أخر الاخبار

 

اوباما يقلب انستجرام بعد توريطه فى مجاملة كهربا

28 نوفمبر 2020 الساعة 3:56 مساء
اوباما يقلب انستجرام بعد توريطه فى مجاملة كهربا


سارة عبد الباقي
 
فى الوقت الذى مازال يعيش فيه جماهير الزمالك  صدمة ضياع حلم الحصول علي بطولة أفريقيا للمرة السادسة  تلقى عشاق القميص الابيض صدمة جديدة كان بطلها يوسف اوباما  الذى قام بمجاملة محمود كهربا  على حساب  الزمالك  من خلال وضع لايك على منشور كهربا  لاعب الاهلى الذى احتفل بفوز فريقه على انستجرام.
 
وتلقى اوباما هجوم ضاري من جماهير الزمالك  التى شنت عليه حرب مطالبة برحيله بعد الاشارة انه  لايراعى مشاعر الجماهير الحزينة لضياع اللقب الذى كان في  متناول ايدى لاعبي الزمالك، وشنت احدى الصفحات المنتمية لنادي الزمالك والمعروفة باسم المختار 1911، هجوما حادا على اللاعب وطالبت برحيله وقالت: "الشخص غير المسؤول الجبلة اللي معندوش دم اللي رايح يخطب قبل النهائي ويجيله كورونا .. اتفضل غور في ستين داهية شوفلك عرض من اللي كان جايلك مش عاوزين نشوفك تاني في الفرقة".
 
يأتي ذلك في الوقت الذي دافع يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نفسه بعد الهجوم الذي شنته جماهير النادي الأبيض عليه، وكذلك بعض الصفحات الجماهيرية للزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الفارس الأبيض.


وظهرت علامة إعجاب من حساب أوباما على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام"، على المنشور الخاص بلاعب الأهلي محمود عبدالمنعم "كهربا" الذي يحتفل خلاله بتتويجه باللقب القاري من القلعة الحمراء، الأمر الذي دفع جماهير الزمالك لمهاجمة أوباما واتهامه بعدم تحمل المسئولية.


وكتب أوباما عبر حسابه على الانستجرام: "استغفر الله العظيم، لايك ايه اللي اعمله يا جماعة، انتوا ازاي كدة؟".


وتابع: "الحمدلله رجعت الإيميل على طول، حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيحاول يخلي صورتي مش كويسة".
وردت صفحة المختار 1911 على اعتذار اوباما قائلة: "ماشي يا معلم انت معملتش لايك وشبكة الهاركز مستدهفاك وسبحان الله الاكونت بيرجع بعدها بخمس دقايق اتفضل ارحل عن النادي وجود غير مرغوب فيه عيل ناشء مفيد عنك ارقامك سيئة ومستهتر وماسكنا من ايدينا اللي بتوجعنا علشان ملكش بديل خلي عندك دم وكرامة واخرج يا عم مش طايقينك وملكش مننا اي دعم".
 
وغاب أوباما عن نهائي القرن بين الأهلي والزمالك الذي أقيم أمس الجمعة، وذلك بسبب إصابته مؤخراً بعدوى فيروس كورونا المستجد.


وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم الأحمر عن طريق عمرو السولية، قبل أن يتعادل محمود عبدالرازق "شيكابالا" للزمالك، ثم خطف محمد مجدي "أفشة" هدف فوز الأحمر في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليتوج الأهلي باللقب القاري التاسع في تاريخه.
 

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

مهاب ممدوح   رشح البعض باسم مرسي مهاجم فريق الإنتاج الحربي حاليا للعودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ظل اقتراب مصطفى محمد من الاحتراف الخارجي. ومازال مصطفى مصرا على الاحتراف الخارجي الأمر الذي جعل باتشيكو مدرب الزمالك يطالب بالتعاقد مع مهاجم

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

هاني عصام يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراةمصر للمقاصة المقرر لها اليوم الخميس تحت شعار واحد فقط وهو الفوز من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري من جديد.   المنافسة على أشدها بين الزمالك والأهلي في الموسم الجاري وأي فريق ينتظر تعثر الآخر في

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد