أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

25 نوفمبر 2020 الساعة 3:34 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.


وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة بأيمن عبدالعزيز المدرب السابق للفريق الأبيض، ليعاون البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني خلال مباراة الأهلي المقبلة، ولكن بعد خضوعه لإجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، تبين إصابته هو الآخر بعدوى الفيروس.


وقال المصدر أن الاتجاه حالياً يسير نحو عدم الاستعانة بأي مدربين آخرين، والاكتفاء بتواجد باتشيكو مع معاونيه وهما أليكس كوستا المدرب المساعد، وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال.


وكانت هناك بعض الأصوات التي تطالب بتواجد أمير عزمي مجاهد لمعاونة باتشيكو خاصة أنه نجح من قبل في التتويج مع الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وقتما كان يعمل مدرباً عاما في الجهاز الفني السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، ولديه من الخبرات الإفريقية ما يؤهله لذلك، ولكن مسئولي الزمالك قرروا استمرار الوضع كما هو عليه.


ويتقابل الزمالك مع الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.


وكان لاعبو الزمالك خضعوا لإجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، صباح اليوم الأربعاء، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وذلك استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة.


ويشترط الاتحاد الأفريقي خضوع اللاعبين لمسحة طبية قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة، للاطمئنان على جميع اللاعبين الذين سيخوضون المباراة.


وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.
 
 
 
 
هدية الزمالك للاعبين
صرف مجلس إدارة نادي الزمالك دفعة من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الأونة الأخيرة من اجل تحفيز اللاعبين قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم  الجمعة باستاد القاهرة الدولي.


وكان مجلس إدارة النادي الأبيض رصد مكافآت مضاعفة للاعبين في الفترة الحالية للفوز على الأهلي في نهائي البطولة الأفريقية والتتويج باللقب القاري من أجل المشاركة في مونديال العالم.


وقام مسؤولو النادي بإيداع مستحقات اللاعبين في حساباتهم البنكية في ظل تواجد اللاعبين في معسكر مغلق في الفترة الحالية استعدادا للقاء المرتقب أمام الفريق الأحمر.


 وكان  لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك خضعوا لمسحة طبية صباح اليوم للكشف عن فيروس كورونا قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.


ويشترط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خضوع اللاعبين لمسحة قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة للاطمئنان على جميع اللاعبين الذين سيخوضون المباراة
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تقارير صحفية تكشف أوفى إيجاريا على أبواب الزمالك بهذا الشرط

تقارير صحفية تكشف أوفى إيجاريا على أبواب الزمالك بهذا الشرط

  تقارير صحفية تكشف أوفى إيجاريا على أبواب الزمالك بهذا الشرط    كشفت تقارير صحفية أن الجناح الإنجليزي من أصول نيجيرية أوفى إيجاريا، بات قريبا من التعاقد مع نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة.  وكشفت التقارير الصحفية، أن أوفى إيجاريا،

اخبار الزمالك - بالصور. الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر بطولة الجمهورية مواليد 2007 ..كوماندوز يد الزمالك يهزم البنك الأهلي

بالصور. الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر بطولة الجمهورية مواليد 2007 ..كوماندوز يد الزمالك يهزم البنك الأهلي

  الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر  بطولة الجمهورية مواليد 2007  فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر

اخبار الزمالك - رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

  هل يطيح ريال مدريد بالثعلب أنشيلوتي    كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، عن تطور كبير في مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، وذلك عقب الخسارة الكارثية في لقاء الكلاسيكو.تعرض ريال مدريد لخسارة كبيرة على ملعبه

اخبار الزمالك -  الزمالك اليوم  ..رسالة صادمة من البلدوزر إلى شيكابالا.جوميز يستقر على  حارس الزمالك أمام البنك الأهلي وعودة فتوح

الزمالك اليوم ..رسالة صادمة من البلدوزر إلى شيكابالا.جوميز يستقر على حارس الزمالك أمام البنك الأهلي وعودة فتوح

رسالة البلدوزر إلى شيكابالا  بتحط نفسك بتقييم جديد لا يوجد حاجة اسمها بحب القلعة  البيضاءطالب الاعلامى مجدى عبد الغنى، قائد الفريق الاول الكروى بالنادى، محمود شيكابالا، بإعتزال كره القدم بالفتره المقبله.واشار  البلدوزر ، الى شيكابالا، لا بد

اخبار الزمالك - تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

تعرف على تشكيل شباب الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

  تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية    حرص أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك، على التواجد بمجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، لمتابعة مباراة فريق 2007 أمام الأهلي، في بطولة

المزيد
المزيد