أخر الاخبار

 

الونش يقلب انستجرام بصورة من العزل المنزلى ورسالة مؤثرة من دونجا

25 نوفمبر 2020 الساعة 2:04 صباحا
اخبار الزمالك - الونش يقلب انستجرام بصورة من العزل المنزلى ورسالة مؤثرة من دونجا


سارة عبد الباقي
ظهر لأول مرة محمود حمدى الونش، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من داخل العزل المنزلى، بعد إصابته بفيرس كورونا، حيث نشر محمود دونجا لاعب الإسماعيلى صورة خلال محادثة بالفيديو أجراها مع الونش للاطمئنان على حالته الصحية، وكتب دونجا على الصورة التى نشرها عبر ستورى صفحته على إنستجرام: "روق يا أخويا قدر الله وما شاء فعل، ماحدش عارف الخير فين وأهم حاجة تقوم بالسلامة".
وجاءت المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، الثانية التى خضع لها الونش، أول أمس الإثنين، إيجابية أيضًا، مثل المسحة التى خضع لها يوم الأحد الماضى، ليتأكد إصابته بفيروس كورونا، وتواجده فى العزل الصحى، وفقًا لبروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة، وذلك قبل نهائى أفريقيا.حرص محمود عبدالعاطي "دونجا" لاعب الزمالك السابق والإسماعيلي الحالي، على مساندة زميله السابق بالفريق الأبيض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد إصابته مؤخراً بعدوى فيروس كورونا المستجد، وتأكد غيابه عن مباراة الأهلي المقبلة. 
وأجرى دونجا مكالمة فيديو من الونش من أجل الشد من أزره ومساندته، في ظل الحالة النفسية السيئة التي يمر بها الأخير نتيجة غيابه عن اللقاء المرتقب. 
ونشر دونجا صورة من محادثة الفيديو التي جمعته بالونش، وذلك من عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام"، وكتب عليها: "روق ياخويا قدر الله وماشاء الله فعل، أهم حاجة تقوم بالسلامة". 
ويتقابل الزمالك مع الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي. 
وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق يوم الإثنين الماضي، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة. 
وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مسئولي نادي الزمالك، بموعد خضوع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لإجراءات المسحة الطبية، الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة. 
ومن المقرر أن يكون موعد المسحة في تمام الساعة العاشرة صباح الأربعاء، حيث يشترط الاتحاد الإفريقي خضوع اللاعبين لمسحة قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة، من أجل الاطمئنان عليهم قبل خوض اللقاءات. 
الجدير بالذكر أن محمود حمدي "الونش" لاعب الزمالك، ومدحت عبدالهادي المدرب العام بالفريق الأبيض، يعانيان من الإصابة بعدوى الفيروس ويخضعان للعزل المنزلى خلال الفترة الحالية. 
وأصبح الونش بشكل رسمي خارج مباراة الأهلي المقبلة، ولن يخضع لإجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، مع لاعبي الزمالك ، المحددة من الكاف.
 
اقر المزيد من الاخبار المتعلقة

الغندور يصدم الز مالك فى موقف الونش من لقاء الاهلي .الكاف يكشف موعد المسحة الاخيرة ويحسم موعد نهائى القرن



 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تقارير صحفية تكشف أوفى إيجاريا على أبواب الزمالك بهذا الشرط

تقارير صحفية تكشف أوفى إيجاريا على أبواب الزمالك بهذا الشرط

  تقارير صحفية تكشف أوفى إيجاريا على أبواب الزمالك بهذا الشرط    كشفت تقارير صحفية أن الجناح الإنجليزي من أصول نيجيرية أوفى إيجاريا، بات قريبا من التعاقد مع نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة.  وكشفت التقارير الصحفية، أن أوفى إيجاريا،

اخبار الزمالك - بالصور. الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر بطولة الجمهورية مواليد 2007 ..كوماندوز يد الزمالك يهزم البنك الأهلي

بالصور. الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر بطولة الجمهورية مواليد 2007 ..كوماندوز يد الزمالك يهزم البنك الأهلي

  الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر  بطولة الجمهورية مواليد 2007  فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر

اخبار الزمالك - رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

  هل يطيح ريال مدريد بالثعلب أنشيلوتي    كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، عن تطور كبير في مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، وذلك عقب الخسارة الكارثية في لقاء الكلاسيكو.تعرض ريال مدريد لخسارة كبيرة على ملعبه

اخبار الزمالك -  الزمالك اليوم  ..رسالة صادمة من البلدوزر إلى شيكابالا.جوميز يستقر على  حارس الزمالك أمام البنك الأهلي وعودة فتوح

الزمالك اليوم ..رسالة صادمة من البلدوزر إلى شيكابالا.جوميز يستقر على حارس الزمالك أمام البنك الأهلي وعودة فتوح

رسالة البلدوزر إلى شيكابالا  بتحط نفسك بتقييم جديد لا يوجد حاجة اسمها بحب القلعة  البيضاءطالب الاعلامى مجدى عبد الغنى، قائد الفريق الاول الكروى بالنادى، محمود شيكابالا، بإعتزال كره القدم بالفتره المقبله.واشار  البلدوزر ، الى شيكابالا، لا بد

اخبار الزمالك - تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

تعرف على تشكيل شباب الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

  تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية    حرص أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك، على التواجد بمجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، لمتابعة مباراة فريق 2007 أمام الأهلي، في بطولة

المزيد
المزيد