة جمعتهما علاقة عاطفية، إذ خنقها ودفنها بملابسها داخل مخزن.
 
 
اقرأ أيضًا:

كورونا يطارد زوجة صلاح وتفاصيل انتقاله الى الجونة وميدو يفتح النار


الظهور الأول لحسام البدري مع طارق حامد بعد أزمة توجو وايجابية عينة النني وفضل يكشف فرمان الجبلاية


 
 
لا يتوفر وصف.
استشهاد اللواء ياسرعسر
استشهد اللواء جاسر عسر، وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، في الساعات الأولى لصباح اليوم الثلاثاء؛ إثر سقوطه داخل هواية بمحطة مترو مسرة؛ أثناء مشاركته لرجال الحماية المدنية بالقاهرة في فحص حريق داخل محطة المترو.


وورد بلاغ لغرفة النجدة، بإندلاع حريق داخل إحدى الهوايات بمحطة مترو مسرة في شبرا.


دفعت على الفور قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بقوات الإطفاء لموقع البلاغ للسيطرة على الحريق ومحاصرة النيران.


وبالفحص تبين أن الشهيد اللواء جاسر عسر كان يساند رجال الحماية المدنية في السيطرة على النيران وإخمادها، وخلال تفقده لموقع الحريق سقط داخل الهواية مما تسبب في وفاته، ونُقل إثر الحادث ذلك للمستشفى.
 
 
 
 
اقرأ أيضًا:
إسلام صالح: الزمالك يفاوضني والقرار ليس في يدي ...وخليفة وائل جمعة معروض على الزمالك
 
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يفاوض ميسي دجلة .. واقتراح مثير في نهائي القرن .. وموعد انضمام المثلوثي

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد